ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    جوزيه: لعبنا "شوط حلو"..والنقاط الثلاث أحلي

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    جوزيه: لعبنا "شوط حلو"..والنقاط الثلاث أحلي

    مُساهمة من طرف MODY في الإثنين أغسطس 18, 2008 12:14 pm

    جوزيه: لعبنا "شوط حلو"..والنقاط الثلاث أحلي
    مدرب ديناموز: أداؤنا جيد.. وحظنا سييء



    مروان صالح

    أكد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن الفوز كان صعباً بسبب الطريقة التي لعب بها ديناموز هراري هو بالاندفاع الهجومي والكثافة العددية في الهجوم وتنظيم وسط الملعب وخط الظهر.
    أضاف أن المهم هو المكسب والحصول علي النقاط الثلاث وهي خطوة للأمام للوصول الي الدور قبل النهائي مشيراً أننا تصدرنا المجموعة برصيد 7 نقاط والفوز دفعة معنوية كبيرة للقاءات القادمة يحتاج 6 نقاط للتربع علي قمة المجموعة وضمان التأهل للدور قبل النهائي.
    أشار الي أن بداية جيلبرتو وبركات كانت جيدة في خط الوسط بينما كان الدفاع متوتراً واعترف بأن فريق ديناموز هراري اضاع أربع فرص محققة.
    قال إن الحكم لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة لنا في الشوط الأول أوضح أن الفريق لم يلعب بدرجة سيئة وفاجأنا فريق ديناموز بسهولة وصوله الي مرمي أمير عبدالحميد مشيراً إلي أن ختام هجماتنا لم يكن جيداً لاحراز أهداف.
    طالبت من اللاعبين الهدوء بين الشوطين والبعد عن التوتر والارتباك الذي حدث في الشوط الأول مشيرا أنهم لعبوا بالروح الجماعية التي أعادت الثقة لهم في الشوط الثاني وكان "أحلي" من الشوط الأول والأجمل أننا انتزعنا فيه النقاط الثلاث التي جعلتنا نحتفظ بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن منافسينا.
    أضاف أن اينو وجلبيرتو أجادوا في خط الوسط في الشوط الثاني كما أن حسام عاشور عندما لعب في الجبهة اليمني زاد من ثقة اللاعبين في الأداء الهجومي مشيراً إلي أن سيد معوض بدأ بأداء متوسط وتحسن مع نهاية المباراة.
    أشار الي أن الفوز استمرار للانتصارات التي تحققت في الفترة السابقة وهو الفوز علي الزمالك في أفريقيا وكأس السوبر مؤكداً أن المباريات القادمة ستكون كلها لقاءات قمة.
    قال لا نضغط علي اللاعبين والفريق مستواه جيد ولدينا طموح للفوز بكل البطولات القادمة.
    أعترف جوزيه بوجود أخطاء الدفاع سنحاول علاجها في الفترة القادمة.
    أشار الي أن أمير عبدالحميد أخطأ مرة واحدة والتمس له العذر لأنه لم يشارك كأساسي منذ 8 سنوات جلس فيها احتياطيا وهي فترة أثرت عليه مؤكداً أنه سيصل الي فورمة عالية وسيكتسب الثقة خلال الفترة القادمة.
    قال إن مباراتنا مع آسيك القادمة صعبة جداً لأننا سنلعب علي ملعب بالنجيل الصناعي الذي لم يتعود عليها اللاعبون مشيراً إلي أننا سنحاول الفوز علي الزمالك وآسيك وننتظر النتائج الأخري.
    علي الجانب الآخر أكد ديفيد دنيدنامور المدير الفني لديناموز هراري أننا أدينا مباراة جيدة بدليل أننا وصلنا الي مرمي الأهلي أربع مرات وكدنا نحرز أهدافاً ونفوز باللقاء.
    أضاف واجهنا سوء حظ في المباراة مشيراً أننا تعادلنا والأهلي حقق الفوز في الوقت بدل الضائع للمباراة.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:28 pm