ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    محترفونا في أسبوع

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    محترفونا في أسبوع

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 24, 2008 4:10 pm

    محترفونا في أسبوع
    زكي معشوق ويجان يسعي لإثبات الذات أمام تشيلسي
    سمير وعبدالواحد يفكران في الرحيل عن ليرس البلجيكي




    تباينت مشاعر محترفينا في مختلف الاندية الأوروبية ما بين مؤيد للبقاء والاستمرار في تلك التجربة وما بين رافض لفكرة الاستمرار في ناديه والرغبة في خوض تجربة الاحتراف مع أي ناد آخر خلال الفترة المقبلة.. ترصد "الجمهورية" اخبار محترفينا في السطور التالية:
    يدخل عمرو زكي مهاجم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ويجان الانجليزي تجربة هامة اليوم عندما يلعب ناديه مع تشيلسي في الدوري الانجليزي لكرة القدم ونجح البلدوزر في جذب الأنظار إليه في الفترة الأخيرة بعدما احرز هدفا في أول مباراة له بالدوري هناك في مرمي وست هام الانجليزي.
    أصبح زكي معشوق الجماهير الانجليزية هناك حتي ان جماهير ويجان حرصت خلال تدريبات الفريق علي ارتداء القميص رقم 13 وهو قميصه في ويجان والتفوا حوله عقب المران لالتقاط الصور وتوقيع الاوتوجرافات.
    أما الثنائي احمد حسام "ميدو" ومحمد شوقي لاعبا مدلسبرة الانجليزي فيخوضا اليوم مباراة في غاية الاهمية أمام ليفربول في الدوري ايضا ويحاول من خلاله الأول مواصلة عودته للتهديف من جديد بعد غياب بالاضافة إلي أن الثاني يحاول الظهور بمستوي مختلف تماما وتقديم أداء متميز عن المباراة الأولي.
    وتحقق حلم محمد زيدان المنتقل حديثا إلي صفوف بروسيا بورتموند بارتداء الفانلة رقم 10 والتي يتفاءل بها بعد غياب عنها لفترة زمنية طويلة حيث انه كان يرتدي هذا الرقم عندما كان محترفا بالدنمارك ثم ماينز الألماني ليبتعد عن هذا الرقم لفترة زمنية.
    نأتي بعد ذلك لمجموعة من اللاعبين الذين يفكرون في الرحيل عن انديتهم سنبدأ بالثنائي أحمد سمير ومحمد عبدالواحد المحترفان في ليرس البلجيكي والذين قررا الرحيل نهائيا عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بسبب عدم تواجد اقاربهما معهما يهونان عليهما الغربة الأمر الذي جعلهما يفكران أكثر من مرة في فكرة الرحيل.
    تلقي أحمد سمير مجموعة من العروض من قبل اندية بلجيكية في الدوري الممتاز الا انه رفضها نهائيا بالاضافة إلي عرضين خليجيين احدهما من الوحدة السعودي والآخر من العربي القطري ومن ثم فإنه يفكر في العرضين بجدية خلال الفترة المقبلة في حالة عدم تلقيه عرضا أوروبيا آخر بعيدا عن بلجيكا.
    ذكرت تقارير صحفية هولندية ان نادي انقرة جودجو التركي يسعي لضم شريف اكرامي حارس مرمي ففينورد روتردام الهولندي.. يأتي ذلك بعد ان نال اكرامي اعجاب أحد المسئولين في أنقرة جودجو الذي كان حاضرا لمباراة فيينورد مع كونياسبور التركي الودية والتي انتهت بالتعادل السلبي وشهدت تألق لافت للنظر للحارس المصري.
    وشارك اكرامي في التشكيلة الاساسية لفيينورد في مباراة كونياسبور وتصدي للعديد من الفرص المحققة للفريق التركي كما ان اكرامي قد صرح انه سيسعي للرحيل عن فيينورد في الفترة المقبلة.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:08 am