ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    محترفونا يتألقون في الدوري الإنجليزي

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    محترفونا يتألقون في الدوري الإنجليزي

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس أغسطس 28, 2008 5:58 pm

    محترفونا يتألقون في الدوري الإنجليزي
    زكي يخطف الأضواء..
    وميدو يستعيد ذاكرة التهديف
    شوقي أساسي..
    وزيدان متفائل بفريقه الجديد




    جاءت بداية المحترفين المصريين في الدول الاوروبية جيدة للغاية وقدم لاعبونا مستوي متميزاً في الأسابيع الأولي لفتت الانظار اليهم خاصة ثلاثي الدوري الانجليزي احمد حسام "ميدو" وعمرو زكي ومحمد شوقي حيث استطاعوا لفتت الانظار اليهم حتي الآن.. ويبدو ان هذا الموسم سيكون مختلفا بالنسبة للاعبين المصريين المحترفين حيث جاءت البداية قوية للغاية وشارك لاعبونا بصفة اساسية مع فرقهم واصبحوا من الاعمدة الاساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها وبقليل من الانضباط والتركيز والثبات علي نفس المستوي قد يكون لاعبونا المحترفون نجوم دوريات هذا العام.
    يعد عمرو زكي مفاجأة هذا الموسم يحث استطاع ان يثبت وجوده سريعا مع فريقه ويجان اتليتك الانجليزي وشارك اساسيا مع الفريق في اللقاءين اللذين خاضهما الفريق واستطاع زكي احراز هدف في اللقاء الأول.. وكان البلدوزر كما تطلق عليه الجماهير المصرية محور اداء فريقه ونجمه الاول وفي اللقاء الثاني اعتمد المدير الفني علي زكي حيث إنه كان محور هجمات الفريق في لقائه امام تشلسي واستطاع نجم هجوم منتخب مصر ان يشكل خطورة علي مرمي الفريق الكبير واحرج ثنائي الدفاع جون تيري وكارفالو وتسبب في ازعاج مستمر لهم طيلة اللقاء بفضل تحركاته الجيدة والمستمرة طوال احداث اللقاء. ثم احرازه هدف اخرفي مباراة الكأس .
    اشادت الصحف الانجليزية بمستوي زكي واختارته رجل ويجان الأول ونجم الفريق حتي الآن ووصفت زكي بانه خلق لكي يلعب في الدوري الانجليزي بالاضافة إلي ان الجماهير اصبحت تتغني باسم عمرو في كل مباراة ومران للفريق.. قال ستيف بروس المدير الفني لويجان ان عمرو زكي لاعب مميز وجاهدنا كثيرا من اجل ضمه إلي الفريق مضيفا انه مازل ينتظر من زكي الكثير والكثير ليقدمه فحتي الآن اثبت انه مهاجم مميز ويجب عليه ان يثبت انه من فئة المهاجمين النادرين في كرة القدم ويقبع ويجان في المركز قبل الأخير بلا نقاط.
    ونجح الثنائي المصري احمد حسام "ميدو" ومحمد شوقي لاعبا ميدلسبره في ان يثبتا وجودهما بقوة مع الفريق فشوقي استطاع ان يحجز مكانا في التشكيلة الاساسية للفريق في المباراتين الماضيتين ولعب اللقاءين بالكامل وقدم اداء جيدا واستطاع ملء منطقة خط الوسط باقتدار بفضل تحركاته الجيدة واستعداده البدني المتميز.. قال جريث ساوثجيت المدير الفني ان شوقي واحد من اللاعبين الذين يمكن ان تعتمد عليهم في وسط الملعب وقد قدم مستوي طيبا حتي الآن واذا استمر علي هذا الاداء سيحقق نجاحا كبيرا مع الفريق الذي يحتاج خدماته هذا الموسم.
    واستطاع ميدو ان يستعيد لياقته البدنية والفنية بعد تعافيه من الاصابة وان يكون مفاجأة الجميع خاصة انه سجل هدفين للفريق بعد نزوله كبديل للفريق في اللقاءين امام توتنهام وليفربول وهدف في مباراة الكأس وبالأهداف الثلاثة استطاع ميدو ان يفرض وجوده بقوة داخل الفريق مما جعل المدير الفني يحفز ميدو اكثر علي مواصلة الاداء بنفس الاجتهاد والحماس قال ساوثجيت ان ميدو هداف كبير واستطاع ان يثبت هذا في الدقائق القليلة التي يشارك فيها مضيفا ان ميدو تعافي من الاصابات التي لاحقته الموسم الماضي واصبح جاهزا الان حتي يعبر عن وجوده الحقيقي.. ويحتل ميدلسبره المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط.
    ومازال محمد زيدان يبحث عن وجوده في الدوري الألماني بعد ان انتقل من صفوف هامبورج إلي بروسيا دور تموند حيث جلس زيدان علي مقاعد البدلاء مع هامبورج في اللقاء الأول وشعر بان فرص مشاركته مع الفريق ضعيفة لذلك وافق علي الانتقال إلي دور تموند الذي يقوده يوجن كلوب الأب الروحي لزيدان والذي يعلم كيفية التعامل معه وشارك اساسيا في أول لقاء له مع دور تموند امام بايرن ميونخ وتم استبداله في الشوط الثاني وقدم زيدان اداء جيدا في الفترة التي شارك فيها واستطاع خلق عدة فرص للمهاجمين حيث كان يشارك كصانع العاب وقد يكون هذا الانتقال بوابة العبور إلي تألق زيدان.. قال كلوب ان تغيير زيدان في اللقاء راجعاً إلي انه لم يتأقلم بعد مع الفريق ويحتاج وقتاً حتي يلعب اللقاء كاملا.. ويحتل دورتموند المركز الرابع برصيد اربع نقاط.
    لم يشارك عصام الحضري مع فريقه سيون السويسري هذا الأسبوع بسبب الايقاف لتعرضه للطرد في اللقاء السابق وتلقي الفريق الهزيمة بثلاثية نظيفة ويعود الحضري إلي المشاركة في اللقاء القادم ويعتبر الحارس المصري احد الاعمدة الاساسية للفريق.. ويحتل سيون المركز الخامس برصيد سبع نقاط.
    وشارك أمير عزمي مجاهد في التشكيلة الاساسية لفريقه أوفتاش سبور التركي امام بورصا سبور في افتتاح الدوري وتلقي اوفتاش الهزيمة بهدفين مقابل هدف وتسبب امير في ضربة جزاء لفريقه حقق منها هدف التعادل قبل ان يتدخل ويتسبب في ضربه اخري علي فريقه نتيجة عرقلته لمدافع المنافس. وظهر امير بمستوي جيد في أول ظهور رسمي له مع فريقه الجديد.
    يواصل الرباعي احمد سمير وشريف البيلي ومحمد عبد الواحد واسلام شكري المحترفون في صفوف ليرس البلجيكي في تقديم اداء جيد حيث شارك الثنائي سمير والبيلي في صعود الفريق لدور ال 16 لكأس بلجيكا وشاركا في التشكيلة الاساسية للفريق فيما لم يشترك عبد الواحد واسلام في اللقاء وسوف يعتمد الجهاز الفني علي الثنائي في الفترة القادمة حين ينطلق الدوري ويكونا علي استعداد تام للمشاركة.
    مازال شريف اكرامي يعاني من الجلوس علي مقاعد الاحتياط مع فريقه فينورد الهولندي حيث لم يشارك في لقاء السوبر الذي خسره الفريق امام ايندنهوفن.. وتلقي اكرامي عرضا جديدا من نادي انقرة جودوجو التركي للانتقال اليه هذا الموسم ولكن اكرامي اشترط ان يشارك اساسيا مع الفريق حتي يوافق علي الانتقال وقد يوافق الجانب التركي علي مطلب اكرامي مما يقرب بانتقاله إلي الدوري التركي.
    وتعادل جينشلر الذي يضم عبد الظاهر السقا مع كوجالي بهدف لكل منهما في اللقاء الافتتاحي لهم في المسابقة وشارك السقا في اللقاء كاملا.


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: محترفونا يتألقون في الدوري الإنجليزي

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الجمعة سبتمبر 12, 2008 1:34 am

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور


    يا حماقى


    على الخبر الجميل



    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: محترفونا يتألقون في الدوري الإنجليزي

    مُساهمة من طرف SiGo في الجمعة سبتمبر 12, 2008 3:03 pm

    مشكور حماقى على الخبر


    تسلم ايدك


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: محترفونا يتألقون في الدوري الإنجليزي

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 4:00 am

    شكرا لكل من مر


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:09 am