ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك والاتحاد .. نار تحت الرماد

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك والاتحاد .. نار تحت الرماد

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 6:16 pm

    افتتاحية مثيرة للجولة الثانية لمسابقة الدوري العام لكرة القدم يشهدها ستاد الكلية الحربية في الثامنة والنصف مساء الليلة وذلك بلقاء الزمالك مع الاتحاد السكندري في واحدة من اللقاءات الحساسة الدائمة بين الفريقين لأن مبارياتهما دائما تحظي باهتمام جماهيري بالغ.. والمواجهة مصرية - ألمانيا بين هولمان المدير الفني للزمالك وطه بصري المدير الفني للاتحاد السكندري وكلاهما يدافع عن المدرسة المنتمي إليها.. والمباراة نار تحت الرماد.
    فريق الزمالك نجح بدرجة امتياز في عبور الحاجز الكروي الأول في محافظة الغربية حيث فاز علي غزل المحلة في مباراة غريبة لعبها في الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد ريكارود البرازيلي بسبب تبادله التعدي مع جمال حمزة.. لذلك نال عقوبة الايقاف من لجنة المسابقات وغرامة مالية عشرة آلاف جنيه وايقاف 3 مباريات والزمالك لم يسكت بل وقع غرامة مالية علي الاثنين قدرها 20 ألف جنيه لكل منهما.. والزمالك بكل هدوء وثقة حصد أول 3 نقاط وقدم صورة مختلفة عما حدث له في بداية الموسم الماضي.. وظهر واضحا اصرار لاعبيه علي الفوز الذي تحقق له.
    ولكن لكل مباراة ظروفها.. الزمالك الليلة يواجه فريقا جريحا جاء للقاهرة لكي يعود إلي سيرته الأولي ولذلك كان الجهاز الفني للزمالك بقيادة هولمان وطارق يحيي ومعتمد جمال وأيمن طاهر مع اللاعبين فحذرهم من أي نوبة استهتار بالمنافس مع ضرورة التركيز الشامل في المباراة وعدم اهدار أي نقطة في سباق القمة الذي أعلن الزمالك انه قادر بكل ثقة علي المنافسة علي الدرع هذا الموسم. كما ان الجهاز حذر لاعبيه من أي نوبة استهتار بالمنافس ونسيان ما حدث له في أول مباراة في المسابقة.
    والوضع في الاعتبار ان لكل مباراة ظروفها.. وكرة القدم دائما غادرة خادعة لاتعطي إلا لمن يعطيها شيئا في الملعب.
    وصفوف الزمالك متكاملة والجهاز قرر اللعب بخطة هجومية مع الاعتماد علي التأمين الدفاعي.. ودفاع الزمالك يضم عمرو الصفتي ومحمود فتح الله وأحمد مجدي جاهز أيضا وأحمد غانم وأسامة حسني وعبدالمنصف في حراسة المرمي.. وأحمد عبدالرءوف وأيمن عبدالعزيز في وسط الميدان وعبدالحليم علي وشريف أشرف وعلاء كمال في الأمام.
    أما فريق الاتحاد السكندري فقد لقي هزيمة قاسية في بداية المشوار علي ملعبه ووسط جماهيره خسر من المصري 5/2 وهي نتيجة أحدثت صدمة عنيفة لجماهير الاسكندرية التي تعشق الاتحاد.
    وظل الجهاز بقيادة الكابتن طه بصري ويحيي إسماعيل وكرم مرسي وعماد المندوه.. يعمل بكل قوة لإخراج اللاعبين من جو الدرس الأول.. بعلاج الأخطاء وشحذ همم اللاعبين من أجل تقديم مباراة طيبة أمام الزمالك الليلة والجهاز يعلم تماما أن المهمة ليست سهلة بل في غاية الصعوبة ولذلك ركز الجهاز علي حراسة مفاتيح اللعب في الزمالك مع تنفيذ الواجبات الدفاعية والانطلاقة الهجومية.
    أبرز نجوم الاتحاد فرج شلبي وأحمد حسام وحسين فهمي.
    اللقاء في غاية الصعوبة للفريقين.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:53 am