ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك "نام" .. في عز الصيام

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك "نام" .. في عز الصيام

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:10 am

    الزمالك "نام" .. في عز الصيام
    انهـزم من ديناموز بهدف وخرج من بطولة الأبطال الأفريقية




    كالعادة خيب فريق الزمالك أمال جماهيره في دوري أبطال أفريقيا بعدما نال الهزيمة بهدف نظيف أمام ديناموز هراري بطل زيمبابوي ليفضل ابناء الفانلة البيضاء "النوم" في عز الصيام بعيدا عن البطولة بعدما فرطوا في آخر فرصة للتأهل للمربع الذهبي بالماراثون الافريقي ويتركون الساحة لمن يستحق.
    أحرز هدف المباراة دشوكو في الدقيقة 44 من الشوط الثاني.
    وبصفة عامة اتسمت المواجهة بالندية والحماس الزائد من الفريقين لكن بطل زيمبابوي كان الأكثر إصرارا ورغبة في إحراز المكسب رغم الخشونة المتعمدة التي لجأ لها لاعبوه والتي اضطر معها الحكم الغاني اليكس كواتي لاستخدام الكارت الأصفر أكثر من مرة للاعبي الفريقين.
    بداية نشطة
    جاءت بداية المباراة قوية ونشطة ومثيرة من لاعبي ديناموز هراري حيث تمكنوا من إرباك خط دفاع الزمالك والوصول الي مرمي عبدالواحد السيد حيث وضح مدي إصرارهم علي الإجادة وخطف هدف الفوز عن طريق الثلاثي مرابي وسادومبا وموراري.
    وفي المقابل لجأ لاعبو الزمالك إلي الانكماش في وسط ملعبهم فضلا عن الانتشار السريع أمام المصري وذلك لايقاف زحف وتقدم بطل زيمبابوي.
    يدرك أبناء الفانلة البيضاء خطورة الموقف وضرورة التصدي لانطلاقات ديناموز بينما نشط أداء الزمالك في العمق بواسطة محمد أبو العلا وأحمد عبدالرءوف ومحمد عبدالله ويصل الغاني اجوجو لمرمي دينامور ولكن دون خطورة أو تركيز لاقتناص فرصة الفوز.
    ينحصر اللعب في منتصف الملعب نظرا لتمركز دفاع الفريقين لكن يفلح مرابي في اختراق صفوف الزمالك ويتألق في صناعة أكثر من تمريرة جانبية من الجهة اليسري ويفشل الثنائي جومبا وسادومبا في تحويلها الي شباك عبدالواحد السيد.
    وتظهر الخشونة المتعمدة علي فترات بين لاعبي الفريقين ويضطر الحكم الغاني أليكس كواني لاحتساب العديد من الكرات الثابتة التي ساهمت بدرجة كييرة في ازعاج خط دفاع الزمالك وديناموز.
    يطالب هولمان لاعبيه بالتقدم للهجوم وتهديد مرمي ميتاتيرة للاستفادة من المساحات الموجودة في الخطوط الثلاثة لبطل زيمبابوي سعيا وراء إحراز هدف السبق لكن ظهر الثنائي أجوجو وشريف أشرف دون أي تأثير أو خطورة علي مرمي ديناموز.
    يكثف سادومبا انطلاقاته ويحصل علي ضربة حرة مباشرة ويطلق ماريرري تسديدة قوية قاتلة يطيح بها عبدالواحد خارج الملعب.
    وتسير الاحداث ويخرج الحكم الكارت الاصفر لحارس ديناموز لتعمد إهدار الوقت وفي البداية 40 يتعاطف القائم الايسر مع حارس الزمالك لتصطدم به قذيفة جومبا لتجد عبدالواحد السيد وتستمر المباراة علي نفس الوتيرة حتي نهاية الشوط.
    هدف الفوز
    يشهد الشوط الثاني حماساً زائداً من ديناموز هراري ويحاول مرابي كابتن الفريق اختراق خط دفاع الزمالك ويتعرض لعرقلة من اسامة حسني الذي يحصل علي كارت أصفر.
    يجري هولمان تغييرين بنزول أيمن عبدالعزيز ومصطفي جعفر بدلا من اجوجو ومحمد أبو العلا وبعد مرور أول دقيقة من مشاركة أيمن عبدالعزيز يحصل علي الكارت الاصفر ويسيطر ديناموز علي مجريات الامور وينفرد سادومبا بمرمي عبدالواحد السيد بعد مروره من محمود فتح الله واحمد مجدي.
    ويتكهرب اللقاء ويحاول لاعبو ديناموز زيادة الضغط الهجومي لارباك خطوط الزمالك.
    ويدفع المدير الفني لديناموز بأضمير ودشوكو بدلا من ماربري وجومبا وينزل عبدالحليم علي مكان احمد عبدالرءوف وتزداد تحركات الزمالك بفضل انطلاقات جعفر والعندليب.
    وفي الدقيقة 44 يطلق دشوكو تسديدة قاتلة من ضربة حرة مباشرة مسجلا هدف الفوز لديناموز ليصاب أبناء الزمالك بالاحباط.
    ويحاول الفريق الابيض تدارك الموقف طوال الوقت المتبقي من عمر المباراة لكن دون أي تأثير او فاعلية حتي صافرة نهاية اللقاء ليودع الزمالك البطولة بعد احتلاله المركز الاخير في المجموعة الاولي برصيد 5 نقاط بينما ارتفع رصيد ديناموز الي 9 نقاط محتفظا بالمركز الثاني فضلا عن التأهل الي المربع الذهبي مع الاهلي بطل مصر.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:38 pm