ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    توقف المسابقة 20 يوماً..يرعب أهل القمة

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    توقف المسابقة 20 يوماً..يرعب أهل القمة

    مُساهمة من طرف MODY في الإثنين أغسطس 25, 2008 6:07 pm

    توقف المسابقة 20 يوماً..يرعب أهل القمة
    مكافآت مجزية في بتروجيت .. ومختار يعد بالمزيد




    هنأ المهندس سامح فهمي وزير البترول مجلس إدارة نادي بتروجيت وجهازه الفني واللاعبين بمناسبة تصدر الفريق قمة المسابقة بعد تحقيقه فوزه الثالث علي الأوليمبي بثلاثية.. وطالبهم خلال اتصاله بالمهندس هاني ضاحي رئيس الشركة بمواصلة سلسلة الانتصارات من أجل المنافسة علي الدوري وإمداد المنتخب الوطني بالعناصر الجيدة التي تساعد الفريق القومي علي تحقيق حلم الشعب المصري بالتأهل لمونديال العالم.. وكان الوزير قد زار معسكر الفريق البترولي قبل لقاء الأوليمبي وأكد لهم علي ثقته الكاملة في امكانياتهم وخبرتهم في تقديم موسم قوي يحقق من خلاله الفريق مركزاً متقدماً يؤهلهم لتمثيل مصر دولياً في المواسم القادمة.. وأكد لهم انه لن يبخل عليهم بأي شيء في حالة تحقيق أهداف الوزارة.
    وسادت حالة من السعادة والنشوة الغامرة جميع أرجاء النادي بسبب العروض والنتائج الرائعة التي حققها الفريق علي مدار الأسابيع الثلاثة الماضية.. ووعد أعضاء المجلس بصرف مكافآت مالية كبيرة في حالة استمرار هذه الصحوة.. وكان المدير الفني مختار مختار قد خرج عقب انتهاء المباراة راضياً عن الأداء والنتيجة معاً.. وقال إن لاعبيه كانوا علي قدر كبير من المسئولية وبذلوا كل تعليمات الجهاز الفني علي أفضل ما يكون خلال شوطي المباراة.. وأوضح انه سعيد جداً للمستوي الجيد الذي ظهر عليه جميع اللاعبين.. وأكد عن ثقته البالغة في استكمال لاعبيه هذه الصحوة الهجومية من أجل جمع أكبر عدد من النقاط للحفاظ علي صدارة الدوري.. وأضاف أن فريقه كان بامكانه الخروج بالمباراة بأكبر عدد من الأهداف لولا حالة الخوف التي سيطرت علي اللاعبين تحسباً لتقليص لاعبي الأوليمبي نتيجة المباراة.
    وأشار إلي أن الجهاز الفني سيواجه مشكلة حقيقية خلال المرحلة المقبلة بسبب توقف المسابقة لمدة 20 يوماً لارتباط الأندية المصرية بالمشاركة الدولية.. وقال إنه سيسعي لاستغلال هذه الفترة لتكثيف تدريبات فريقه بالشكل الذي يعوض فترة ابتعادهم عن المباريات الرسمية حتي لا يؤثر عليهم سلبياً بعد استئناف المسابقة.
    من ناحية أخري قرر الجهاز الفني تطبيق اليوم الكامل للاعبيه بالمران علي فترتين صباحية ومسائية خلال المرحلة المقبلة.. كما قرر الجهاز أيضاً خوض مباراتين وديتين في مطلع الأسبوع المقبل للحفاظ علي فورمة المباريات للعناصر الأساسية وتجهيز بعض اللاعبين الذين سيدخلون في التشكيل الأساسي للفريق.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 6:30 am