ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    أخيراً..مصباح "نوّر" بعثتنا في بكين

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    أخيراً..مصباح "نوّر" بعثتنا في بكين

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 15, 2008 6:13 am

    أخيراً..مصباح "نوّر" بعثتنا في بكين
    فاز ببرونزية الجودو.. وأعاد الأمل لباقي اللاعبين


    رسالة بكين: أحمد زهران
    عاشت البعثة المصرية أجمل لياليها منذ وصولها إلي العاصمة الصينية بكين بعدما أضفي هشام مصباح نجم الجودو جو البهجة والتفاؤل علي جميع أعضاء البعثة بالميدالية البرونزية التي أحرزها في منافسات وزن تحت 90 كيلو جراما ليعيد الأمل إلي نفوس جميع اللاعبين ومسئولي البعثة عقب سلسلة من الاخفاقات لباقي زملائه منذ بداية الدورة.
    ويتفق الجميع علي إنجاز مصباح الذي نور بعثتنا في بكين وأعاد الأمل لباقي اللاعبين لتحقيق المزيد من الانتصارات والمنافسة علي ميداليات جديدة.
    جاء هذا التفاؤل وجو السعادة بعد أن أحرز مصباح الميدالية عن جدارة حيث فاز في ثلاث مباريات أمس ولم يخسر سوي مباراة واحدة كانت أمام الجورجي إيراكلي تسير كيدزه الذي توج في النهائية بالميدالية الفضية.
    احتفل جميع أفراد البعثة بالنجم البرونزي والذي اعتبره الجميع نجما ذهبيا بعدما أحرز الميدالية الأولي للبعثة المصرية في هذه الدورة خاصة أن فوزه بها جاء قبل 24 ساعة فقط من خوض كرم جابر رحلة الدفاع عن ذهبيته الأولمبية في ميدان المصارعة وهو ما سيمنح التفاؤل للبعثة ولكرم جابر نفسه كما سيخفف الضغوط الواقعة عليه.
    تلقي المهندس محمد شاهين رئيس البعثة في بكين العديد من الاتصالات الهاتفية فور انتهاء المباراة الأخيرة لمصباح والتي تغلب فيها علي البلاروسي أندري كازوسينوك حيث انهالت التهاني علي جميع أفراد البعثة ونقلها شاهين إلي اللاعب مع تحية حارة وشكر كبير بهذا الانجاز خاصة أن اللاعب لم يكن ضمن المرشحين بقوة لإحراز إحدي الميداليات علي الرغم من مستواه الراقي في السنوات الأخيرة وتركيزه الشديد في التدريبات وحرصه علي تنفيذ تعليمات مدربيه ومسئولي البعثة.. وتمني الجميع لكرم جابر التوفيق في منافسات المصارعة اليوم وإحراز الميدالية المصرية الثانية في بكين والتي يتمني الجميع بالطبع أن تحمل اللون الذهبي.
    لذلك تتجه أنظار الملايين من المصريين اليوم صوب الصالة الرياضية بالجامعة الزراعية الصينية والتي تقام فيها منافسات المصارعة لمتابعة مسيرة كرم جابر في رحلة الدفاع عن لقبه الأولمبي حيث يخوض التصفيات وتقام النهائيات بداية في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وتستمر حتي الثامنة مساء.. وينافس كرم جابر في وزن 96 كيلو جراما ضمن منافسات المصارعة الرومانية كما يشارك زميله المصارع ياسر صقر في مسابقة وزن 120 كيلو جراما.. وحرص الاثنان علي تهنئة زميلهما هشام مصباح ببرونزية الجودو لكنهما لم يشاركا في احتفالات البعثة حرصا علي التركيز في مواجهات اليوم.
    وفي الوقت الذي يستحوذ فيه كرم جابر علي اهتمام الجميع في منافسات اليوم ينتظر الجميع سواء من أعضاء البعثة أو من المتابعين لمنافسات أولمبياد بكين اللقاء المصيري لمنتخبنا الوطني لكرة اليد مع نظيره الألماني خاصة أنه لقاء الفرصة الأخيرة لمنتخبنا فالهزيمة فيه تعني أن فريقنا يحتاج لمعجزة حقيقية من أجل الوصول للدور الثاني "دور الثمانية" وربما تضيع فرصته تماما في التأهل لدور الثمانية في ضوء النتائج التي شهدتها الجولتان الماضيتان أما الفوز فيحفظ للفريق فرصة التأهل ويبقي علي الأمل في عودة أحفاد الفراعنة لمكانتهم المرموقة علي ساحة كرة اليد العالمية.. وكانت معنويات الفريق قد اهتزت بشدة بعد الهزيمة التي مني بها أمام نظيره الروسي 27/28 أمس الأول الثلاثاء علي الرغم من تعادله الثمين أمام الدنمارك 23/23 في بداية مشواره بالمجموعة.
    تبدو مباراة اليوم مواجهة في غاية الصعوبة لمنتخبنا أمام المنتخب الألماني بطل العالم 2007 الذي يخوض المباراة أيضا بحثا عن الفوز لحفظ ماء الوجه وتعويض ما فاته بعد الهزيمة في المباراة الثانية له في المجموعة الثانية أمام منتخب أيسلندا 29/.33
    وبعدها مباشرة يخوض منتخبنا للكرة الطائرة اختبارا ألمانيا آخر حيث يلتقي المنتخب الألماني في ثالث مبارياته بالمجموعة الثانية في الدور الأول للمسابقة ضمن فعاليات الدورة.. وكان منتخبنا قد خسر مباراتيه السابقتين أمام البرازيل وبولندا بنتيجة واحدة صفر/ 3 وبدا عليه اليأس الشديد في الشوط الثالث من المباراة الثانية وهو ما حاول مسئولو البعثة علاجه علي مدار ال 48 ساعة الماضية بغية أن يقدم الفريق عرضا جيدا في مباراة اليوم بغض النظر عن النتيجة خاصة أن الاحتمال الأقرب هو الخروج من الدور الأول للمسابقة.
    من ناحية أخري يستكمل ملاكمنا المتألق رمضان عبدالغفار مسيرته في منافسات وزن 81 كيلو جراما حيث يخوض مباراته في دور ال 16 لهذا الوزن أمام الجزائري عبدالحفيظ بن شابالا كما يخوض الملاكم حسام عابدين منافسات دور ال 16 لوزن 69 كيلو جراما أمام التايلاندي نون بونجو منونج.
    وفي باقي المسابقات التي تشارك فيها بعثتنا اليوم الخميس يخوض السباح محمد النادي تصفيات سباق 50 متراً حرة ويخوض زميله أحمد ندا تصفيات سباق 100 متر فراشة كما تشارك مني الهواري في مسابقة الاسكيت ضمن منافسات الرماية.. ويشارك علي إبراهيم وهبة أحمد في منافسات فردي الاسكيت بفعاليات التجديف كما يخوض القارب الرباعي منافسات مراكز الترضية من 13 إلي .24
    وبخلاف برونزية الجودو كانت أفضل النتائج التي حققتها بعثتنا الأولمبية أمس هي فوز الرباعة عبير خليل بالمركز الخامس في منافسات وزن 69 كيلو جراما بينما فاز زميلها الرباع محمود فيصل الحداد بالمركز الثاني عشر في منافسات وزن 77 كيلو جراما.
    وفي منافسات المبارزة خسر لاعبنا مصطفي نجاتي أمام الأمريكي جيريك مينهارد 3/15 في دور ال 32 لمسابقة سلاح الشيش بينما خسرت زميلته آية السيد أمام منافستها الفرنسية كيرالي بيكو 7/15 في منافسات سلاح السيف.. وفي منافسات القوس والسهم خسر لاعبنا ماجد يوسف أمام الأوكراني فيكتور روبان في دور ال 32 لفردي الرجال.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:37 am