ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    رفض دفع الغرامة ويتنصل من أخطاء الجماهير

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رفض دفع الغرامة ويتنصل من أخطاء الجماهير

    مُساهمة من طرف silver_hawk في الإثنين أغسطس 18, 2008 12:15 pm

    ويرد الصفعة للجبلاية!!
    رفض دفع الغرامة ويتنصل من أخطاء الجماهير



    وقع مجلس إدارة اتحاد الكرة في ورطة شديدة.. تهدد "هيبة ومكانة" الاتحاد كمسئول عن إدارة اللعبة.. تلقي خطاباً رسمياً أمس من النادي الأهلي.. يعلن فيه رفضه القاطع للعقوبة التي فرضتها لجنة المسابقات.. وتقضي بالزام النادي بغرامة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه.. بسبب توجيه جماهير النادي للشتائم والسباب باسم رئيس الاتحاد سمير زاهر ونائبه أحمد شوبير بسبب الخلاف الذي اشتعل بين الاتحاد والنادي حول إذاعة مباريات الفريق بالدوري.
    وقال خطاب النادي الذي وصل الاتحاد.. وبأسلوب شديد اللهجة إن النادي ليس مسئولاً عن هذه الشتائم التي وجهتها الجماهير.. لأن المسئولية في ذلك تقع علي جهات أخري من بينها اتحاد الكرة نفسه المسئول عن تنظيم وإدارة المباريات.
    وأكد الخطاب ان النادي لن يسدد هذه الغرامة التي تظلم النادي وتفتقد لشرط العدالة الذي يجب أن تتسم به قرارات اتحاد الكرة ولجانه في إدارة اللعبة.
    الخطاب تسبب في ارتباك شديد لقيادات الجبلاية.. بسبب المفاجأة التي لم تكن متوقعة.. وفي تعليقه علي ذلك أكد رئيس الاتحاد سمير زاهر انه سيتم دراسة خطاب الأهلي داخل مجلس الإدارة وانه يرفض التسرع في إعلان رده بشكل فردي.. وأكد أن الاتحاد لن يصعد المشكلة وسوف يبحث عن حل موضوعي دون مزيد من الأزمات مع الأهلي أكبر الأندية المصرية.. ولكن في نفس الوقت سيكون الاتحاد حريصاً علي تأكيد مكانته والحفاظ علي هيبته في تنفيذ

    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: رفض دفع الغرامة ويتنصل من أخطاء الجماهير

    مُساهمة من طرف silver في الإثنين أغسطس 18, 2008 11:55 pm

    مشكووووووووووور
    اخى هوك على الخبر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:38 am