ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    حسن شحاتة.. للجماهير:

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    حسن شحاتة.. للجماهير:

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 24, 2008 4:08 pm

    حسن شحاتة.. للجماهير:
    اطمئنوا..فرصة تأهل المنتخب للمونديال كبيرة
    اللاعب المصري غير ملتزم.. ومعسكر إعداد للكونغو 3 سبتمبر




    صرح حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بأن معسكر الفريق سيبدأ يوم 3 سبتمبر القادم استعداداً لمباراة الكونغو الديمقراطية الحاسمة في الجولة قبل الاخيرة للدور الاول لتصفيات كأس العالم.
    قال ان المنتخب سيسافر الي الكونغو 5 سبتمبر .. وانه سيركز علي اداء مرانين في اليوم.
    قال إن اقامة المباراة عصراً في عز الحر وفي الصيام يمثل مشكلة كبيرة خاصة وان الجميع سيكونون حريصين علي الصوم.
    قال إنه برغم ان المنتخب لديه فرصتان في مباراة الكونغو وهي الفوز أو التعادل لضمان التأهل للدور النهائي لتصفيات المونديال إلا أننا سنلعب للفوز كبديل أقوي وافضل للتأهل دون الدخول في حسابات المركز الثاني.
    اكد انه سيعود لطريقة اللعب التي اعتاد عليها اللاعبون في المباريات الرسمية وهي 3/5/2 في مباراة الكونغو وانه كان لابد من تطبيق طرق اخري في المباريات الودية مثل 4/4/2 لأننا احيانا وداخل المباريات الرسمية قد نلعب بها اذا كانت ظروف المباراة تسمح بتفعيل الهجوم واللعب بأربعة مهاجمين ويصلون الي ستة بتقدم الظهيرين الايمن والايسر ولكن في المباريات الصعبة والمهمة مثل مباراة الكونغو سيكون اللعب بليبرو.
    قال انه س يحتفظ بنفس اللاعبين الذين شاركوا في رحلة السودان لأنه من الصعب استبعاد أحد أو ضم لاعب جديد.
    اشار إلي أنه سيعتمد في دراسة منتخب الكونغو الديمقراطية علي مباراة الذهاب والتي انتهت بفوزنا 2/1 لان التغيير سواء في التشكيل أو طريقة اللعب سيكون محدوداً للغاية لأن الفارق الزمني بين المباراتين لا يزيد علي ثلاثة شهور.
    أكد حسن شحاتة أنه يطمئن جماهير مصر كلها علي المنتخب وعلي فرصته في التأهل لكأس العالم ..2010 ونفي ان يكون اللاعبون أو الجهاز الفني قد تشبعوا واصيبوا بالتخمة بعد الفوز ببطولة كأس الأمم الافريقية مرتين.. وقال إن كأس الأمم شيء وكأس العالم شيء آخر.
    أرجع حسن شحاتة تذبذب مستوي الاندية والمنتخب الي عدم التزام اللاعب المصري برغم اننا نعيش عصر الاحتراف .. والمفروض ان اللاعب يركز في مهنته كلاعب كرة ويلتزم بمواعيد النوم ونوعية الأكل ولا يهمل في حق نفسه وناديه ومنتخب بلاده وقال إنه يلوم اللاعبين ولا يلوم الاندية ولكن بدورنا نحاول علاج بعض هذه الأمور في معسكرات المنتخب القصيرة.
    أكد المدير الفني للمنتخب ان الانضباط شعار الجهاز الفني وأنه ليس صحيحا مايردده البعض من عدم وجود انضباط داخل الفريق وبين اللاعبين.. وقال ان الجهاز يتعامل مع لاعبين كبار ومحترفين وان عصر الرقابة التقليدية بالجلوس في طرقات الفندق وامام غرف اللاعبين انتهي.. وان الرقابة تتم بطريقة اخري بحيث يكون الانضباط والالتزام بقناعة من اللاعبين انفسهم ومن داخلهم.. وقبل المباريات الحساسة والمهمة نسحب أجهزة "اللاب توب" و"البلاي ستيشن" واحيانا أجهزة المحمول لتوفير جو من التركيز الكامل.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 1:57 am