ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    إنبي يهزم الشرطة ب "العافية"

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    إنبي يهزم الشرطة ب "العافية"

    مُساهمة من طرف MODY في الإثنين أغسطس 25, 2008 6:31 pm

    إنبي يهزم الشرطة ب "العافية"




    في مباراة قوية وساخنة في بعض فتراتها شهدها استاد المقاولون العرب فاز فريق إنبي علي الشرطة بهدفين مقابل هدف حيث تم تقدم إنبي بهدفه الأول في الدقيقة 47 من الشوط الأول عن طريق مدافعه رضا جمعة وأضاف عادل مصطفي الهدف الثاني في الدقيقة 25 من الشوط الثاني الذي شهد هدفا للشرطة في الدقيقة 28 أحرزه نجم الفريق محمد الفيومي.. وحالة طرد إسلام عوض من إنبي في الدقيقة .38
    رغم الفوز الذي حققه إنبي الذي رفع رصيده الي 6 نقاط إلا أن لاعبيه لم يقدموا العرض المنتظر وعابهم البطء في الأداء وتفكك الخطوط الثلاثة وعدم إنهاء الهجمة بشكل ايجابي والدليل علي ذلك أن الهدفين اللذين مني بهما مرمي الشرطة من تسديدتين من خارج منطقة الجزاء.. وفي المقابل قدم أبناء الشرطة بقيادة طلعت يوسف المدير الفني واحدة من أفضل مبارياتهم وان كان ينقصهم الخبرة لحسم مثل هذه اللقاءات لصالحهم.. ويمكن القول إن النتيجة لا تدل علي سير المباراة التي سيطر رجال الشرطة علي معظم فتراتها لنقول أيضاً إن إنبي هزم الشرطة "بالعافية" حيث كان الشرطة الأقرب لخطف النقاط الثلاث لكن قلة خبرة لاعبيه حالت دون ذلك.
    بدأ الشوط الأول بمرحلة جس النبض استمرت خمس دقائق انحصرت فيها الكرة وسط الملعب وتشهد الدقيقة السادسة أول كارت أصفر لعصام عبدالعاطي لاعب خط وسط الشرطة بعد تعمده عرقلة أحمد مصطفي "شمامة".. ويقود حسن جمعة هجمة للشرطة من الناحية اليسري ويرفع كرة تمر من أمام عامر محمد حارس إنبي.
    ينشط الشرطة ويشن هجمات متتالية علي مرمي إنبي بعد تألق عصام عبدالعاطي في منتصف الملعب ويرد بوبا بتسديدة قوية تخرج بجوار القائم الأيمن لمرمي محمود كوكو حارس الشرطة وتشهد الدقيقة 19 هدفا ضائعاً من حمادة يحيي مهاجم الشرطة عندما حول كرة محمد الفيومي العرضية برأسه تصطدم بالعارضة وتسقط أمام عامر محمد يحولها الي ضربة ركنية.
    ينجح رضا جمعة في تسديد كرة صاروخية من خارج ال18 سكنت علي يسار حارس الشرطة معلنة هدف إنبي الأول في الدقيقة 47 بعدها يطلق الحكم صفارته معلنا عن نهاية الشوط الأول.
    بداية الشوط الثاني جاءت ساخنة من الشرطة الذي هاجم بكل خطوطه لإدراك التعادل قبل فوات الآوان وكاد أحمد سنبل يحرز هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من دربكة داخل منطقة الجزاء لولا تدخل مانو مدافع إنبي في الوقت المناسب.
    في الدقيقة 25 يفاجيء عادل مصطفي الجميع بتسديدة من مسافة 40 ياردة تخدع كوكو وتسكن الزاوية العليا معلنة عن الهدف الثاني لإنبي وسط ذهول حارس الشرطة واللاعبين بعدها بثلاث دقائق يرد محمد الفيومي بتسديدة من خارج ال 18 تسكن مرمي إنبي ليكون الهدف الأول للشرطة بعد الهدف يكثف الشرطة من هجومه وصحوته وسط صيحات الجماهير وتدخل المباراة أجواءها الساخنة وكاد عامر محمد حارس إنبي يكلف فريقه هدفا عندما سقطت الكرة من يده من تسديدة قوية أطلقها محمد الفيومي ولولا تدخل مانو الذي نجح في "تطفيش" الكرة لكان هدف التعادل للشرطة.
    طرد إسلام
    في الدقيقة 38 يحصل إسلام عوض علي الانذار الثاني بعد عرقلة عصام عبدالعاطي ويخرج هشام حميدو حكم اللقاء الكارت الأحمر للاعب إنبي بعدها يعترض الجهاز الفني لإنبي علي تغاضي الحكم عن احتساب ضربة حرة بعد تعمد عبدالله فاروق ضرب علاء عيسي وتتوقف المباراة وتعود بعد ثلاث دقائق وينزل عبدالعزيز محمد في إنبي بدلاً من بوبا وتشهد اللحظات الأخيرة هجوماً مكثفاً من الشرطة ويهدر الفيومي هدفا لفريقه ثم يطلق الحكم صفارته معلنا نهاية الشوط الثاني والمباراة.


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: إنبي يهزم الشرطة ب "العافية"

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الجمعة سبتمبر 12, 2008 1:43 am

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور


    يا حماقى


    على الخبر الجميل



    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: إنبي يهزم الشرطة ب "العافية"

    مُساهمة من طرف SiGo في الجمعة سبتمبر 12, 2008 2:59 pm

    مشكور حماقى على الخبر


    تسلم ايدك


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: إنبي يهزم الشرطة ب "العافية"

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 4:13 am

    شكرا لكل من مر


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:37 am