ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    بعد إعجاز الأوليمبياد

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    بعد إعجاز الأوليمبياد

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 06, 2008 1:53 am

    بعد إعجاز الأوليمبياد
    بكين تراهن علي افتتاح أسطوري للدورة البارالمبية..اليوم
    الذهب في انتظار أبطالنا لتعويض فشل الأسوياء




    تجملت مدينة بكين وهي تستقبل أبطال ونجوم العالم المشاركين في دورة بكين البارالمبية والتي تحمل الرقم الثالث عشر في تاريخ تلك الدورات التي أصبحت واقعا ملموسا الآن وتقام كل أربع سنوات بصفة مستمرة.. وعقب انتهاء الدورة الاوليمبية للأسوياء وعلي نفس الملاعب والإقامة والصالات.
    واستعدت مدينة بكين أيضا للافتتاح الذي سيجري اليوم ويتوقع له الجميع ان يكون حفلا اسطوريا مثلما كان افتتاح الدورة الاوليمبية السابقة والذي أبهر العالم.. وينتظر ان يكون مختلفا اختلافا كليا في الشكل والمضمون لاسيما وان الصين عودتنا علي الابهار في حفلات الافتتاح وسوف يتضمن فقرات سريعة عن قوة الصينيين وتاريخهم الطويل وربطها بسائر دول العالم..ترسل رسالة سلام للعالم كله تنفيذا لمبدأ وشعار الدورة وهو علم واحد.
    كانت بعثة مصر قد اكتمل وصولها هنا في بكين وكان في استقبال الجميع الدكتور نبيل سالم رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس البعثة والدكتور حسام الدين مصطفي سكرتير عام اللجنة ومدير البعثة.. ورغم ان الدورة السابقة للأسوياء قد انتهت منذ أيام قليلة لكن تم الاهتمام الكبير بالمباني التي يقيم فيها الأبطال وتشعر وكأن المباني والمراكز الصحفية لم تستعمل من قبل علاوة علي المتطوعين الصينيين الذين يتسابقون في خدمة الأبطال المشاركين وضيوف الدورة.
    وتشارك مصر في أربع ألعاب هي الأثقال والقوي وهما أكثر الالعاب التي تحقق فيها الميداليات ثم تنس الطاولة بالاضافة للعبة جماعية واحدة هي الكرة الطائرة جلوس وقد سبق وحققنا الميدالية البرونزية فيها في الدورة السابقة في أثينا وحققنا المركز الرابع في دورة سيدني منذ ثماني سنوات وهي اللعبة الجماعية الوحيدة لمصر التي حققت ميدالية في التاريخ الاوليمبي.
    وتؤكد الأرقام ان تلك الدورة البارالمبية ستكون الأقوي والاكبر من حيث المستوي وعدد المشاركين عن سائر الدورات الاخري حيث وصل عدد المشاركين إلي 4 آلاف لاعبة ولاعب يمثلون 175 دولة يتنافسون في 472 مسابقة ضمن عشرين رياضة مختلفة بالاضافة لاكثر من ثلاثة آلاف إعلامي من مختلف الدول.
    كانت البعثة المصرية قد رفعت علم مصر في القرية الاوليمبية بحضور السفير المصري محمود علام وعمدة مدينة بكين والدكتور نبيل سالم رئيس البعثة والدكتور حسام الدين مصطفي مدير البعثة وجميع اللاعبين واللاعبات وهو التقليد الأوليمبي الثابت الذي يتم اتباعه في كل البعثات الاوليمبية أو البارالمبية للدول المشاركة في كل دورة.
    تشارك مصر ب 14 لاعبا ولاعبة في رفع الاثقال وينتظر ان تحقق أكبر قدر من الميداليات بينما تشارك بلاعبين ولاعبتين في تنس الطاولة بالاضافة لستة لاعبين في ألعاب القوي ومنتخب الطائرة جلوس المرشح لميدالية خاصة وقد سبق له الفوز بميدالية برونزية في دورة أثينا.
    سبق لمصر ان حققت ميداليات كثيرة في الدورات السابقة ويقال عن الابطال المعاقين انهم يعوضون مصر خيرا عن الاسوياء الذين لم يحققوا سوي ميدالية وحيدة برونزية لهشام مصباح في الجودو.
    وجاء وعد المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة قبل السفر في اجتماعه بالبعثة بمضاعفة مكافآت الفوز بالميداليات لتزيد اللاعبين واللاعبات إصرارا علي الفوز بالميداليات والتي ينتظر طبقا للمستويات ان تتراوح ما بين 15 و20 ميدالية متنوعة في الالعاب الأربعة.
    وكانت مصر دائما ضمن الدول المصنفة عالميا وأوليمبيا في الرياضات البارالمبية.. ولدينا من المشاركين نجوم لهم تاريخ طويل خاصة في الاثقال وأكثرهم شهرة وانجازات متولي مطحنة صاحب الميداليات الذهبية في بطولات العالم والدورات البارالمبية في أثينا وسيدني وثاني اتلانتا.. وفاطمة عمر المتخصصة في الذهب الاوليمبي حيث مربوطة علي الدرجة الأولي فقط ولا تتنازل عن الذهب في كل بطولات العالم واولمبياد سيدني وأثينا وأيضا أسامة عبدالمنعم بطل العالم والاوليمبياد.
    شهادة التاريخ
    ويشهد التاريخ للمصريين بالانجازات علي المستوي البارالمبي حيث بدأنا تحقيق الميداليات منذ عام 1980 في دورة أرنيم الهولندية وهي البطولة التي كانت موازية لدورة موسكو الاوليمبية للاسوياء.
    وفي دورة عام 84 في استكمندفيلد حققنا فضية كرة الجرس وفي عام 88 في دورة سول البارالمبية حققنا ذهبية وفضيتين وسبع برونزيات بعدها انهالت الميداليات علي مصر وكانت قمة الانجاز في دورة برشلونة التي فزنا فيها بسبع ذهبيات وست فضيات وسبع برونزيات.
    في دورة اتلانتا عام 1996 فازت مصر بثماني ذهبيات و11 فضية ومثلها برونزية وكانت قمة العطاء المصري.. ومع تطور هذه الرياضات في دورة سيدني عام 2000 فازت مصر بست ذهبيات و12 فضية و10 برونزيات ثم حصلنا عام 2004 في دورة أثينا علي ست ذهبيات وثماني فضيات ومثلها برونزية.
    ويتوقع أعضاء مجلس الإدارة الذين يرافقون البعثة في دورة بكين الدكتور محمد رضا عوض والدكتور إسماعيل زكي والدكتور محسن المهدي والعميد حسام الدين فتحي تحقيق عدد من الميداليات يعكس الاعداد الجيد الذي حصل عليه اللاعبون واللاعبات.
    ستنقل إذاعة الشباب والرياضة نتائج الفرق كاملة علي الهواء مباشرة من مختلف الملاعب عن طريق بعثتهم الإعلامية سمير حسين ونجلاء حلمي.
    يرافق البعثة أيضا محمد نبيل مصطفي وإبراهيم أحمد أبوزيد مندوبين عن الجهة الإدارية والمجلس القومي للرياضة لتذليل أي صعاب تواجه البعثة.


    _________________
    MODY




    EAGLE
    مشرف الاغانى

    عدد الرسائل : 357
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 15/08/2008

    رد: بعد إعجاز الأوليمبياد

    مُساهمة من طرف EAGLE في الأحد سبتمبر 07, 2008 5:02 am

    شكرا علي الموضوع الجميل ده

    تسلم ايدك يا مان

    تحياااااااااتي

    I love you


    _________________

    شكرا حبيبي سلفر

    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: بعد إعجاز الأوليمبياد

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الأحد سبتمبر 07, 2008 10:28 pm

    مشكوووووووووووووووووور


    ياحماقى على الخبر


    تحيااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: بعد إعجاز الأوليمبياد

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 3:39 am

    شكرا لكل من مر


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: بعد إعجاز الأوليمبياد

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:13 am

    مشكوووووووووووووووررر على المجهووووووووووود



    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: بعد إعجاز الأوليمبياد

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 5:43 pm

    شكرا سيجو على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 6:26 am