ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    آسيك غير الاتحاد يا زمالك

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    آسيك غير الاتحاد يا زمالك

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 17, 2008 9:10 am

    آسيك غير الاتحاد يا زمالك
    الفوز يضمن لك الاستمرار في بطولة أفريقيا ويطيح بالإيفواري



    ابراهيم حمودة

    يتوجه الليلة عشاق وجماهير الزمالك في التاسعة مساءً إلي ستاد الكلية الحربية حيث يلتقي أبناء القافلة البيضاء مع أسيك ميموزا ممثل كوت ديفوار والمواجهة بصفة عامة تهم جميع الأطراف حيث تعني خسارة أسيك خروجاً مبكراً له من البطولة وضياع فرصه في المنافسة نظراً لتوقف رصيده عند نقطة واحدة من ثلاث مباريات وسيكون عليه عبء غير عادي وغاية في الصعوبة أيضاً حيث يصبح لاعبوه مطالبين بالفوز في كل مباريات الدور الثاني وهذا أمر بعيد المنال ولكنه ليس مستحيلاً.
    يسعي الزمالك اليوم لارتداء ثوب الإجادة الأفريقي لتأكيد صحوة لاعبيه بعد تخطي ديناموز هراري بهدف نظيف في الجولة الثانية لدور الثمانية بدوري الأبطال الأفريقي فضلاً عن رغبة الجهاز الفني بقيادة هولمان في ضبط إيقاع الفريق محلياً وأفريقياً من أجل عزف نغمة الانتصارات لاسيما وأن بطل كوت ديفوار منافس قوي وظروفه مختلفة تماماً عن الاتحاد السكندري الذي حول خسارته إلي تعادل إيجابي أمام الزمالك في الدوري.
    الزمالك يطمح في المكسب ليحصد ثلاث نقاط غالية ليرفع رصيده إلي 6 نقاط تجعله يقترب من حلم التأهل إلي الدور قبل النهائي كخطوة نحو استعادة اللقب الأفريقي الغائب عنه من سنوات.
    استعد الزمالك جيداً لملاقاة أسيك من خلال التدريبات الأخيرة التي خاضها اللاعبون علي ستاد حلمي زامورا بالنادي عكف خلالها المدير الفني هولمان علي تصحيح الأخطاء وتجربة العناصر الجاهزة للمشاركة عي الجمل التكتيكية التي تضمن هز شباك الفريق الإيفواري.
    ينتظر الجهاز الفني للقافلة البيضاء واللاعبون الإقبال الجماهيري والتدفق علي ستاد الكلية الحربية الذي سيكون له تأثير السحر عليهم طوال شوطي المواجهة الهامة نظراً لحاجة الفريق إلي إعادة شحن بطارياتهم بدفعة معنوية من الجمهور والتي ستكون سبباً أساسياً في إلهاب حماسهم والتركيز في مجريات اللقاء بحثاً عن الفرص وترجمتها لأهداف تشعل المدرجات.
    أعد هولمان المدير الفني للزمالك عدة مفاجآت.. قد تكون أقواها وأبرزها الغاني جونيور أجوجو الذي اختاره ضمن ال18 الجاهزة للمشاركة أمام أسيك بغرض تجهيزه وتحفيزه نفسياً ومسألة الدفع به من عدمه تمثل لغزاً ليس له إجابة سوي عنده فقط.
    من المنتظر أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من: محمد عبدالمنصف في حراسة المرمي وثلاثي الدفاع هاني سعيد وعمرو الصفتي ومحمود فتح الله وأحمد غانم سلطان بالناحية اليمني وأسامة حسن بالجهة اليسري وفي الوسط يعود محمد أبوالعلا نظراً لإيقافه محلياً وأيمن عبدالعزيز ومحمد عبدالله وفي الهجوم مصطفي جعفر وشريف أشرف وهناك اتجاه أيضاً لدي الجهاز الفني بإشراك جمال حمزة في اللقاء نظراً لحاجة الفريق لمجهوداته رغم القرار السري لهولمان بتجميده بسبب أزمته الأخيرة مع البرازيلي ريكاردو في مباراة غزل المحلة في افتتاح الدوري.
    شاهد هولمان المدير الفني للزمالك مباراة الأهلي الأخيرة مع أسيك أبيدجان في الجولة الثانية لدور الثمانية للبطولة الحالية.
    استطاع المدير الفني للقافلة البيضاء تحديد نقاط القوة والضعف بالفريق الإيفواري الذي يرغب في توفيق أوضاعه بالبطولة علي حساب الزمالك ويرفض الهزيمة في القاهرة.
    شدد المدير الفني للزمالك علي أهمية المباراة وحساسية الموقف داخل المجموعة حيث لا خيار أمام لاعبيه سوي الفوز.. هولمان أكد أنه يكره الخسارة بشدة ويحب دائماً أن يكون فريقه هو الأفضل باستمرار حتي يعود الانسجام المطلوب والتفاف الجماهير حول الفريق أيضاً.
    يغيب عن صفوف الزمالك علاء كمال ومحمود سمير والبرازيلي ريكاردو وعمرو عادل لعدم قيدهم أفريقياً وشيكابالا للإيقاف من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الذي شهدت الآونة الأخيرة انفراجة في أزمته ستجعله قاب قوسين أو أدني من العودة للمشاركة في المباريات قريباً.
    بالنسبة لفريق أسيك أبيدجان الإيفواري فصفوفه مكتملة ويضم مجموعة متجانسة من اللاعبين أخطرهم الثلاثي اسماعيل فونانا ومانجوكيكي ودييه فونييه.
    أسيك فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا موسم 98 بعد أن تعادل سلبياً ذهاباً مع ديناموز هراري وفاز في لقاء العودة 4/2 وحصد كأس السوبر الأفريقي عام 1992 بعد الفوز علي الترجي التونسي 3/.1
    يعتبر باتريك لوي المدير الفني لبطل كوت ديفوار ملاقاة الزمالك تحدياً صعباً أمام لاعبيه ولا بديل أمامهم سوي الفوز للخروج من عنق الزجاجة وضمان المنافسة في دوري المجموعات.
    يعتمد المدير الفني لأسيك علي القوة الجسمانية للاعبيه فضلاً عن فارق اللياقة البدنية أيضاً التي لو أحسن استغلالها أسيك جيداً يستطيع إحراج لاعبي الزمالك طوال شوطي المباراة.
    وبقراءة لتاريخ مشاركات الفريقين نجد أن مواجهة اليوم هي الخامسة بين الزمالك وأسيك أبيدجان حيث فاز الفريق الأبيض علي بطل كوت ديفوار في موسم 2002 علي ستاد القاهرة 3/1 وسجل للزمالك العندليب عبدالحليم علي وهو لايزال ضمن صفوف الفريق ويحدوه أمل معاودة هز الشباك وفي لقاء العودة خسر الزمالك صفر/.1
    وحقق أبناء الزمالك فوزاً جديداً علي أسيك موسم 2005 في الذهاب بالقاهرة 2/1 أحرزهما جمال حمزة ووائل القباني من ضربة جزاء وفي العودة بأبيدجان تعادل الفريقان 1/1 سجل هدف الزمالك طارق السيد.
    يدير اللقاء طاقم تحكيم جزائري بقيادة جمال حميدو ويساعده طاهر بيلادي والأمين بن عيسي.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:34 am