ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    مصباح البرونزي يودع بكين اليوم

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    مصباح البرونزي يودع بكين اليوم

    مُساهمة من طرف silver_hawk في الإثنين أغسطس 18, 2008 12:19 pm

    مصباح البرونزي يودع بكين اليوم
    استقبال رسمي للبطل صباح غد في المطار




    يغادر العاصمة الصينية بكين اليوم الاثنين بطلنا الاوليمبي هشام مصباح عائدا إلي القاهرة بعد ان أحرز لبعثة مصر في أوليمبياد بكين الميدالية الوحيدة حتي الآن وهي الميدالية البرونزية في وزن 90 كيلو جراما في منافسات الجودو.. ويرافقه في نفس الرحلة مديره الفني باسم الغرباوي حيث ينتظرهما استقبال رسمي وشعبي هائل بالقاهرة ويتقدم الحضور المهندس حسن صقر.
    يستقل مصباح الطائرة في السابعة من مساء اليوم بتوقيت بكين الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة ليصل إلي القاهرة في السادسة صباح غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة حاملا معه الميدالية البرونزية وسعادة المصريين بعد الانجاز الذي حققه في بكين ليفتح الطريق من جديد أمام الجودو المصري للوصول إلي العالمية.
    من ناحية أخري وتحت شعار "الابتعاد عن الذيل" يختم منتخبا مصر لكرة اليد والكرة الطائرة صباح اليوم مشوارهما في الدور الأول في مسابقتي كرة اليد والكرة الطائرة في الدورة المقامة حاليا بالعاصمة الصينية بكين حيث يلتقي منتخب اليد مع نظيره الايسلندي بينما تلتقي الطائرة مع صربيا في لقاء البحث عن المركز قبل الأخير.
    أصبح الأمل الوحيد للمنتخبين هو الابتعاد عن المركز الأخير في المجموعة الثانية بكل من المسابقتين أملا في احتلال أحد المركزين التاسع والعاشر بدلا من المركزين الأخيرين بعد انتهاء منافسات الدور الأول حيث ستحدد هذه المراكز علي الورق ودون خوض مباريات ترضية كما كان الأمر سابقا وذلك بعد تعديلات اللجنة المنظمة للدورة الحالية.
    كان كل من الفريقين قد أهدر فرصة الصعود لدور الثمانية تماما خلال مباريات الجولة الرابعة أمس وأصبحت المراكز الأخيرة هي كل ما بقي للفريقين في الدورة الحالية انتظارا للفرج في دورات تالية.
    يفتتح منتخب كرة اليد مشاركات البعثة المصرية في منافسات الدورة وهو اليوم العاشر من منافسات الدورة بعد حفل الافتتاح حيث يلتقي منتخبنا اليوم مع نظيره الايسلندي في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة بعد ان مني الفريق بثلاث هزائم متتالية أمام روسيا وألمانيا وكوريا الجنوبية وتعادل وحيد مع الدنمارك.
    لا يختلف اثنان علي ان ما حققه منتخبنا بجدارة في هذه الدورة هو حرق أعصاب البعثة في بكين والجماهير في مصر بعد ان شهد سقوطا غريبا في ثلاث مباريات متتالية ليعيد إلي الأذهان شبح المركز الأخير الذي حصل عليه في أوليمبياد أثينا .2004
    مازالت لدي الفريق فرصة للحاق بقافلة المتأهلين لدور الثمانية ولكنها تحتاج إلي معجزة حيث تحتاج لمفاجآت عديدة في المباراتين الاخيرتين بالمجموعة بالاضافة إلي فوز منتخبنا بفارق كبير من الأهداف.
    لذلك أصبح هدف الفريق حاليا هو الفوز بالمباراة الأخيرة له في المجموعة اليوم علي أمل ان يحرز المركز قبل الأخير في المجموعة ليحرز أحد المركزين التاسع والعاشر.. لكن فرصة منتخبنا تبدو صعبة للغاية حيث يحتاج إلي الفوز بفارق كبير علي ايسلندا وهزيمة روسيا أمام كوريا الجنوبية بفارق كبير أيضا ليصعد منتخبنا إلي المركز قبل الأخير في المجموعة.
    أما بالنسبة للطائرة فيبدو الأمر محسوما حيث يلتقي منتخبنا في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت بكين التاسعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة مع نظيره الصربي علي المركز قبل الأخير في المجموعة حيث يحتل المنتخب الصربي المركز قبل الاخير برصيد فوز واحد وثلاث هزائم مقابل أربع هزائم لمنتخبنا صاحب المركز الأخير.. ويحتاج المنتخب الصربي للفوز من أجل تحسين ترتيبه أملا في الوصول لدور الثمانية علي حساب ألمانيا أما الهزيمة في مباراة اليوم فتعني تراجعه للمركز الأخير خلف منتخبنا.
    من ناحية أخري تبدأ اليوم مشاركة بعثتنا في منافسات تنس الطاولة حيث تخوض اللاعبة شيماء عبدالعزيز منافسات الدور التمهيدي لفردي السيدات أمام التايوانية لي تشون بان بينما تلتقي زميلتها نهي يسري مع الاوكرانية تيتيانا سوروتسنسكايا.
    كما يخوض العداء عمرو سعود منافسات سباق العدو 200 متر ويشارك الرباع عبدالرحمن محمد في منافسات وزن 105 كيلو جرامات.
    كانت المنافسات الصباحية لبعثتنا في الاوليمبياد أمس قد شهدت سقوطا مبكرا للمصارعة حياة فرج في وزن 63 كيلو جراما أمام منافستها الأمريكية راندي ميلر كما خسر فريق المبارزة رجال أمام منافسه الفرنسي في مسابقة فرق الرجال لسلاح سيف المبارزة.
    زار كل من اللواء منير ثابت رئيس اللجنة الاوليمبية والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحادين المصري والدولي لكرة اليد والمستشار خالد زين القرية الاوليمبية في بكين أمس حيث زاروا جميعا مستشفي القرية وأجري ثابت جلسة علاج طبيعي بينما أجري زين كشفا علي العين وأجري حسن مصطفي بعض التحاليل.
    في نفس الوقت بدأ المسئولون عن فريقي كرة اليد والطائرة في بكين بالفعل في حجز تذاكر الطيران للعودة إلي القاهرة بعد التأكد من عدم وجود مباريات لمراكز الترضية وانها ستكون طبقا للترتيب والنتائج في الدور الأول.. وبالفعل سيرافق بعض لاعبي الكرة الطائرة هشام مصباح ومدربه باسم الغرباوي علي طائرة اليوم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 1:56 am