ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    يا بركة رمضان .. الأهلي في الضمان

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    يا بركة رمضان .. الأهلي في الضمان

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 31, 2008 1:02 am

    يا بركة رمضان .. الأهلي في الضمان
    هزم ديناموز وتأهل أفريقيا.. وخدم الزمالك




    ضمن الأهلي التأهل للدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال الافريقية.. هزم ديناموز هراري الزيمبابوي بهدف للاشيء في مباراتهما أمس بمدينة هراري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولي بدور الثمانية الافريقي.. سجل محمد بركات هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 9 من المباراة.. وخدم الأهلي الزمالك بهذا الفوز قبل مباراته اليوم أمام اسيك ميموزا الايفواري.
    قدم الأهلي مباراة رائعة طوال شوطيها وكان الأفضل والأكثر انتشارا في الملعب.. وكان الشوط الأول كافيا لتحقيق الفوز وإحراج أصحاب الأرض وسط جماهيرهم.. وتألق نجوم الفريق بأكملهم وخاصة أمير عبدالحميد ومحمد بركات وأبوتريكة وجليبرتو.
    الشوط الأول
    جاء الشوط الأول سريعا وحماسيا من الطرفين.. قدم الأهلي خلاله عرضا طيبا ونجح في التقدم بهدف محمد بركات في الدقيقة التاسعة.. وتصدي الحكم البوركيني الحسن باري لهدفين للأهلي بدون سبب أو مبرر منطقي.. لعب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بتشكيل ضم أمير عبدالحميد لحراسة المرمي وامامه شادي محمد واحمد السيد ووائل جمعة إلي جانب أحمد صديق يمينا وجليبرتو في اليسار ويتقدم في الوسط حسام عاشور وانيس بوجلبان ومن أمامهما مثلث هجومي قاعدته محمد ابوتريكة ومحمد بركات ورأسه الانجولي فلافيو مهاجم الفريق الصريح الوحيد.
    سعي أصحاب الأرض جاهدين نحو التسجيل المبكر وهاجم ديناموز بأكثر من لاعب سعيا وراء الوصول لشباك أمير عبدالحميد وكانت معظم الهجمات عن طريق ماجافي وتينهري وماروفو ولكن نجح الأهلي في افساد كل محاولات ديناموز في الدقائق الأولي وسرعان ما نظم نجوم القلعة الحمراء صفوفهم وشنوا هجمات متتالية علي أصحاب الأرض وكانت نقطة الانطلاق الاساسية هي المثلث الهجومي الرائع المكون من بركات وأبوتريكة وفلافيو وساهم احمد صديق وجليبرتو كثيرا في الجانب الهجومي علي فترات متقطعة وظهر الأهلي بشكل هجومي وكأنه يلعب في ستاد القاهرة وليس في هراري.
    كان الأهلي علي موعد في الدقيقة التاسعة عندما سجل محمد بركات هدف التقدم للأهلي من تمريرة رائعة من محمد ابوتريكة نجم الفريق سجل منها بركات هدف التقدم وسط ذهول جماهير ديناموز هراري ولم يكتف لاعبو الأهلي بالهدف بل سعي الجميع إلي تعزيزه بأي شكل وحاصروا اصحاب الأرض في وسط ملعبهم طوال الوقت وتوالت الفرص من بركات وابوتريكة حتي حصل لاعبا ديناموز ماجافي وتينهري علي انذارين في حين انذر الحكم حسام عاشور للخشونة ايضا وكاد ابوتريكة يسجل هدفا ثانيا للأهلي عندما تلقي كرة رائعة من بركات سددها بعد مراوغة المدافع الزيمبابوي وابعدها الحارس إلي ركنية.
    شهدت الدقيقة 32 الغاء هدف صحيح للأهلي عندما حول ابوتريكة العرضية إلي هدف صحيح ولكن الحكم البوركيني تصدي له والغي الهدف بحجة التسلل وانفرد ابوتريكة في الدقائق العشرة الأخيرة من الشوط الأول ولكنه فشل في التسجيل ايضا واشهر الحكم الكارت الاصفر في وجه احمد السيد ومارونو في الدقائق الأخيرة بعد كرة مشتركة بين اللاعبين تبادلا خلالها الضرب ليغيب احمد السيد بذلك عن لقاء القمة أمام الزمالك في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولي وينهي الأهلي بذلك الشوط الأول بالتقدم بهدف بركات والغاء هدفين صحيحين لأبناء القلعة الحمراء.
    الشوط الثاني
    لم تختلف بداية الشوط الثاني عنها في الأول بعد ان كثف ديناموز هراري من هجماته سعياً وراء التعادل وتعويض الهدف.. وظهر ماردفو ومابافي في الصورة أكثر من مرة.. وتراجع أداء الأهلي إلي حد ما في الدقائق الأولي لامتصاص حماس لاعبي ديناموز والحد من خطورتهم وسعيهم إلي التسجيل في الدقائق الأولي.
    اعتمد الأهلي علي الجهة اليسري بقيادة جيلبرتو لتقديم العون إلي أبوتريكة وبركات.. ونجح جيلبرتو في مهمته الهجومية والدفاعية في نفس الوقت بتحركاته الطولية وسرعته الفائقة في التحول من الدفاع للهجوم والعكس.. وكان بالفعل أبرز لاعبي الفريق في اللقاء مع أبوتريكة.
    نزل منيري بدلا من بيدجامين في صفوف ديناموز لتعزيز الهجوم وتحقيق التعادل.. ورد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بنزول أحمد حسن بدلا من فلافيو وتصدي أمير عبدالحميد حارس الأهلي لأكثر من فرصة مؤكدة لديناموز بعد التغييرات.. وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب الأوقات بعد ان كثف الأهلوية من تواجدهم في منطقة الوسط لتأمين دفاعاتهم في مواجهة هجمات ديناموز هراري المتتالية ونجح أحمد السيد وشادي محمد ووائل جمعة في التصدي لمحاولات ديناموز.
    دفع جوزيه بأحمد بلال بدلا من أحمد صديق علي ان يقوم بركات بدور الظهير الأيمن للفريق في الوقت المتبقي من المباراة.. وهدأ إيقاع اللعب إلي حد كبير من جانب لاعبي الأهلي في محاولة لتفويت فرصة التعويض علي ديناموز واقترب جوزيه من هدفه بعد ما دفع بالمعتز بالله إينو بدلا من أبوتريكة لحشد أكبر عدد من اللاعبين في منطقة الوسط والحفاظ علي نقاط المباراة الثلاث.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: يا بركة رمضان .. الأهلي في الضمان

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 3:46 pm

    مشكوووووووووور على المجهود

    حبيبى


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: يا بركة رمضان .. الأهلي في الضمان

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 2:21 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: يا بركة رمضان .. الأهلي في الضمان

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 1:19 am

    مشكوووووووووووووووووووووور


    يا حماقى على الخبر


    تحيااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: يا بركة رمضان .. الأهلي في الضمان

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 10:38 pm

    شكرا قلب على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:37 am