ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    بعثتنا تعاني من ظلم التحكيم..في بكين

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    بعثتنا تعاني من ظلم التحكيم..في بكين

    مُساهمة من طرف MODY في السبت أغسطس 16, 2008 10:07 am

    بعثتنا تعاني من ظلم التحكيم..في بكين
    تسببوا في خسارة اليد والطائرة وخروج كرم وسقوط الملاكم رمضان
    أمريكا بدون "فيلبس" بلا ذهبيات جديدة.. والصين تهرب بالصدارة



    رسالة بكين أحمد زهران

    تعاني بعثتنا الاوليمبية في اولمبياد بكين الحالية الأمرين من الحكام وظلمهم الذين تسببوا في خسائر متعددة لها وخروج لاعبينا الواحد تلو الآخر من منافسات الالعاب المختلفة كان اخرها مصارعنا كرم جابر الذي خسر امام منافسه الالباني باخطاء تحكيمية وايضا ملاكمنا رمضان عبدالغفار.
    وسبق كرم جابر هزيمة منتخب اليد في مباراتين متتاليتين امام روسيا والمانيا اضعفت فرصه في التأهل الي الدور الثاني وبات في حاجة الي معجزة.
    وفجر المصارع السويدي ارا ابراهاميان ازمة التحكيم السيئ في الاولمبياد الحالية ببكين عندما رفض استلام الميدالية البرونزية التي أحرزها في منافسات وزن 84 كلج في المصارعة اليونانية الرومانية رافعا قبضة يده اليمني احتجاجا علي قرار الحكام خلال حفل توزيع الميداليات.
    وعودة الي بعثتنا فقد تلقت صدمتين جديدتين هما الأكبر لها منذ بدء المشاركة في الدورة الحالية بخروج كل من المصارع كرم جابر والملاكم رمضان عبدالغفار من منافسات الدورة بعد هزيمتهما لتضيع الامال التي علقتها البعثة علي كل منهما في الدورة الحالية.
    لم تكن الالعاب الجماعية افضل حالا حيث تلقي منتخبا كرة اليد والكرة الطائرة هزيمتين جديدتين في مشوارهما بالدورة وفشلا في قراءة كتالوج الماكينات الالمانية في المباراتين ليفقد الفريقان عمليا فرصة التأهل لدور الثمانية بعدما اصبح كل منهما في حاجة الي معجزة حقيقية من أجل التأهل.
    جاء سقوط كرم جابر مروعا بالفعل بعدما خسر في بداية رحلة الدفاع عن لقبه الاولمبي وسقط امام منافسه الالباني ايليس جوري في دور الثمانية لمنافسات وزن 96 كيلو جراما في المصارعة الحرة ليخذل كرم جابر الجميع بعد أن راود الامل افراد البعثة والمتابعين لمنافسات الاولمبياد في ان يحرز اللاعب احدي ميداليات هذا الوزن بعد ان توج بالميدالية الذهبية لنفس الوزن في اولمبياد اثينا 2004 لكنه ضرب بجميع هذه الآمال عرض الحائط وخرج من المنافسة في بداية رحلة الدفاع عن لقبه الاولمبي.. سقط مصارعنا الاخر ياسر صقر في دور الثمانية لمسابقة وزن 120 كيلو جراما امام الارميني يوري باتريكييف كذلك سقط الملاكم رمضان عبدالغفار في دور ال 16 لمسابقة وزن 81 كيلو جراما امام منافسه الجزائري عبدالحفيظ بن تشابلا لتفقد البعثة أملا آخر في احراز إحدي الميداليات بينما نجح زميله حسام عابدين في عبور عقبة التايلاندي تون بونجومنونج في دور ال 16 لمنافسات وزن 69 كيلو جرام ليتأهل الي دور الثمانية.
    في نفس الوقت مني منتخبنا الوطني لكرة اليد بهزيمته الثانية علي التوالي في منافسات اللعبة باولمبياد بكين رغم بدايته الجيدة في الدورة بالتعادل مع الدنمارك وسقط منتخبنا امام نظيره الالماني 25/23 حيث لعب الحكام دورهم هذه المرة ايضا في هزيمة منتخبنا بسبب قراراتهم الغريبة التي منحت للفريق الالماني ضربة جزاء مثيرة للجدل قبل نهاية المباراة بقليل عندما كانت النتيجة هي التعادل 23/23 لتساعد المنتخب الالماني علي التقدم وتحقيق الفوز بعد توتر اعصاب لاعبينا الذين يتحملون بالطبع نصيبهم من اسباب الهزيمة وضعت هذه الهزيمة منتخبنا في موقف حرج للغاية ولكن الفوز الذي حققه المنتخب الدنماركي علي نظيره الروسي في مباراة اخري امس أعاد الامل لفريقنا الذي أصبح مطالبا بتحقيق الفوز في مباراتيه المقبلتين علي كوريا الجنوبية وايسلندا علي أن تلعب الفرق الاخري لصالحه ايضا ولكن يبدو كل من الطريقين اكثر صعوبة من الآخر..لا يختلف الحال كثيرا بالنسبة لمنتخب الكرة الطائرة الذي خسر للمرة الثالثة علي التوالي واصبح بحاجة لمعجزة من أجل التأهل لدور الثمانية ولكن الخيار الاقرب للحدوث هو خروجه صفر اليدين من الدور الاول كما كان متوقعا من قبل.
    وفي باقي المنافسات خرجت مني الهواري من التصفيات في مسابقة الاسكيت بمنافسات الرماية بعدما احتلت المركز التاسع عشر الاخير مسجلة 50 نقطة فقط.. كما خرج كل من السباحين أحمد ندا ومحمد النادي من تصفيات 100 متر فراشة و50 متر حرة علي الترتيب. خيمت تلك الكبوات والهزائم علي أجواء البعثة بعد أقل من 24 ساعة علي انجاز لاعب الجودو هشام مصباح الذي أحرز الميدالية البرونزية أمس الاول لتكون الاولي للبعثة المصرية في هذه الدورة.
    أما منافسات اليوم فتشهد مشاركة حازم محمد في مسابقة 50 متر بندقية رقود ضمن منافسات الرماية ومشاركة زميله فرانكو دوناتو في مسابقة الاسكبت ضمن منافسات الرماية ايضا.. ومع بداية منافسات العاب القوي يشارك اللاعبان ياسر فرج ومحسن عناني في تصفيات مسابقتي دفع الجلة ورمي المطرقة علي الترتيب.. كما تشهد منافسات الجودو مشاركة اللاعب اسلام الشهابي في وزن فوق 100 كيلو جرام وزميلته سماح رمضان في وزن فوق 78 كيلو جراما.
    في نفس الوقت وصل إلي بكين أمس الدفعة الاخيرة من بعثتنا الاولمبية وضمت كلا من منتخب الخماسي الحديث ويضم اللاعبين آية مدني وامنية فخري واللاعب عمر الجزيري بينما يضم منتخب التايكوندو لاعبة واحدة فقط هي نهي صفوت كما وصل معهم اللاعب عمر الغزالي نجم منافسات رمي القرص بالعاب القوي.


    _________________
    MODY




    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: بعثتنا تعاني من ظلم التحكيم..في بكين

    مُساهمة من طرف silver في الأحد أغسطس 24, 2008 6:59 am

    مشكووور
    يا

    حماقى على الموضوع


    _________________

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: بعثتنا تعاني من ظلم التحكيم..في بكين

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس سبتمبر 04, 2008 11:49 pm

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: بعثتنا تعاني من ظلم التحكيم..في بكين

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الجمعة سبتمبر 12, 2008 1:08 am

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور


    يا حماقى


    على الخبر الجميل



    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: بعثتنا تعاني من ظلم التحكيم..في بكين

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 5:30 am

    شكرا قلب على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:40 pm