ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    يوم مزدحم لبعثتنا.. في أولمبياد بكين

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    يوم مزدحم لبعثتنا.. في أولمبياد بكين

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 10:19 am

    رسالة بكين: أحمد زهران

    مع بداية فعاليات المصارعة اليوم الثلاثاء ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية التاسعة والعشرين "بكين 2008" يدخل مصارعونا دائرة المنافسة من خلال وزنين هما 55 و60 كيلوجراما حيث يحملان مع باقي زملائهما في المصارعة وكذلك في الملاكمة ورفع الأثقال والخماسي الحديث آمال البعثة في الدخول ضمن جدول ميداليات الدورة.
    علي الرغم من صعوبة المنافسة مازال أمل البعثة قائما علي الألعاب الأربعة بعد خروج بعض الألعاب الأخري صفر اليدين وعدم توقع نتائج مرضية من الألعاب الباقية باستثناء كرة اليد بعدما حقق منتخب اليد تعادلا ثمينا مع الدنمارك في بداية مشواره بالبطولة.
    تشهد منافسات اليوم جدولا مزدحما بالمسابقات لبعثتنا في بكين بعد يوم شبه شاغر من المنافسات بالنسبة لبعثتنا أمس الاثنين.
    تستهل بعثتنا منافسات اليوم من خلال ملاعب الرماية حيث يخوض سامي عبدالفتاح مسابقة الرماية بالمسدس من مسافة 50 متراً وتعقبها باقي المسابقات حيث يخوض فريق التجديف المرحلة الثانية من منافسات القارب الرباعي بعد ان حل خامسا في المرحلة الأولي من التصفيات أمس الأول الأحد.
    تستحوذ المصارعة علي اهتمام كبير خلال منافسات اليوم حيث يشارك المصارع مصطفي محمد في منافسات وزن 55 كيلوجراما بينما يشارك أشرف الغرابلي في منافسات وزن 60 كيلوجراما للمصارعة الرومانية.. كما يشارك طارق عبدالعظيم في منافسات رفع الأثقال لوزن 69 كيلوجراما.
    كذلك تشارك سها محرم في منافسات فردي السيدات للقوس والسهم ويبدأ الفارس كريم الزغبي مسيرته في مسابقة القفز ضمن منافسات الفروسية بخلاف مشاركة جمال فتحي وشادي طلعت في منافسات فردي الرجال بالمبارزة لسيف المبارزة.
    والي جانب كل هذه المشاركات يخوض منتخبا كرة اليد والكرة الطائرة اليوم اختبارهما الثاني في الدورة حيث يلتقي منتخب كرة اليد مع نظيره الروسي في الساعة الحادية عشر الا الربع ظهرا بتوقيت بكين السادسة الا الربع صباحا بتوقيت القاهرة بينما يلتقي منتخب الكرة الطائرة مع نظيره البولندي في الثانية عشرة ظهرا بتوقيت بكين السابعة صباحا بتوقيت القاهرة.
    علي الرغم من صعوبة المواجهة اليوم أمام الدب الروسي يسعي الفراعنة الي تحقيق الفوز الأول لهم في مسابقة كرة اليد بعدما تغلب اللاعبون علي حاجز الرهبة من خلال التعادل مع الدنمارك بطل أوروبا 2008 وثالث بطولة العالم 2007 بألمانيا 23/23 في أولي مبارياتهم بالمجموعة الثانية في الدور الأول للمسابقة.
    لا تقل مباراة اليوم صعوبة عن نظيرتها أمام الدنمارك خاصة وان الدب الروسي من الفرق العريقة في كرة اليد وسبق له أن أحرز ذهبية اللعبة في أولمبياد سيدني 2000 وبرونزية اللعبة في أولمبياد أثينا 2004 والمركز الخامس في أولمبياد أتلانتا 1996 بالاضافة لصولاته وجولاته السابقة في بطولة العالم التي أحرز لقبها عامي 1993 و.1997
    يسعي المنتخب الروسي أيضا الي استعادة مكانته المرموقة والتي اهتزت باحتلاله المركز السادس في بطولة العالم 2007 بألمانيا والثامن في بطولة العالم 2005 بتونس.. ويضاعف من رغبة الدب الروسي في تحقيق الفوز اليوم خسارته في المباراة الأولي له بالمسابقة أمس الأول الأحد أمام نظيره الايسلندي 31/33 مما يعني انه سيكون مهددا بعدم التأهل لدور الثمانية اذا فشل في تحقيق الفوز اليوم.
    لكن منتخبنا الوطني استعد بالفعل جيدا قبل هذه المباراة وارتفعت معنويات اللاعبين بعد التعادل مع المنتخب الدنماركي خاصة وان منتخبنا تخلف بفارق ثلاثة أهداف لكنه نجح في تحقيق التعادل قبل النهاية بقليل وكان بامكانه خطف هدف الفوز لولا عدم التوفيق وهو ما يؤكد أن منتخبنا تخلص من بعض سلبياته والتي كانت أبرزها عدم القدرة علي التعويض في الأوقات العصيبة.
    جاء هذا التعادل ليقتسم منتخبنا المركز الثالث في المجموعة مع نظيره الدنماركي برصيد نقطتين لكل منهما وبفارق نقطة واحدة خلف كل من ألمانيا وايسلندا وبفارق نقطة واحدة أيضا أمام كل من روسيا وكوريا الجنوبية.
    وبعدها مباشرة يخوض منتخب الكرة الطائرة مواجهة علي نفس القدر من الصعوبة عندما يلتقي نظيره البولندي الفائز بالمركز الخامس في كل من دورة الألعاب الأولمبية الماضية في أثينا عام 2004 وبطولة أوروبا 2005 والمركز الحادي عشر في بطولة أوروبا .2007
    تبدو المواجهة صعبة ومثيرة بالفعل لكنها ستكون بالتأكيد أقل صعوبة من المباراة الأولي للفريق والتي خسرها أمام نظيره البرازيلي بطل العالم وصاحب ذهبية الأولمبياد.
    يسعي منتخبنا الي تحقيق نتيجة ايجابية اليوم للحفاظ علي أمله قائما في التأهل لدور الثمانية خاصة وان الفريق ظهر بمستوي جيد في المباراة الأولي رغم الخسارة أمام البرازيل بفارق الخبرة.
    من ناحية أخري كانت البعثة قد واصلت نتائجها السيئة خلال منافسات الدورة التي جرت أمس فخرجت ايمان الجمال من دور ال 64 لمسابقة سلاح الشيش ضمن منافسات المبارزة وذلك بالهزيمة 13/14 أمام منافستها الهولندية إندرا أنجاد بينما حققت زميلتها ايمان شعبان الفوز في نفس هذا الدور لتتأهل الي دور ال 32 لكن علي أكتاف زميلتها الأخري شيماء الجمال حيث تغلبت عليها ايمان شعبان 14/.12
    وفي منافسات رفع الأثقال نجح الرباع محمد عبدالتواب في تحقيق رقم قياسي جديد له علي المستوي الشخصي في وزن 62 كيلوجراما برفع 288 كيلوجراما في المجموع ضمن منافسات منها 129 كيلوجراما في الخطف و159 كيلوجراما في النتر ليحتل قمة المجموعة الثانية وينتظر حسم المجموعة الأولي للتعرف علي ترتيبه الذي ينتظر أن يأتي بين السادس والثامن.
    كذلك خرج الرامي محمد اسماعيل صفر اليدين من مسابقة الرماية ببندقية ضغط الهواء من مسافة عشرة أمتار حيث احتل المركز 43 من بين 51 متسابقا وسجل 586 نقطة.
    علي جانب آخر أرجأ المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة زيارته الي القرية الأولمبية والتي كانت مقررة في الرابعة والنصف عصر أمس بتوقيت بكين الحادية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة نظرا لارتباطه بلقاءات أخري.. ومن المنتظر أن يحدد موعدا آخر للاجتماع مع اللاعبين وعقد المؤتمر الصحفي.
    في نفس الوقت أكد المهندس محمد شاهين رئيس البعثة أن اللاعبين تجاوزوا الأزمة النفسية التي عاشوها بعد السقوط في الأيام الأولي من الدورة وذلك في منافسات الرماية والجمباز والريشة الطائرة وبعض مسابقات المبارزة والملاكمة ويصر الجميع علي مساندة باقي زملائهم الذين يستكملون مشوار البعثة في أولمبياد بكين علي مدار الأيام القليلة المقبلة.
    رغم ذلك بدأ اللاعبون الذين ودعوا منافسات الدورة رحلة العودة الي القاهرة طبقا لظروف الطيران حيث يتم عودة اللاعبين علي دفعات بعد يومين فقط من نهاية مشوار كل منهم في الدورة طبقا للتعليمات السابقة الصادرة عن اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء منير ثابت قبل بداية الدورة.
    كذلك أكد الدكتور محمود شكري نائب رئيس البعثة ان اللاعبين الباقين في منافسات الدورة يحتفظون بأعصابهم هادئة قبل خوض المنافسات التالية كما يتحلي الجميع بالجدية بعيدا عما أثير مؤخرا عن رفع مكافآت الفوز بالميدالية الذهبية الي مليوني جنيه نظرا لأن ما يهم اللاعبين في المقام الأول هو تقديم عروض جيدة وتحقيق نتائج طيبة لرفع راية مصر عاليا بغض النظر عن المكافآت المالية.. وأضاف ان الأمل ما زال قائما بقوة في المنافسة علي ميداليات خاصة وان رياضات الملاكمة والمصارعة والخماسي الحديث لديها فرص جيدة للغاية في المنافسة.


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: يوم مزدحم لبعثتنا.. في أولمبياد بكين

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الخميس أغسطس 14, 2008 3:24 am

    تسلم ياحمائى


    وباذن الله نتمنى التوفيق لكل العرب المشاركين


    تحياتى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: يوم مزدحم لبعثتنا.. في أولمبياد بكين

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:26 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:13 pm