ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك.. يحتفل بالفوز علي المصري.. ويبدأ رحلة المعاناة الأفريقية

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك.. يحتفل بالفوز علي المصري.. ويبدأ رحلة المعاناة الأفريقية

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء أغسطس 26, 2008 12:35 pm

    الزمالك.. يحتفل بالفوز علي المصري.. ويبدأ رحلة المعاناة الأفريقية
    تدريب أخير في الصيد.. ومفاوضات مع حسن حمدي




    تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي أبيدجان بعد منتصف ليل اليوم استعدادا للقاء أسيك ميموزا الإيفواري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقية.. ويؤدي الفريق مرانه الأخير بالقاهرة اليوم علي ملعب النجيل الصناعي بنادي الصيد في الصباح الباكر يستقر من خلاله الجهاز الفني علي العناصر المرشحة لخوض مباراة أسيك بعد أن ضم الجهاز الفني 20 لاعبا للقاء هم كل العناصر المتاحة في القائمة الأفريقية الآن..
    تستغرق الرحلة ما يقرب من يوم كامل حيث تتوقف الطائرة في الخرطوم أولا ثم تتوجه إلي نيروبي لتقف هناك 10 ساعات كاملة وتتوجه بعدها إلي دوالا ومنها إلي أبيدجان.. وهو خط السير الذي أصاب الجهاز الفني بالقلق والرعب من مطاردة الإجهاد والإرهاق لهم قبل المواجهة المرتقبة أمام أسيك.. ودفعت الرحلة وتفاصيلها الجهاز إلي التعبير عن استيائه من المشاركات الأفريقية والأهوال التي يواجهها الفريق في سبيل أداء المباريات بالخارج.
    ومن المقرر أن يلحق الألماني راينر هولمان المدير الفني للفريق بالبعثة في أبيدجان بعد أن حصل علي إجازة خاصة وغادر القاهرة متوجها إلي بلاده.. ثم يستأنف المدير الفني إجازته عقب انتهاء اللقاء مباشرة استغلالا لتوقف مسابقة الدوري الممتاز..
    ** أشاد المدير الفني الألماني بفوز فريقه علي المصري في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.. وقال انه جاء بسبب لياقة لاعبيه المرتفعة ونجاحهم في استغلال ضعف لياقة لاعبي المصري في الشوط الثاني.. وأضاف أن الفوز كان ضروريا لتصحيح مسار الزمالك في الدوري الممتاز بعد التعادل مع الاتحاد السكندري بالأسبوع الثاني.. كما أثني المدير الفني علي مستوي عدد كبير من لاعبيه في المباراة ومنهم محمد عبد الله الظهير الأيمن والذي اعتبر نزوله نقطة تحول كبيرة في اللقاء.. قال ان عبد الله كان قريبا من التسجيل أكثر من مرة لولا سوء الحظ وعدم التوفيق.. وقال هولمان ان معنويات اللاعبين ارتفعت عقب الفوز وهو هدف أساسي سعي إليه الجهاز قبل السفر إلي أبيدجان لملاقاة أسيك.. وأن الفرصة صارت متاحة الآن للاستفادة من الانطلاقة المحلية في أفريقيا.. خاصة وأن الفوز علي أسيك يعني الاقتراب من التأهل إلي المربع الذهبي لدوري رابطة الأبطال الأفريقية..
    "عودة الثقة"
    ** أما طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فقال ان الفوز جاء في وقته تماما.. وأن اللاعبين كانوا في حاجة إليه بعد التعادل مع الاتحاد لاكتساب الثقة من جديد والانطلاق في الدوري.. ومصالحة الجماهير التي تعرضت لصدمة كبيرة بالتعادل مع الاتحاد.. وقال يحيي ان الجهاز يخشي علي لاعبيه من الإجهاد في أبيدجان ولذلك سعي الجهاز إلي توزيع المجهود والتدريبات البدنية منعا للمزيد من الإجهاد والإرهاق قبل اللقاء.. وأنه أجري اتصالات مكثفة بالسفارة المصرية في كوت ديفوار لترتيب اجراءات البعثة خوفا من الأخطاء والمواقف الصعبة التي دائما ما يتعرض لها الفريق بالخارج.. وقال يحيي أنه فضل تأجيل الحديث عن المكافآت إلي ما بعد العودة من الرحلة.
    ينقل الفريق مبارياته إلي ستاد القاهرة ابتداء من اللقاء المقبل.. لتصبح مباراة المصري الأخيرة للزمالك في الكلية الحربية.. وقال اللواء علاء مقلد مدير عام النادي أن التغيير جاء استجابة لطلب الجماهير وإتاحة الفرصة أمام الإقبال الكبير علي مباريات الزمالك الهامة في الدوري وأفريقيا.
    ** من ناحية أخري.. دخل مسئولو مجلس الإدارة في مفاوضات جديدة مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ورئيس إحدي وكالات الإعلان حول رعاية الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي.. وكان الدكتور يحيي مصطفي عضو المجلس الحالي قد زار حمدي في مكتبه أمس للتفاوض حول قضية الرعاية والوصول إلي أفضل العروض المناسبة في ضوء الاتصالات الأخيرة التي جرت مع مجموعة من الشركات والشخصيات..


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: الزمالك.. يحتفل بالفوز علي المصري.. ويبدأ رحلة المعاناة الأفريقية

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 3:10 pm

    مشكوووووووووور على المجهود

    حبيبى


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الزمالك.. يحتفل بالفوز علي المصري.. ويبدأ رحلة المعاناة الأفريقية

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:39 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 5:35 pm