ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    أستياء في الأهلي

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    أستياء في الأهلي

    مُساهمة من طرف MODY في الإثنين أغسطس 25, 2008 6:01 pm

    أستياء في الأهلي
    جوزيه "يعنف" اللاعبين ويعاقبهم بتدريب مضاعف
    البدري يعترف بصعوبة الدوري.. بعد نزيف النقاط




    سادت علامات الاستياء والقلق علي جماهير النادي الأهلي عقب التعادل الذي حققه الفريق أمس الأول مع المقاولون العرب في الأسبوع الثاني للدوري العام وشن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني هجوما قاسيا علي اللاعبين عقب الأداء الضعيف الذي ظهر عليه اللاعبون في اللقاء.
    عاتب المدير الفني لاعبيه وأعلن جوزيه للمقربين منه انه لابد من وقفة في الفترة المقبلة مع نجومه وذلك بعد مسلسل نزيف النقاط المتتالي في مسابقة الدوري العام خاصة وان الفريق اهدر اسهل ثلاث نقاط في مشواره بعد طرد لاعبين من المقاولون العرب ومع ذلك لم يتم استغلال النقص العددي في صفوف المنافس.
    كما رفض جوزيه منح لاعبيه راحة عقب التعادل وطالبهم بضرورة الالتزام في تدريبات الفريق حتي موعد السفر إلي زيمبابوي.. واغلق النادي الأهلي ملف تدريبات الفريق مع المقاولون العرب وبدأت الاستعدادات علي قدم وساق لمواجهة ديناموز هراري في الجولة الرابعة لدور الثمانية من بطولة دوري الابطال الافريقي.
    طالب البرتغالي مانويل جوزيه لاعبيه بالتركيز في المباراة الافريقية وطي صفحة الدوري العام مؤقتا لحين عبور زيمبابوي في البطولة الافريقية.
    وعن مباراة المقاولون.. أكد الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي ان مباراة المقاولون العرب من المباريات الغريبة ومن المفارقات العجيبة في الكرة بدليل العدد الوفير من الفرص والأهداف السهلة التي اضاعها لاعبو الأهلي نتيجة التسرع وعدم التصرف الصحيح مع الكثير من المواقف موضحا ان المقاولون فريق محترم حيث انه تماسك رغم النقص العددي الذي تعرض له.
    اضاف ان الأهلي لعب علي الاجناب بعد التكتل الدفاعي من جانب المقاولون العرب.. ولكن كان هناك سوء تعامل مع الكرات العرضية وهو ما يتضح في الفرص السهلة التي اتيحت لكل من محمد سمير وأحمد حسن ورامي عادل وفلافيو وكان ينبغي عليهم لعب الكرة في زاوية اللعب وليس في الزاوية العكسية ولكن بصفة عامة كل شيء وارد خاصة وانه لا يوجد شيء ثابت في كرة القدم.
    أوضح البدري ان التوتر سيطر علي أداء اللاعبين نتيجة لرغبتهم في احراز هدف باقصي سرعة بالاضافة إلي غياب عامل التوفيق عنا وكل هذه العوامل ادت إلي خروج المباراة بهذه النتيجة.
    وعن مدي تأثير نتيجة اللقاء علي مباراة ديناموز هراري.. قال البدري ان النتيجة لن تؤثر علي استعدادات الفريق للمباراة الافريقية ويجب ان يكون هناك فصل بين المباريات المحلية والافريقية ولكن بالتأكيد سوف تؤثر علي المنافسة في الدوري خاصة وأن الأهلي فقد 5 نقاط حتي الآن ولكن المشوار مازال طويلا.
    وحول تغيير مركز محمد بركات في الملعب أكد البدري ان بركات غير مركزه لاكثر من مرة في المباراة وفقا لظروف اللعب.. فلعب تحت رأسي الحربة وفي الناحية اليمني مشيرا إلي ان اللاعبين الدوليين يعانون من الاجهاد بسبب مباراة السودان ونحن هنا لا نبحث عن مبررات للتعادل ولكنها الحقيقة الواقعية.
    اختتم البدري تصريحاته بالقول بان لاعبي الأهلي لعبوا بشكل ضاغط ومتواصل علي المقاولون ولو كان هناك انخفاض في اللياقة البدنية ما نجح اللاعبون في تنفيذ الضغط.
    يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة ودية بعد غد الاثنين أمام فريق اللاتفاق السعودي بملعب التتش بالجزيرة بناء علي طلب نادي الاتفاق السعودي الذي طلب رسميا أداء مباراة ودية مع الأهلي..
    ووافق الجهاز الفني علي أداء المباراة للاطمئنان علي مستويات اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المقاولون العرب الاخيرة وباعتبار المباراة بروفة لمباراة ديناموز هراري المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري رابطة الأبطال الافريقي.
    جدد عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسميا أمس للقلعة الحمراء لمدة موسم اضافي يمتد حتي 2010 لينتهي بذلك الجدل الدائر في الفترة الاخيرة حول قيام اللاعب بالتجديد من عدمه.
    انتظر مسئولو النادي أمس حضور اللاعب وتم الانتهاء من كافة الاجراءات الخاصة باستمراره في النادي.. غادر بعدها القاهرة متوجها إلي المملكة العربية السعودية للانتظام في تدريبات نادي اتحاد جده السعودي وسيتم ارسال البطاقة الدولية للنادي السعودي.
    أكد المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بان هناك اتفاقا مبرما بين الثلاثي الأهلي واتحاد جدة ومتعب يقتضي بعدم انتقال اللاعب للنادي السعودي إلا بعد قيامه بالتجديد وهو ما تحقق بالفعل.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: أستياء في الأهلي

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 4:08 pm

    مشكوووووووووور على المجهود


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: أستياء في الأهلي

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:39 am

    مشكووووووووووووور

    يا حماقى على الموضوع

    تحيااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: أستياء في الأهلي

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 2:09 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:54 am