ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    المصري طمعان.. في الزمالك كمان

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    المصري طمعان.. في الزمالك كمان

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 24, 2008 4:18 pm

    المصري طمعان.. في الزمالك كمان
    العميد يتطلع لفوز جديد وهولمان يرفض المفاجآت




    يستمتع اليوم عشاق كرة القدم بسهرة رباعية كروية حماسية قتالية في ختام الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري العام هذا الموسم من خلال أربعة لقاءات هامة. حيث يلتقي الزمالك في مواجهة صعبة مع المصري في التاسعة والربع مساء باستاد القاهرة والإسماعيلي مع طلائع الجيش في ستاد الإسماعيلية في السابعة والربع وبترول أسيوط مع حرس الحدود ثم إنبي علي ملعب أسيوط في الخامسة إلا الربع عصراً واتحاد الشرطة مع إنبي علي ستاد المقاولون العرب في السابعة مساءً.
    وحكاية أول هذه اللقاءات الهامة والمصيرية بالنسبة لكلا الفريقين هو لقاء الزمالك والمصري خاصة وأنه سيتحدد عليه الكثير والكثير من الأحداث وهي مباراة الزمالك والمصري التي ستقام في التاسعة والربع مساء اليوم بستاد الكلية الحربية فهو اللقاء الأصعب والأقوي من كلا الفريقين خاصة وأن الزمالك صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء في إطار الاستعداد لبطل كوت ديفوار فريق أسيك أبيدجان في بطولة أفريقيا الذي لاقاه الأسبوع الماضي وتعادل معه ولابد من اثبات ذاته مرة أخري في الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقية ولكنهم يضعون في اعتبارهم أن المصري طمعان في فوز جديد علي غرار ما فعله في أول أسبوعين.
    وسيحاول أبناء ميت عقبة رفع رصيدهم من النقاط الأربعة إلي 7 نقاط بعد النتائج التي أغضبت منهم الجماهير التي لم تبخل عليهم بالتشجيع والوقوف بجانبهم.
    يعتمد هولمان علي العناصر الأساسية بالفريق منها محمود فتح الله وهاني سعيد وعمرو الصفتي ومحمد عبدالله وأسامة حسن الذي انتهت مشكلته مع التجنيد وتأكد سفره ضمن بعثة الفريق مما أعاد الثقة لنفسه مرة أخري ثم أيمن عبدالعزيز ومحمد إبراهيم وجمال حمزة ومعهم في الهجوم مصطفي جعفر وعبدالحليم علي.
    أما المصري البورسعيدي فجاء بصحبة جماهيره منذ يوم الخميس الماضي حيث نظم عدد من مرشحي الرئاسة بالنادي وبعض المرشحين للعضوية رحلات بوفرة زادت عاي 17 أتوبيساً لنقل الجماهير البورسعيدية المعروفة بعشقها لكرة القدم وانفعالها الدائم ولرغبتهم الداخلية في تأكيد تفوقهم علي الجميع في ظل قيادة العميد حسام حسن المدير الفني وشقيقه إبراهيم حسن اللذين حققا أفضل نتائج مع المصري حتي الآن منذ 11 عاماً حيث حقق الفوز علي الأهلي في أكبر مفاجآت الأسبوع الثاني.
    ** وفي الإسماعيلية يستضيف الدراويش فريق طلائع الجيش الجريح في السابعة مساء علي ملعبهم بالإسماعيلية بعد الخسارتين المتواليتين للطلائع في الأسبوعين الأول والثاني أمام بتروجيت بنتيجة 6/1 والتي كانت الأثقل والأكبر أيضاً ومن قبلها الهزيمة.
    الأول أمام المقاولون العرب بينما يدخل الدراويش المباراة برصيد 4 نقاط بعد الفوز علي إنبي ثم التعادل مع حرس الحدود ويحاول الجهاز الفني بقيادة خالد القماش تعديل الصورة بتحقيق الفوز لتأكيد ثقة مجلس الإدارة فيهم ولتدعيم موقفهم داخل ترتيب الجدول العام وفي المقابل كان فريق طلائع الجيش بقيادة الكابتن صبري المنياوي قد استعد بروح قتالية عالية وأكد المدير الفني بأن هذه المباراة لابد أن تكون خير انطلاقة لهم في الدوري وفي الصعيد وعلي ملعبه يستضيف بترول أسيوط نادي حرس الحدود وتعتبر هذه المباراة هامة بالنسبة للفريقين خاصة وأنهما يبحثان عن نتيجة المباراة والنقاط الثلاث لتحسين موقفهما مع بداية المسابقة.
    فبترول أسيوط بالرغم من بدايته القوية وفوزه علي الترسانة في أول لقاء إلا أنه يحتل المركز ال11 بثلاث نقاط فقط تحت إشراف محمد عامر الذي يسعي لاستخدام الأرض والجمهور في تحفيز لاعبيه.
    وفي المقابل يسعي الحرس بقيادة طارق العشري المدير الفني النشط إلي أن يعود من عروس الصعيد بنقاط ثلاث إلي مدينة الثغر بالإسكندرية ويحتل الحرس المركز ال12 برصيد نقطة واحدة فقط.
    وفي ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر يستضيف فريق اتحاد الشرطة في السابعة مساء اليوم فريق إنبي الذي يسعي بقيادة أنور سلامة إلي استكمال مسيرة الانتصارات التي بدأها علي شقيقه "بترول أسيوط".
    أما اتحاد الشرطة فإنه يواجه ظروفا صعبة للغاية خاصة وأنه نال هزيمتين متتاليتين أمام المصرية للاتصالات والترسانة ويسعي المدير الفني طلعت يوسف أن يبني في نفوس لاعبيه الاصرار والعزيمة علي تخطي قاع الجدول في ظل المساندة الكبيرة من قيادات الشرطة.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: المصري طمعان.. في الزمالك كمان

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 3:14 pm

    مشكوووووووووور على المجهود

    حبيبى


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: المصري طمعان.. في الزمالك كمان

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:37 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:41 pm