ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    مصر والسودان الليلة.. في مهرجان المحبة

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    مصر والسودان الليلة.. في مهرجان المحبة

    مُساهمة من طرف MODY في الأربعاء أغسطس 20, 2008 1:49 pm

    مصر والسودان الليلة.. في مهرجان المحبة



    رسالة الخرطوم: رضوان الزياتي

    جماهير وادي النيل شمالا وجنوبا علي موعد في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والخرطوم مع اللقاء الدولي المرتقب بين المنتخبين الشقيقين المصري والسوداني باستاد المريخ بأم درمان ضمن المهرجان الكبير تحت رعاية الرئيس عمر البشير لتكريم منتخبنا الوطني بمناسبة فوزه ببطولة كأس الأمم الافريقية بغانا .2008
    يجري هذا اللقاء التاريخي وسط أجواء أخوية حميمية رائعة وحفاوة رسمية وشعبية سودانية غير مسبوقة تجلت في الاستقبال الكبير للبعثة صباح أمس وحفلات التكريم والتي ستتوج في الواحدة ظهر غدا "الخميس" باللقاء المرتقب للرئيس عمر البشير للمنتخب والوفد الاعلامي المرافق ووفد اتحاد الكرة المكون من سمير زاهر رئيس البعثة وأحمد شاكر أمين الصندوق وحازم الهواري عضو مجلس الادارة.
    متاعب الرحلة
    الاستقبال الرائع للبعثة الضخمة والتي ضمت 51 فردا أنسي الجميع معاناة الرحلة من القاهرة الي الخرطوم والتي كان المفروض ان تستغرق حوالي ساعتين ونصف الساعة الا انها امتدت الي نحو السبع ساعات وذلك بسبب "رياح الهبوب" علي الخرطوم.
    كان في استقبال البعثة بمطار الخرطوم عدد من المسئولين رفيعي المستوي في مقدمتهم رياك قاي مستشار رئيس الجمهورية وأيمن عبدالبديع قنصل مصر العام وأسامة شلتوت القائم بالأعمال المصري وهاشم هارون أحمد رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة والدكتور معتصم جعفر نائب رئيس اتحاد الكرة السوداني ومجدي شمس الدين السكرتير العام للاتحاد ومحمد علي غريب المستشار الاعلامي المصري.
    وتمت اجراءات الاستقبال بقاعة كبار الزوار بالمطار أمام العديد من القنوات الفضائية والصحف السودانية.
    وأدي تأخر وصول البعثة المصرية لاجراء تعديلات في برنامج الأمس بتأجيل المؤتمر الصحفي لرئيس اتحاد الكرة سمير زاهر والمديرين الفنيين للمنتخبين حسن شحاتة ومحمد عبدالله مازدا ورئيسي الفريقين أحمد حسن وهيثم مصطفي الي الرابعة والنصف عصر أمس بدلا من الواحدة ظهرا.
    أكد الجميع خلال المؤتمر علي أهمية المهرجان والمباراة في تأكيد أواصر الصداقة والمحبة بين شطري وادي النيل وعبر سمير زاهر عن امتنانه الكبير للسودان الشقيق ومبادرة الرئيس البشير بتكريم المنتخب المصري.. وقال ان المنتخب المصري يلبي الدعوة الكريمة ويؤكد علي مساندته ودعمه للشعب السوداني والرئيس البشير في حملته نحو توحيد وجمع شمل القطر السوداني الشقيق ضد المحاولات المغرضة الخارجية للنيل من استقرار السودان.
    مباراة الليلة تحمل أكثر من هدف وأكثر من رسالة أهمها العلاقة القوية بين الشعبين المصري والسوداني بصفة عامة والمنتخبين بصفة خاصة ودعم مصر كلها قيادة وحكومة وشعبا للسودان الشقيق علي كافة الأصعدة السياسية.
    والأهداف الفنية للمباراة معروفة وعلي رأسها الاستعداد الجاد للمرحلة المهمة في تصفيات كأس العالم.. حيث يستعد منتخبنا لمباراته الحاسمة مع الكونغو الديمقراطية في كينشاسا 7 سبتمبر القادم.. فيما يستعد المنتخب السوداني لمباراتيه مع تشاد بالقاهرة يومي 6 و10 سبتمبر القادمين وحضور منتخبنا الوطني بكامل نجومه الذين فازوا بكأس الأمم باستثناء محمد زيدان الموقوف بينما يعود أحمد حسام "ميدو" الذي غاب عن كأس الأمم وأضفي البهجة والسعادة علي وجوه كل السودانيين والذين بلاشك لن تسعهم مدرجات استاد المريخ الذي يتسع لحوالي 35 ألف متفرج ولذلك كان القرار من القيادة السياسية بنقل المباراة علي الهواء مباشرة لجميع القنوات الحكومية والخاصة مجانا لاتاحة الفرصة لكل جماهير مصر والسودان لمتابعة هذا الحدث الكبير.
    واذا كانت الأجواء الأخوية والودية هي سمة لقاء الأشقاء الليلة فانه لا يمنع أن يلعب الفريقان المباراة بمنتهي القوة لتحقيق أقصي فائدة فنية منها.
    واذا كان حسن شحاتة اختار غالبية لاعبيه من الأهلي بالاضافة الي المحترفين الخمسة "ميدو" وحسني عبدربه وشوقي وعمرو زكي والحضري.. فان مازدا المدير الفني للمنتخب السوداني اختار غالبية لاعبيه من المريخ.. فالأهلي والمريخ هما الأفضل في الفترة الأخيرة.
    استعد منتخبنا لمباراة الليلة بمران قوي ليلة أمس الأول بالقاهرة قبل سفره الي السودان.. كما أدي مرانا في الثامنة مساء أمس باستاد المريخ وسط حضور جماهيري كبير شارك فيه كل اللاعبين ومن المنتظر أن يلعب منتخبنا المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري وهاني سعيد ووائل جمعة ومحمود فتح الله "شادي محمد" أحمد حسن "أحمد المحمدي" وحسني عبدربه ومحمد شوقي وسيد معوض محمد أبو تريكة أحمد حسام "ميدو" وعماد متعب وعمرو زكي.
    أما المنتخب السوداني الشقيق فقد استعد للمباراة بمعسكر قوي.
    ومن المنتظر أن يلعب المنتخب السوداني بتشكيل مكون من المعز محجوب في المرمي وبدر الدين قلق ومحمد علي سفاري وخالد جوليد وموسي الزوما في الدفاع.. هيثم مصطفي ومجاهد محمد أحمد ونصر الدين الشغيل وعمر بخيت "حمودة بشير" في الوسط وهيثم طمبل وفيصل عجب في الهجوم واذا كان المنتخب المصري يحتل المركز الواحد والعشرين في تصنيف الفيفا الأخير والسودان ال 109 فان هذا لا يعني شيئا بالنسبة لمباراة الليلة والتي ستتسم بالاثارة ويصعب التكهن بنتيجتها.
    وتجدر الاشارة الي أن آخر لقاءات الفريقين كانت في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وكان الفوز حليف منتخبنا بالثلاثة.
    وتجدر الاشارة أيضا الي ان المنتخب المصري يحتل المركز الثاني في مجموعته بتصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط ومتساويا مع الكونغو الديمقراطية.. بينما يقبع المنتخب السوداني في قاع مجموعته برصيد 3 نقاط ويتصدرها منتخب مالي بتسع نقاط.. ولكن المنتخب السوداني له ثلاث مباريات منها مباراتان مع تشاد.
    والمهرجان سيكون عريبا خالصا.. فقد استدعي الاتحاد السوداني طاقما ليبيا لادارة المباراة بقيادة وحيد صالح التمولي ويعاونه عبدالفتاح التريكي وفؤاد المغربي.
    أوسمة ونياشين
    علمت "الجمهورية" ان الرئيس عمر البشير سيكرم 35 شخصا هم الجهاز الفني للمنتخب وجميع اللاعبين وسمير زاهر وأحمد شاكر وحازم الهواري.. وسيحصل حسن شحاتة علي وسام الانجاز وهو أرفع وسام في حين سيحصل كل لاعب علي نجمه الانجاز وتمنح لكل من يحقق انجازا كبيرا في كل المجالات.
    عثمان نائباً عن البشير في اللقاء
    يحضر علي عثمان نائباً عن الرئيس السوداني عمر البشير مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره السوداني اليوم في قمة وادي النيل الودية.


    _________________
    MODY




    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: مصر والسودان الليلة.. في مهرجان المحبة

    مُساهمة من طرف silver في الأحد أغسطس 24, 2008 6:51 am

    شكراااااااا يا حماقى على المجهود ده
    تحياتى


    _________________

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: مصر والسودان الليلة.. في مهرجان المحبة

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 12:27 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: مصر والسودان الليلة.. في مهرجان المحبة

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الخميس سبتمبر 11, 2008 10:46 pm

    مشكووووووووووووووووووووووور

    يا حماقى الخبر


    تحااااااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: مصر والسودان الليلة.. في مهرجان المحبة

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 10:07 pm

    شكرا قلب على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 6:35 pm