ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    بعثة مصر تبدأ مرحلة الجد

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    بعثة مصر تبدأ مرحلة الجد

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس أغسطس 14, 2008 2:48 am

    بعثة مصر تبدأ مرحلة الجد.. في بكين
    كرم جابر يدخل دائرة المنافسة .. اليد والطائرة في اختبار ألماني صعب


    رسالة بكين : أحمد زهران

    تدخل بعثتنا الاولمبية اليوم "الخميس" مرحلة الجد بعدة مواجهات مصيرية في مشوارها بدورة الألعاب الاولمبية التاسعة والعشرين التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين حيث يدخل مصارعنا الذهبي كرم جابر دائرة المنافسة سعيا وراء الحفاظ علي لقبه الاولمبي بينما يواجه منتخبا كرة اليد والكرة الطائرة اختبارا ألمانيا في لقاء الفرصة الأخيرة.
    رغم الانكسارات العديدة التي تعرضت لها البعثة علي مدار الأيام الماضية منذ افتتاح الدورة يوم الجمعة الماضي حاول المسئولون عن البعثة إبعاد روح الاحباط عن باقي اللاعبين خاصة وان الأمل مازال قائما في بعض الرياضات ومنها الخماسي الحديث الذي يبدأ مشاركته في الدورة الاسبوع المقبل وكذلك مشاركة المصارع كرم جابر في مسابقة وزن 96 كيلو جراما والذي يدافع فيه عن لقبه حيث احرز الميدالية الذهبية لهذا الوزن في دورة الألعاب الاولمبية الماضية "اثينا 2004".
    لذلك ستكون مشاركة كرم جابر اليوم هي الاختبار الاول لطموحات البعثة المصرية في اولمبياد اثينا والفوز بإحدي الميداليات في هذا الوزن سيعيد للبعثة بأكملها الثقة مجددا وسيعيد بالتأكيد البسمة إلي ملايين المصريين الذين يترقبون بشغف مشاركة كرم جابر الذي يحمل آمال أحفاد الفراعنة في هذه الدورة.. وإلي جانب كرم جابر يشارك زميله المصارع ياسر صقر في مسابقة وزن 120 كيلو جراما.
    في نفس الوقت يخوض منتخبا كرة اليد والكرة الطائرة اختبار الفرصة الاخيرة عندما يلتقيان نظيريهما الالمانيين في الجولة الثالثة من مباريات الدور الأول بكل من اللعبتين .. وتبدو فرصة منتخب الكرة الطائرة شبه معدومة حيث خسر مباراتيه الاوليين ومن ثم أصبح في حاجة إلي الفوز بمباراتين علي الأقل من مواجهاته الثلاث الباقية وانتظار نتائج الآخرين التي قد تدفع به إلي المركز الرابع من أجل المتأهلين لدور الثمانية وهو أمر صعب للغاية إن لم يكن مستحيلا بالفعل حيث يواجه في تلك المباريات الثلاث منتخبات ألمانيا اليوم الخميس وروسيا وصربيا يومي السبت والاثنين المقبلين.. بينما يبدو ان الأمل مازال قائما بالنسبة لمنتخب كرة اليد علي الرغم من صعوبة فرصته.
    يخوض منتخب اليد في التاسعة من صباح اليوم بتوقيت بكين الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة اختبارا من العيار الثقيل حيث يلتقي نظيره الألماني بطل العالم وصاحب المستوي المتميز ويحتاج كل منهما إلي الفوز ولكن لأسباب مختلفة حيث تعادل منتخبنا في مباراته الأولي مع الدانمارك 23/23 ثم خسر 27/28 في مباراته الثانية امام نظيره الروسي ليقبع في قاع المجموعة الثانية مما يجعل الفوز في مباراة اليوم هو الأمل الأخير بالنسبة له لاحتلال أحد المراكز الاربعة الأولي من أجل التأهل لدور الثمانية خاصة بعد النتائج المفاجئة التي شهدتها مباريات المجموعة حتي الآن بفوز ايسلندا علي كل من روسيا وألمانيا وفوز كوريا الجنوبية علي الدنمارك.
    يحتاج منتخبنا اليوم إلي التخلص من السلبيات التي وقع فيها خلال مباراتي الدانمارك وروسيا خاصة وانه يلتقي اليوم بطل العالم 2007 وصاحب فضية اللعبة في اولمبياد 2004 كما سبق للمنتخب الالماني ان احرز العديد من المراكز الأولي والالقاب في العديد من بطولات وكئوس العالم والدورات الاولمبية.
    في المقابل لن تكون المواجهة التي يخوضها منتخب الطائرة أكثر سهولة من مباراته السابقة أمام بولندا والتي تقام في الثانية عشرة ظهرا بتوقيت بكين السابعة صباحا بتوقيت القاهرة أمام المانيا وهو ما يوحي بأن الفريق قد وصل تقريبا إلي خط النهاية وان مغادرته للدورة الاولمبية ليست سوي مسألة وقت.. ورغم ذلك قد تتحقق المفاجأة ويستطيع الفريق تحقيق نتيجة ايجابية في مباراته اليوم قبل مباراتيه امام روسيا وصربيا يومي السبت والاثنين المقبلين ايضا.. ويبدو الأمل الوحيد لمنتخبنا هو تقديم عرض أفضل من مباراتيه السابقتين املا في حفظ ماء الوجه بعد ان فشل في اللعب مع الكبار.
    وبعيدا عن اليد والطائرة يستكمل ملاكمنا المتألق رمضان عبد الغفار مسيرته في منافسات وزن 81 كيلو جرام حيث يخوض مباراته في دور ال 16 لهذا الوزن أمام الجزائري عبد الحفيظ بن شابالا كما يخوضو الملاكم حسام عابدين منافسات دور ال 16 لوزن 69 كيلو جراما امام التايلاندي نون بونجومنونج.
    وفي باقي المسابقات التي تشارك فيها بعثتنا اليوم "الخميس" يخوض السباح محمد النادي تصفيات سباق 50 متر حرة ويخوض زميله أحمد ندا تصفيات سباق 100 متر فراشة كما تشارك مني الهواري في مسابقة الاسكيت ضمن منافسات الرماية.. ويشارك علي ابراهيم وهبة أحمد في منافسات فردي الاسكيف بفعاليات التجديف كما يخوض القارب الرباعي منافسات مراكز الترضية من 13 إلي .24


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 6:26 am