ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    "أجوجو" "خلّص" علي المصري

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    "أجوجو" "خلّص" علي المصري

    مُساهمة من طرف MODY في الإثنين أغسطس 25, 2008 6:13 pm

    "أجوجو" "خلّص" علي المصري
    قاد الزمالك للفوز 2/1 والتقدم للمركز الثالث




    نجح مهاجم الزمالك الغاني جونيور أجوجو في احراز هدف فريقه الثاني والفوز الذي خلص علي المصري البورسعيدي ليسقطه من علي القمة وليحتل ابناء القافلة البيضاء المركز الثالث برصيد 7 نقاط ويتوقف رصيد المصري عند 6 نقاط ويتراجع للمركز الرابع.
    انتزع الزمالك فوزا مطلوبا علي ابناء بورسعيد 2/1 في المباراة التي جرت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن الاسبوع الثالث للدوري الممتاز.
    سجل هدفي الزمالك التونسي وسام العابدي في اول دقيقة من عمر اللقاء وأجوجو العائد من الاصابة في الدقيقة السابعة في الشوط الثاني وسجل للمصري عاشور الادهم هدفه الوحيد في الدقيقة التاسعة من الشوط الاول.
    استخدم حكم اللقاء محمد فاروق الكارت الاصفر اكثر من مرة للاعبي الفريقين.
    جاءت المباراة في مجملها حماسية من الفريقين نظرا لرغبة اللاعبين للخروج بنتيجة ايجابية وذلك لاصرارهم علي مواصلة العروض القوية والمنافسة طوال مشوار البطولة.
    وبالفعل تبادل الزمالك الخطورة مع المصري لكن كفاح الزملكاوية واصرارهم علي خطف المكسب كان الاقوي حيث توج الجهد والعطاء بالفوز وحصد اغلي ثلاث نقاط في مسيرة الفريق في الدوري.
    بداية سريعة
    جاءت بداية الشوط الاول سريعة جدا ونشطة للغاية من جانب لاعبي الزمالك الذين نجحوا في احراز هدف السبق برأس التونسي وسام العابدي في الدقيقة الاولي من عمر اللقاء من ضربة حرة مباشرة من الجانب الأيسر.
    تشتعل الاحداث ويزداد حماس ابناء القافلة البيضاء من أجل الدفعة المعنوية التي دبت في الفريق عقب الهدف ويحاول عبدالحليم علي التعزيز ويهدر فرصة اكيدة للتهديف.
    ينذر الحكم محمد فاروق احمد غانم سلطان الظهير الايمن للزمالك ويحاول المصري ترتيب اوراقه مرة أخري واستعادة توازنه ويطلق عاشور الادهم طاروخا يسكن شباك مرمي عبدالمنصف محرزا هدف التعادل للبورسعيدية في الدقيقة 9 من نفس الشوط.
    ينكمش فريق الزمالك في وسط ملعبهم وينشط اداء ابناء العميد حسام حسن بحثا عن فرصة اخري للتهديف ويكثف الثلاثي احمد شديد قناوي ووجيه عبدالعظيم واحمد جلال انطلاقاتهم من اجل ارباك خط دفاع الزمالك.
    تطالب جماهير المصري لاعبيها بتكثيف الهجوم والضغط علي الزمالك ويخطيء المدافع التونسي وسام العابدي في توقع إحدي الكرات الخطرة علي مرمي الزمالك وينفرد أحمد عثمان ولكن يودع الكرة خارج الملعب ويخرج الحكم الكارت الاصفر لعاشور الادهم لتعمده عرقلة الغاني اجوجو مهاجم الزمالك.
    يسيطر لاعبو بورسعيد علي الاحداث بفضل رغبة المهاجمين في هز الشباك ويضاعف لاعبو المصري انطلاقاتهم ولكن بلا جدوي.
    يطالب الالماني هولمان المدير الفني للزمالك لاعبيه بضرورة الالتزام في تنفيذ الهجمة المرتدة واستغلال المساحات في خطوط المصري.
    يطلق وجيه عبدالعظيم تسديدة قوية ويرد اجوجو بهجمة مرتدة خطرة يصل فيها الي مرمي جورج اواه ويتغاضي الحكم عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للزمالك لتعمد حارس المرمي الخشونة مع محمد ابراهيم لاعب وسط القافلة البيضاء.
    وتظهر العشوائية علي تحركات الزمالك حيث لم يظهر أي تجانس بين ثنائي الهجوم عبدالحليم علي واجوجو العائد بقوة من الاصابة.
    يلجأ المصري الي التمريرات السريعة من الجهة اليسري عن طريق الماكر أحمد شديد قناوي الذي كان بمثابة كلمة السر للمصري ولكن بلا أية فائدة حتي صافرة نهاية الشوط الاول للقاء.
    يشهد الشوط الثاني خطورة متبادلة من لاعبي الفريقين ويدفع هولمان بمحمد عبدالله بدلا من محمود سمير.
    وفي الدقيقة 7 يتألق اجوجو مسجلا الهدف الثاني بعد انفراده بمرمي المصري مستغلا اخطاء الدفاع ليكون اول اهدافه مع الزمالك.
    يجري حسام حسن التبديل الاول للمصري بخروج عاشور الادهم ونزول افوسا وذلك لزيادة الشق الهجومي سعيا وراء التعادل ويخرج احمد غانم من الزمالك وينزل احمد عبدالرءوف.
    يحاول عبدالحليم علي مصالحة جماهيره ويتلاعب بخط دفاع المصري ويسدد في الزاوية اليمني لتجد الحارس جورج اواه ويحاول حسام حسن زيادة الشق الهجومي للمصري بالدفع بمحمد الجباس ومحمد كمارا بدلا من وجيه عبدالعظيم واحمد عثمان.
    يضغط الزمالك طمعا في المباراة ويشن عبدالحليم علي اكثر من هجمة منظمة وينفرد بمرمي المصري ولكن تردده ابعده عن التهديف.
    يدفع المدير الفني للقافلة البيضاء بجمال حمزة ويخرج اجوجو ويتصدي الحكم للعنف في الملعب بانذار ثنائي المصري اكوتي منساه ومحمد حافظ لتعمدهما الخشونة مع مهاجمي الزمالك.
    يواصل لاعبو الزمالك انطلاقاتهم الخطرة للوصول الي مرمي جورج اواه املا في هز الشباك للمرة الثالثة لكنهم اهدروا العديد من الفرص القريبة للتهديف لينتهي اللقاء بفوز الزمالك وحصوله علي اغلي ثلاث نقاط.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: "أجوجو" "خلّص" علي المصري

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 3:11 pm

    مشكوووووووووور على المجهود

    حبيبى


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: "أجوجو" "خلّص" علي المصري

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:38 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 5:38 pm