ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الأهلي..أتفضح

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الأهلي..أتفضح

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 24, 2008 4:16 pm

    الأهلي..أتفضح
    نجوم الملايين فشلوا في الفوز علي المقاولون بتسعة لاعبين




    الأهلي "اتفضح" كان هذا هو ا لوصف الذي جاء علي لسان جماهير القلعة الحمراء بعد انتهاء لقاء المقاولون العرب في ستاد عثمان أحمد عثمان بالتعادل السلبي صفر/صفر. وبرغم ان التعادل أو حتي الخسارة واردة وطبيعية لاي فريق الا ان وصف التعادل بالفضيحة منطقي لان الظروف التي لعب فيها الاهلي كانت كلها في صالحه فالمقاولون ظل يلعب ناقصا لمدة 51 دقيقة كاملة بعد طرد اثنين من لاعبيه منها 31 دقيقة بتسعة لاعبين فقط.
    ومع هذا فقد فشل نجوم القلعة الحمراء اصحاب الملايين في هز شباك محمد العقباوي حارس المقاولون العرب ليحصل الاهلي علي نقطة ويصيب جماهيره بمثلها ليفقد الفريق خمس نقاط في اول ثلاث مباريات له بالدوري العام.
    وبنظرة لأداء الاهلي فقد كان هناك تباين علي مدار الشوطين الاول ضعيف وسييء فلا شكل ولا تركيز أو ضغط علي الخصم واللاعبون بعيدون تماما عن المباراة هجمات عشوائية تنهار قبل الوصول لمنطقة جزاء المقاولون وتمريرات خاطئة ومساحات واسعة عن خط الوسط لعدم اداء جيلبرتو لمهامه الدفاعية وايضا الهجومية.
    ولم يتحسن الحال الا في آخر ثلاث دقائق عندما انتقل احمد حسن البعيد عن مستواه الي الجهة اليمني وانضم محمد بركات كلاعب وسط مهاجم خلف رأسي الحربة بلال وفلافيو وبدت تظهر خطورته نسبيا ولكن كان الشوط الاول قد انتهي.
    كان طبيعيا ان يتحسن اداء الاهلي لاسيما وان المقاولون يلعب ناقصا ولكن وعلي غير ماهو معروف رفض مانويل جوزيه المغامرة واصر ان يلعب بطريقته التقليدية وحافظ علي وجود ثلاثة مدافعين في الملعب عندما استبدل شادي محمد الذي تعرض لكدمة ودفع برامي عادل واخراج احمد بلال ودفع باحمد حسن فرج في الوقت الذي كان من المفترض فيه ان يخرج احد المدافعين الثلثة ولكنه رفض المغامرة بالفعل.
    تغييرات جوزيه لم تأت بجديد ولم تكن مؤثرة علي الاطلاق حتي ان محمد ابو تريكة الذي ظنت جماهير الاهلي انه سينقذ الفريق مثلما فعل في لقاء ديناموز هراري سقط في فخ دفاع الذئاب وذاب وسط المدافعين ولم يره احد الا في كرتين أو ثلاثة فقط طوال الشوط الثاني.
    واذا كان سوء التوفيق لازم الاهلي بالفعل الا ان الجهاز الفني يجب ان يتوقف عند اداء اللاعبين ويعيد ترتيب الاوضاع ولايعتمد علي ان مشوار الدوري مازال في بدايته ويرفع شعار افريقيا اهم لان اللعب في دوري ابطال افريقيا يكون عبر بوابة الدوري.
    وبالطبع شاب اداء الاهلي التوتر والتسرع والعصبية خاصة مع تأخر الفوز ولم تشفع خبرات اللاعبين الدولية في التحكم باعصابهم للسيطرة علي اللقاء.
    أما المقاولون العرب بقيادة مديره الفني محمد رضوان فهو يستحق التحية والتقدير بعد ان اقتنص نقطة ثمينة في وقت توقع فيه الجميع هزيمة ثقيلة لفريقه.
    استطاع رضوان ان يدير اللقاء بكفاءة عالية وجاءت تغييراته موفقة رغم انها اضطرارية بناء علي حالتي الطرد للاعبين من فريقه وكان احمد زهران وخالد يسري وستيفان النيجيري عند حسن ظن رضوان بهم.
    لاعبو المقاولون اجادوا وتألقوا واعلنوا عن انفسهم في الدفاع عن شباك مرماهم نظيفة ساعدهم علي ذلك بالطبع اداء الاهلي ولكن لا يستطيع احد ان ينكر جهدهم واستحقاقهم للتحية.
    اخيرا الحكم فهم عمر قراراته معظمها جيدة وايضا انذاراته ولكن وضح سرعة في منحها رغم ان بعضها كان يمكن تجاوزه مما اثر سلبا علي اللاعبين برغم ان الوضع لم يستلزم كل هذا التوتر المبكر والامور كانت طبيعية ولا يوجد ضغط جماهيري ومع ذلك كانت يد فهيم سريعة جدا في اشهار الكروت وتوزيعها علي لاعبي الفريقين لدرجة انه لم يحتسب ضربة جزاء نتيجة اعاقة محمد ابو تريكة بوضوح وقت ان كان المقاولون يلعب ناقصا اثنين من لاعبيه.
    أما عن احداث اللقاء نفسه فقد بدأ الشوط الاول بسرعة واضحة من جانب الاهلي وسيطرة علي مجريات الامور في منطقة الوسط عن طريقة معتز اينو الذي كان يتحرك في الوسط ويضغط بقوة.
    ويظل هذا الوضع قائما طوال العشرين دقيقة الاولي من هذا الشوط لاسيما مع الحذر الدفاعي الواضح من جانب المقاولون العرب.
    وبمرور الوقت يغير المقاولون من اوضاعه ويبدأ في الضغط القوي علي الاهلي وينجح صمويل كيرا ومحمود عبدالعزيز محوري الارتكاز بالفريق الاصفر عن قطع خط الوصل بين هجوم الاهلي ووسطه بالانقضاض السريع والعنيف علي احمد حسن وجيلبرتو فلم يهنأ بأي كرة.
    ويستثمر الذئاب عدم وجود ضغط اهلاوي في منطقة الوسط في كل بحث الاهلي عن هدف وسعيه نحو الهجوم الذي كان سلبيا تماما.
    واللافت للنظر انه حتي الدقيقة 31 من الشوط اشهر الحكم فهيم عمر الكارت الاصفر ست مرات بواقع ثلاثة لكل فريق سيد معوض وبركات ومحمد سمير في الاهلي واحمد عبدالعزيز ومحمد جمال واسامة اسيد الذي طرده من قبل النهاية بدقيقة واحدة للتمثيل والسقوط في منطقة الجزاء بدون ان يتعرض لاي عرقلة من المنافس.
    يستمر الاداء الباهت للفريقين والكر والفر بين اللاعبين حتي يصحو الجميع فجأة من النوم بأول فرصة خطيرة في المباراة من نصيب المقاولون العرب بدأت الهجمة بمحاولة سيد معوض تشتيت الكرة فتصطدم في جسد اسامة السيد ويستثمرها ويلعب عرضية ارضية داخل المنطقة الي صلاح مارادونا فيسدد بقوة يتصدي لها امير بثبات.
    وفي نفس اللحظة ترتد الكرة الي احمد بلال فيراوغ محمد جمال وبدلا من ان يمررها الي فلافيو المنتظر بمفرده لكنه يسدد بجوار القائم الايسر.
    يخطف اسامة السيد الكرة من جيلبرتو ويلعبها الي رضا الويشي في اول ظهور له ويسدد بجوار القائم الايمن لامير عبدالحميد وكانت تلك الفرصة الثالثة والاخيرة في الشوط الاول ويطرد بعدها اسامة السيد بحصوله علي الانذار الثاني المستحق ويعطي جوزيه تعليماته علي الفور بقيام محمد أبو تريكة للاحماء استعدادا للدفع به في الشوط الثاني.
    يبدأ النصف الثاني من المباراة بثلاثة تغييرات ابو تريكة ورامي عادل بدلا من سيد مع وض وشادي محمد وخالد يسري بدلا من رضا الويشي في المقاولون.
    ودفع محمد رضوان بلاعبه خالد يسري لزيادة الكثافة العددية لفريقه في منطقة الوسط فتعويض النقص العددي بعد ان اصبح يلعب بعشرة لاعبين فقط وبات واضحا ان المقاولون سيعتمد علي الهجمة المرتدة بعد ان اصبح يلعب بمهاجم وحيد هو رامي ربيع.
    نعود للاحداث وبعد ثلاث دقائق تتاح فرصة للاهلي بتسديدة قوية من محمد بركات يتألق العقباوي ويحولها لضربة ركنية.
    يرد المقاولون ويتلقي صمويل كيرا الكرة ينطلق بسرعة ويراوغ اينو ويلعب عرضية ارضية تجاه رامي ربيع ولكن يتدخل رامي عادل في الوقت المناسب وتنتهي الي ضربة ركنية.
    يظهر محمد أبو تريكة بعد عشر دقائق من الشوط الثاني ويلعب عرضية بالمقاس علي رأس فلافيو المنفرد وبدلا من ان يضعها في المرمي المواجه له خرجت من رأسه في الآوت وسط دهشة اهلاوية.
    يعيد أحمد السيد محاولة الهجوم وينطلق من الجهة اليمني ويلعب عرضية يتلقاها فلافيو برأسه تحت ضغط دفاعي من محمد جمال فتخرج بعيدة عن الثلاث خشبات.
    يسحب محمد رضوان مهاجمه رامي ربيع ويدفع بالنيجيري ستيفان بهدف اجهاد دفاع الاهلي لاسيما وانه صغير السن.
    يتلقي محمد ابو تريكة الكرة مام المنطقة يولعبه بدهائه المعروف لتخرج بجوار القائم الايمن.
    يقوم محمد جمال بعرقلة احمد حسن فلم يتردد فهيم عمر في اشهار البطاقة الصفراء الثانية له ويطرده من الملعب باشهار البطاقة الحمراء ويلعب المقاولون بتسعة لاعبين.
    ويدفع جوزيه بالمهاجم الجديد احمد حسن فرج بدلا من احمد بلال ويسبقه رضوان بسحب لاعب الوسط المهاجم صلاح مارادونا ويدفع بزميله المدافع احمد زهران.
    يهاجم الاهلي بكل خطوطه من الدقيقة 25 بحثا عن الهدف الاول ويقابله المقاولون العرب بدفاع مستميت لكل لاعبيه لافساد هجمات الفريق الاحمر.
    كادت ان تحدث المفاجأة غير المتوقعة من جانب المقاولون عندما ينطلق النيجيري ستيفان بالكرة ويراوغ ويمرر الي كيرا الذي يصوب كرة رائعة مرت بجوار القائم الايسر وسط انزعاج جماهير الاهلي.
    يعلن احمد حسن فرج عن وجوده في الدقيقة 34 ع ندما يحول برأسه عرضية محمد بر كات لتخرج بجوار القائم.
    وضح معاندة الكرة للاهلي وتعاطفها مع المقاولون الناقص العدد فلا يوجد اسهل من ان تتهيأ عرضية بركات داخل الست ياردات امام فلافيو ومنفرد تماما الحارس العقباوي علي الرض ويطيح بها في السماء ويشد محمد عبدالوهاب وخالد مرتجي والعامري فاروق اعضاء مجلس الاهلي شعر الرأس من الذهول وفي اللحظة نفسها يرد تامر عبدالوهاب بتسديدة من وسط الملعب يصدها امير علي مرتين.
    مرة اخري يلعب محمد سمير رأسيه في الزحمة تخرج بجوار القائم ويندب احمد حسن حظ فريقه داخل مرمي الذئاب.
    يواصل المقاولون الصمود امام الهجوم الأحمر المكثف ولكن تأت الرياح بما لاتشتهي السفن ويشهر فهيم عمر الكارت الاصفر الثاني في وجه محمد سمير لاعاقته ستيفان النيجيري وهو في طريقه للمرمي وهو طرد صحيح تماما لتتعادل الكفة نسبيا ويصبح الاهلي عشرة لاعبين امام المقاولون بتسعة لاعبين في الوقت بدل الضائع الذي احتسبه فهيم والذي يمر بلا اي جديد لينتهي اللقاء الغريب بالتعادل بدون اهداف.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: الأهلي..أتفضح

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 4:09 pm

    مشكوووووووووور على المجهود


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    cuopid
    مشرف الاقسام العامة
    مشرف الاقسام  العامة

    عدد الرسائل : 1022
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    رد: الأهلي..أتفضح

    مُساهمة من طرف cuopid في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 4:39 am

    برضة الاهلى كبير


    والكبير كبير


    واللى خايف يروح

    ونشوف مين هيضحك ع التانى فى الاخر

    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: الأهلي..أتفضح

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:29 am

    مشكووووووووووووور

    يا حماقى على الموضوع

    تحيااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الأهلي..أتفضح

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 2:16 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:08 am