ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الإسماعيلي طالع..ب "الثلاثة" في الطلائع

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الإسماعيلي طالع..ب "الثلاثة" في الطلائع

    مُساهمة من طرف MODY في الإثنين أغسطس 25, 2008 6:24 pm

    الإسماعيلي طالع..ب "الثلاثة" في الطلائع
    الدراويش عزفوا السيمفونية.. واستغلوا ثغرات الفريق المنافس




    عزف نجوم دراويش الإسماعيلي السيمفونية الكروية الجميلة.. واستطاعوا أن يزيدوا جراح طلائع الجيش والحقوا به الهزيمة الثالثة علي التوالي.. فاز الدراويش 3/1 في لقائهما باستاد الإسماعيلية وكانوا الأفضل والأخطر طوال فترات اللقاء.
    استغل لاعبو الإسماعيلي ثغرات دفاع فريق الطلائع الذي لم يتحرك إلا بعد نصف الشوط الثاني عنما تخلي عن طريقته الدفاعية وهاجم بأربعة لاعبين بعدما انضم عبدالستار صبري وأحمد عبدالله بينما لم يكن حسن موسي في حالته فتم استبداله.
    رغم العرض الجيد الذي قدمه الدراويش إلا أن خط دفاعه كان مهزوزا في بعض فترات اللقاء.. وكانت الرقابة علي بابا اركو سيئة.
    كما كان أداء الحارس محمد صبحي مهتزا وتسبب في الهدف الذي سجله أحمد عبدالله من زاوية ضيقة. بينما كان عمر جمال شعلة نشاط ومحركا للفريق وظهر مصطفي كريم بحالة طيبة بعد أن لعب مكان محمد فضل الذي لايزال مشتت الفكر.
    المباراة بدأت بطيئة من الجانبين وظل اللعب وسط الملعب دون خطورة ولعب الطلائع بمهاجمين هما حسن موسي وبابا اركو لكنهما لم يجدا دعما حقيقيا من لاعبي الوسط إلا بعد أن تغير الأداء في الشوط الثاني.
    ويقع معتصم سالم بعد محاولة فلسفية لا لزوم لها لينفرد بابا اركو في الدقيقة 5 وتمر كرته بجوار القائم.
    يبدو أن الاهتزاز لم يكن للاعبين فقط بل وصل لطاقم الحكام والمساعدين حيث أشار المساعد رؤوف ماهر بركلة ركنية للإسماعيلي لم يشاهدها الحكم إلا بعد فترة.
    هدف للإسماعيلي
    بعدها يتلقي عبدالله السعيد كرة مقشرة من عمر جمال من هجمة مرتدة يعدلها لنفسه ويضعها قوية علي يمين الحارس مسجلاً الهدف الأول للإسماعيلي ليعلن بها دخول الإسماعيلي للمباراة.. ثم يبعد المدافع محمود عبدالحميد كرة عرضية ثم يسجل حمص برأسه هدفا الغاه المساعد رؤوف بقرار سليم للتسلل بعدها ينال هيثم عبده انذاراً للخشونة مع عبدالله السعيد وكادت تحدث كارثة عندما تلقي بابا اركو كرة في أقصي اليمين وهو متسلل لكن المساعد أيمن عبدالرحمن كان بعيداً عن خط المراقبة فلم يرفع رايته لكن اركو حل المشكلة حيث لعبها بعيدة عن المرمي. وينال أحمد سمير فرج انذارا للخشونة ثم يلعب فضل وعمر جمال هات وخذ لينفرد فضل بالمرمي لكن الحارس وائل خليفة انقذها ببراعة.
    يظل الإسماعيلي الأفضل نسبياً بسبب الخطورة علي المرمي رغم أن البطء كان سمة الأداء خاصة عند التحول الهجومي وفي أول اختبار لمحمد صبحي ينقذ كرة ممدوح عبدالحي الخطيرة ببراعة وتضيع من فضل فرصة حقيقية من هجمة مرتدة مررها عبدالله الشحات من اليمين لو لمست قدم فضل لكانت هدفا لكن الحارس وائل انقذها ويلعب عبدالله السعيد كرة في السماء بعد هدية رائعة من فضل لينفرد بالفعل ويعترض المدرب خالد القماش علي المساعد الأول لكن الحكم لم يحاول حتي تحذيره وينتهي الشوط بتقدم الإسماعيلي 1/صفر.
    في الشوط الثاني جاءت البداية هجومية للإسماعيلي ويزداد اهتزاز التحكيم عندما يسجل الطلائع هدفا وسط راية بتسلل بابا اركو وصفارة متأخرة بالغاء الهدف بعدها ينقذ الحارس وائل كرة حمص القوية الي ركنية ثم فاصل دلع من شريف عبدالفضيل يخطفها منه بابا اركو وينفرد لينقذها صبحي ببراعة.
    يرتفع ايقاع المباراة ليصبح أسرع ويشترك مصطفي كريم بدلاً من محمد فضل الذي لم يكن في حالته ويهدر الشحات فرصة مؤكدة من انفراد بعد أن وقع قبل أن يضعها في الشباك.
    يشرك الطلائع عبدالستار صبري لدعم الهجوم علي حساب هيثم عبده ويضع عمر جمال الكرة في جسم الحارس بعد أن انفرد تماماً من مرتدة بعدها ينجح الضغط الهجومي للطلائع الذي أصبح رباعياً في تسجيل هدف الطلائع من كرة في أقصي اليسار لأحمد عبدالله يلعبها في المرمي من زاوية ضيقة يدخل بين القائم والحارس صبحي في الدقيقة .22
    ينال شريف عبدالفضل انذارا ثانياً ثم يطرد بعدها يخرج عبدالله الشحات ويلعب إبرهيم سعيد لدعم الظهر الذي بدا مهتزا وبعد دقيقتين من هدف التعادل يتلقي حمص كرة من منتصف الملعب فيمرر لمصطفي كريم الذي يضعها لوب من فوق الحارس مسجلا هدفا جميلاً في الدقيقة 24 يتقدم الإسماعيلي 2/1 وترتفع الاثارة بين اللاعبين وفي المدرجات ويهاجم الطلائع بكل خطوطه ويهدر مصطفي كريم هدفاً اخر من عرضية أحمد سمير فرج ثم ينقذ صبحي هدفا من علي قدم بابا اركو.
    يعود خط ظهر الإسماعيلي للارتباك بسبب كثافة هجمات الطلائع ولسوء التنظيم الدفاعي ثانياً وتعلو كرة أحمد سمير العارضة ويشترك أحمد مسعود بدلا من أحمد عبدالله لدعم وسط الملعب وينكمش الإسماعيلي في الخمس دقائق الأخيرة ويخطيء إبراهيم سعيد لتصل لرودزي لكنه يقع قبل أن يضعها في الشباك وفي الدقيقة 42 يسجل عبدالله السعيد الهدف الثالث من جملة جميلة بدأها عمر جمال الذي حولها لمصطفي كريم ومنه بالعرض لعبد الله الذي أطلقها قذيفة في النصف العلوي الأيمن لمرمي وائل خليفة لينهي أي محاولة للطلائع في التعادل ويتقدم الإسماعيلي 3/1 بعدها يخرج عبدالله السعيد ويلعب محمد سيد لاستهلاك الوقت لينتهي اللقاء بفوز مستحق للإسماعيلي.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 5:34 pm