ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    في افتتاح الأسبوع الثاني للدوري:

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    في افتتاح الأسبوع الثاني للدوري:

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 10:06 am

    تفتتح اليوم مباريات الأسبوع الثاني للدوري الممتاز بلقاء هام وحيوي بين الزمالك والاتحاد السكندري في الثامنة والنصف مساء باستاد الكلية الحربية.. علي أن تستكمل مباريات الأسبوع غدا وبعد غد.. ومواجهة الليلة غاية في القوة والندية مع الاحتفاظ بفوارق الفريقين في المسابقة في ضوء الأسبوع الأول للدوري.. الزمالك يدخل المواجهة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز علي غزل المحلة علي أرض الغزل وبين جماهيره.. والاتحاد بلا رصيد بعد خسارته علي أرضه ووسط جمهوره بالإسكندرية أمام المصري 2/.5
    الألماني راينر هولمان المدير الفني للزمالك يسعي جاهدا وراء الفوز واستمرار مسيرة نجاح الفريق في الدوري حتي الآن وتأكيد السعي وراء المنافسة علي اللقب في الموسم الحالي.. ويتطلع المدير الفني إلي فوز معنوي يحافظ علي المساندة الجماهيرية التي يحظي بها الفريق حتي الآن.. والحفاظ علي مقومات فريقه الأساسية وقبل لقاء أسيك الإيفواري في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقية.. ويسعي المدير الفني إلي التشكيلة المناسبة في ضوء المقدمات المتوفرة لديه الآن وقائمة الإصابات والإيقافات التي تواجه الفريق.
    يلعب الزمالك اليوم بتشكيل يضم عبدالواحد السيد "محمد عبدالمنصف" لحراسة المرمي وأمامه محمود فتح الله وعمرو الصفتي وأحمد مجدي في الدفاع إلي جانب أحمد غانم سلطان في اليمين وأسامة حسن في اليسار.. ويتقدم أيمن عبدالعزيز ومحمد عبدالله في الوسط ويقود الهجوم عبدالحليم علي ومصطفي جعفر.. وكان الجهاز الفني قد قرر استبعاد جمال حمزة من التشكيل الأساسي المرشح للقاء بعد واقعة الاشتباك بينه وبين ريكاردو في مباراة غزل المحلة.. في حين يغيب ريكاردو لإيقافه من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة وأجوجو لعدم تماثله التام للشفاء من آلام الركبة.
    وكان الجهاز الفني قد طالب لاعبيه بضرورة التركيز التام في المباراة والسعي وراء استغلال كل الفرص من أجل الفوز والوصول إلي النقطة السادسة وبالتالي التقدم في الترتيب والمنافسة علي الصدارة من البداية.. وحذر الجهاز الفني كل اللاعبين من الخروج عن التقاليد والقواعد في المباريات.. وتوعد الجهاز الخارجين عن القواعد بعقوبات وغرامات غير مسبوقة.
    أطماع الاتحاد
    أما الاتحاد السكندري فيدخل اللقاء جريحا بعد خسارته الثقيلة أمام المصري في الأسبوع الماضي 2/..5 وهي الخسارة التي وضعت الجهاز الفني واللاعبين في مأزق كبير.. ودفعت الجميع إلي التعلق بأمل التعويض أمام الزمالك وتحسين الصورة أمام الجماهير.. ويعلم طه بصري المدير الفني للفريق أن المواجهة اليوم صعبة للغاية في ظل قوة المنافس ورغبته الأكيدة في الفوز والمنافسة علي صدارة المسابقة.
    يعود الهاني سليمان لحراس مرمي الاتحاد وتشهد المباراة عودة أحمد البكري ومحمود صبحي وجدو للتشكيل.. في ضوء التغييرات التي استقر عليها المدير الفني لعلاج الأخطاء التي وقع فيها الجميع في مباراة المصري.. ومن المقرر أن تشمل التغييرات كافة الخطوط وخاصة الدفاع الذي عاني من دربكة كبيرة في المباراة الأولي.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:25 pm