ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    تشخيص "هولمان" لـ "حالة مزمنة":

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    تشخيص "هولمان" لـ "حالة مزمنة":

    مُساهمة من طرف MODY في السبت أغسطس 23, 2008 3:17 pm

    تشخيص "هولمان" لـ "حالة مزمنة":
    "أمراض" الكرة في الزمالك.. ليست فنية
    اللاعبون مهتزون "نفسياً ومعنوياً".. الثقة غائبة.. الأحوال غير مستقرة
    اعطوني "4 شهور مهلة" أعيد لكم المارد الأبيض
    أرفض "دلع" النجوم.. الالتزام والانضباط "العلاج الأمثل"




    عاد الألماني راينر هولمان المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك إلي مصر مرة أخري في محاولة كتابة تاريخ جديد وتحقيق إنجازات كروية يعد بها ذكرياته مع الأهلي بعد فوزه بدرع الدوري الممتاز مرتين موسمي 96 و97 وكأس مصر مرة واحدة موسم 96 بتغلبه علي المنصورة 3/.1
    قاموس المدرب الألماني هولمان يخلو من كلمتي اليأس والمستحيل ويدرك دائما أن الانتصارات لا تأتي بالصدفة وإنما تضعها عزائم الرجال ورغم الفترة الزمنية القصيرة التي قاد فيها فريق الكرة الابيض منذ معسكر الإعداد الثاني بمدينة 6 أكتوبر تمكن من استكشاف اللاعبين والأوراق الرابحة الموجودة بالفريق فضلا عن قدرته الفائقة في ملفات الأزمات المتراكمة منذ سنوات والتركز فقط علي إعادة بناء الفريق وصناعة الانجازات والانتصارات محليا وأفريقيا لمصالحة الجماهير الوفية التي لا تترك الفريق في ازماته ومهمتها دائما مؤازرة اللاعبين وتحفيزهم علي الفور في المباريات.
    هولمان اعترف بأنه وضع يده علي المشاكل الموجودة بالفريق وطلب مهلة قد تصل الي أربعة أشهر لعلاجها تماما حتي يسترد الفريق هيبته ويعود اليه توازنه للمنافسة واعتلاء منصات التتويج وينطلق المارد الابيض من جديد.
    * هولمان ما رأيك في الزمالك بصفة عامة؟
    الزمالك مؤسسة رياضية وكروية عريقة تخرج فيها أجيال عديدة ساهمت في سطر تاريخ اللعبة في مصر ونجوم مازالوا يصولون ويجولون في المستطيل الاخضر وما يحدث من كبوات أمر طبيعي لكنه طارئ وسرعان ما يعود البطل إلي مكانه الطبيعي.. مثل الاندية الكبري في أوروبا والامثلة كثيرة وعديدة.
    * إذا أنت سعيد بقيادة الزمالك؟
    بمنتهي الصراحة سعادتي كبيرة للعودة إلي مصر مرة أخري ثم تولي مهمة المدير الفني لفريق كبير بحجم شعبية وجماهيرية الزمالك وهذا من وجهة نظري إنجاز يحسب لتاريخي في التدريب لاسيما وأن القطبين الأهلي والزمالك هما أصل الكرة في مصر.
    لا أغضب
    * ألم تغضب من الهزيمة مرتين أمام الأهلي؟
    شعرت بالحزن ولكن هذه هي أحوال الكرة بصفة عامة لا تخلو من المفاجآت وعموما المشوار أمامنا مازال طويلا وأعرف انني قادر علي إخراج الفريق من كبواته وأؤكد ان أبناء القافلة البيضاء عناصر متميزة ولا ينقصهم سوي التركيز في الملعب والإصرار علي خطف الفوز.
    * حدثنا عن عودة الثقة للفريق؟
    حينما تسلمت المهمة وجدت أن لاعبي الزمالك يعانون من أزمة الثقة ومعنوياتهم سيئة للغاية وهذا يرجع للأحوال غير المستقرة للنادي عموما والتي اسفر عنها احداث اكثر من هزة عنيفة وخسائر عديدة للفريق ورفض النجوم التألق وكل هذه الأمور أبعدت اللاعبين عن حالتهم الطبيعية.. أي أن أمراض الكرة ليست فنية كما يتصورها البعض.
    * كيف تغلبت علي هذه الأمراض؟
    مهمتي الرئيسية في المرحلة الحالية هي إعادة تأهيل اللاعبين نفسياً ومعنويا حتي يعودون إلي حالة ثبات وثقة جيدة وبعدها سوف تنفك عقدة لاعبي الزمالك وينطلق الفريق إلي الأمام وسوف نري هذا علي أرض الواقع قريبا.
    * هل تغضب لخسارة الزمالك؟
    هذا أمر طبيعي لأنه حال أي مدرب محترف يدرك أهمية المكسب ومردوده معنوياً علي اللاعبين لاسيما وأنه يمتلك عناصر سوبر قادرة علي تحقيق الفوز والإطاحة بأي منافس مهما كانت شراسته.
    * ماذا عن الغاني أجوجو؟
    خضع لبرنامج تأهيلي بإشراف عمرو المطراوي وتماثل للشفاء مؤخراً وسوف يكون له دور مؤثر مع الزمالك في اللقاءات القادمة وكذلك علاء عبدالغني العائد من غياب طويل لإصابته بكسر مضاعف في القدم.
    * يقال انك تدلل بعض النجوم؟
    هذا الكلام عار تماما من الصحة ومن يعرف هولمان جيداً لا يصدق أنني أسعي لتدليل بعض اللاعبين علي حساب بعض زملائهم فالجميع أمامي سواسية والفرصة يحصل عليها الافضل دائما.
    * ما هي الروشتة المطلوبة للاعبي الزمالك؟
    الروشتة اللازمة لفريق الزمالك في تلك الفترة الحالية تنحصر في أمرين فقط هما الالتزام في التدريبات والتألق في المباريات والفرصة أمام جميع اللاعبين متساوية والعبرة عندي بالمجهود ولا أهتم بأسماء النجوم المهم العطاء في الملعب.
    * كيف تري فرصة الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدوري؟
    فرصتنا جيدة جداً وجاهزون لإيقاف قطار انتصارات المصري وعموما الزمالك يمتلك ذخيرة كبيرة من النجوم الفذة القادرة علي قلب موازين أي مباراة لصالحهم والفوز وفرصة لمصالحة الجمهور بعد تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراتي الاتحاد السكندري وأسيك ميموزا.
    * ماذا عن لقاء أسيك بالجولة الرابعة بأبيدجان؟
    قطعا المباراة ستكون حماسية للغاية وتشهد ندية وسخونة بين الفريقين وبالاخص لاعبي الزمالك وحريص علي تكملة الصفوف حتي نضمن الفوز ونتفادي أية ظروف طارئة لمواصلة المسيرة الافريقية.
    * هل الزمالك يحتاج إلي تدعيم صفوفه؟
    العناصر الموجودة في جميع المراكز نجوم كبيرة ولكن الفرق الكبري دائما تحتاج إلي تجديد دماء لاعبيها باستمرار وذلك لتوفير اكثر من بديل كفء وجاهز علي دكة البدلاء والزمالك في أمس الحاجة أيضا إلي ظهيري جنب بالإضافة إلي خط الهجوم للمساندة مع أجوجو وذلك لملء الفراغ الذي تركه عمرو زكي المحترف في ويجان الانجليزي لمدة موسم واحد.
    * ماذا تقول لجماهير القلعة البيضاء؟
    المساندة مطلوبة للاعبين خاصة في اللقاءات الهامة القادمة محليا وأفريقيا مؤكدا علي ضرورة الالتفاف حول الفريق والزحف وراء اللاعبين في المباريات والتوافد علي الاستاد لمؤازرة الفريق لاسيما وان الهتافات تلهب حماس اللاعبين وتزيد من الرغبة في الفوز نظراً للأداء الرجولي والكفاح بحثا عن الانتصارات.


    _________________
    MODY




    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: تشخيص "هولمان" لـ "حالة مزمنة":

    مُساهمة من طرف silver_hawk في السبت أغسطس 23, 2008 6:45 pm

    الله عليك يحمائى

    جميل والله

    تحياتى

    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: تشخيص "هولمان" لـ "حالة مزمنة":

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 3:22 pm

    مشكوووووووووور على المجهود

    حبيبى


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: تشخيص "هولمان" لـ "حالة مزمنة":

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:32 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:37 am