ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الطلائع في بيت الدراويش.. "مين يعيش"؟!

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الطلائع في بيت الدراويش.. "مين يعيش"؟!

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 24, 2008 4:03 pm

    الطلائع في بيت الدراويش.. "مين يعيش"؟!




    يستضيف الإسماعيلي بملعبه فريق طلائع الجيش في إطار مباريات الأسبوع الثالث لدوري القسم الأول وذلك في السابعة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية.
    يدخل الإسماعيلي اللقاء ورصيده 4 نقاط من فوز علي إنبي وتعادل مع حرس الحدود ويسعي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لحل العديد من المشاكل أبرزها تدعيم الفريق والجهاز الفني والرد علي بعض المحاولات التي تحاول النيل من الإدارة والفريق وكذا الارتقاء بترتيب الفريق إلي الصدارة وإعادة الثقة للاعبين بعد تعادلهم الأخير أمام الحرس في الدوري والهزيمة من الاتفاق السعودي وديا والتي كانت تجربة قوية بكل المقاييس وأفادت الجهاز الفني كثيرا.
    الفريق أدي مرانه الأخير مساء أمس وشارك فيه كل اللاعبين الذين كانوا في حالة معنوية عالية أكدوا خلالها رغبتهم في استعادة ثقة الجماهير وإضافة ثلاث نقاط إلي رصيدهم لتدعيم موقفهم في جدول المسابقة.
    القماش وجهازه الفني وضعوا التشكيل الذي سيواجهون به الطلائع بعد مران الأمس خاصة أن الأوراق كثيرة وهذا ما يجعل الجهاز الفني قد يدخل بعض التعديلات علي التشكيل الذي خاض المباراتين السابقتين.
    في الوقت الذي استعد فيه الطلائع بجدية خلال الفترة السابقة من أجل استعادة الشكل والجوهر بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام بتروجيت في الأسبوع الثاني وقبلها مباراة المقاولون.
    يدرب الفريق صبري المنياوي الذي قاد تدريب الفريق وحاول رفع لياقة اللاعبين ويحاول اختيار التشكيل بعد شفاء المصابين بالكامل. وإخراج اللاعبين في الحالة النفسية التي سيطرت عليهم بعد الخسارة في أول مباراتين في الدوري علي أمل أن تكون تلك المباراة مع الإسماعيلي بداية جديدة.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:36 am