ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    .. والمقاولون "كمان".. في الأهلي "طمعان"

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    .. والمقاولون "كمان".. في الأهلي "طمعان"

    مُساهمة من طرف MODY في السبت أغسطس 23, 2008 3:02 pm

    .. والمقاولون "كمان".. في الأهلي "طمعان"
    رضوان يلعب بالقوة الضاربة.. جوزيه يخشي تكرار السقوط




    بعد توقف تسعة أيام يعود الدوري للحياة من جديد ولكن قلبه ينبض بالحزن والانكسار من فضيحة منتخبنا الوطني بالرباعية في السودان والتي ستلقي بظلالها بكل تأكيد علي المتابعة الجماهيرية للمباريات في ظل حالة الغضب غير العادية من الجميع بعد هذه الخسارة المدوية.
    المهم تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الثالث للمسابقة بأربع مواجهات يلتقي في الأولي بتروجيت مع الأولمبي في الساعة الرابعة و45 دقيقة والثانية والثالثة في الساعة السابعة مساء غزل المحلة مع الترسانة والاتحاد السكندري مع الاتصالات والأخيرة المقاولون العرب مع الأهلي في التاسعة و15 دقيقة.
    اللقاءات الأربعة ذات أهمية متفاوتة وأن كان أكثرها جماهيرية وشعبية بالطبع المواجهة التي سيستضيف فيها المقاولون العرب الأهلي حامل اللقب في ستاد عثمان أحمد عثمان.
    الأهلي بقيادة مانويل جوزيه يسعي إلي محو خسارته في الأسبوع الثاني أمام المصري صفر/2 ويريد حصد النقاط الثلاث كناحية معنوية أيضا بخلاف التنافس علي اللقب لأنه مقبل علي مباراة هامة أمام ديناموز هراري في دوري أبطال إفريقيا.
    ونبه جوزيه علي لاعبيه بعدم التفريط في نقاط جديدة لأن الفريق البطل الذي يسعي للحفاظ علي لقبه لابد ألا يخسر أو ينزف نقاطا لأنها تؤثر سلبا ومعنويا علي مسيرته.
    لذلك سيلعب جوزيه الليلة بالقوة الضاربة بلاشك حتي يترك مركزه الحالي في الجدول السابع برصيد ثلاث نقاط فقط.
    تشكيل الأهلي في المباراة كما هو معتاد أغلب عناصره شبه معروفة مالم يكن هناك إيقافات أو إصابات وسيغيب وائل جمعة لطرده في لقاء المصري وسيلعب بدلا منه محمد سمير أو رامي عادل وأيضا عماد متعب المعار إلي اتحاد جدة السعودي.
    وسيحرس المرمي أمير عبدالحميد وأمامه شادي محمد وأحمد السيد رامي عادل أو محمد سمير والظهيران الأيمن محمد بركات والأيسر سيد معوض ومحورا الارتكاز حسين علي ومعتز إينو وثلاثي الهجوم أحمد حسن وفلافيو ومحمد أبوتريكة أو هاني العجيزي.
    وقبل الانتقال للمقاولون العرب أصحاب الأرض فإن جوزيه يضع في حساباته أيضا هذا اللقاء كبروفة قوية لمباراته الهامة أمام ديناموز في زيمبابوي بدوري المليون دولار.
    أمل ذئاب الجبل
    ذئاب الجبل بقيادة محمد رضوان لديهم أمل في اصطياد الأهلي الليلة واسقاطه لاسيما في ظل تراجع مستوي لاعبيه وأيضا وجود سبعة من نجومه في رحلة المنتخب الأخيرة للسودان وهو ما سيكون له تأثير سلبي نفسي عليهم بصورة أو بأخري والمقاولون يدخل "طمعان" في الأهلي أيضا ويرد تكرار ما فعله المصري وسيحاول محمد رضوان استثمار كل هذا وزيادة حصيلته من النقاط المتوقفة عند الرصيد ثلاثة وضعت الفريق في المركز الثامن وسيلعب بقوته الضاربة للوصول إلي هدفه.
    ويأمل الذئاب التخلص من كبوة الخسارة أمام الأولمبي صفر/2 في الأسبوع الثاني علي حساب الأهلي وهو يضم لاعبين من أبناء القلعة الحمراء سابقا أثبتوا وجودهم رامي ربيع ورضا الويشي وعبداللاه جلال بالإضافة إلي صمويل كيرا نجم الوسط.
    مباراة العصاري
    مباراة العصاري التي ستبدأ في الرابعة و45 دقيقة هامة للغاية لأن صاحب الأرض بتروجيت هو فارس القمة حاليا بعد أن نجح بنسبة 100% في الأسبوعين الأول والثاني وحصد النقاط الستة وسجل سبعة أهداف ستة منها في شباك طلائع الجيش ووجه انذارا شديد اللهجة للأقطاب الثلاثة الأهلي والزمالك والإسماعيلي.
    ويسعي مختار مختار المدير الفني وهو يلعب في ملعبه بالسويس لمواصلة زيادة رصيده والفوز بالنقاط الثلاث والانفراد بالقمة لاسيما أن أقرب منافسيه المصري سيواجه الزمالك بالقاهرة والاتصالات سيواجه الاتحاد بالإسكندرية وخسارة أي منهما أو تعادله علي الأقل وارد أكثر من الفوز.
    ويمتلك بتروجيت مجموعة مميزة من اللاعبين الذين اكتسبوا خبرة جيدة ثبتت أقدامهم في الدوري الممتاز وجعلته يحتل الصدارة في بداية الموسم الحالي.. أما الأولمبي الطرف الثاني للمباراة فقد تدارك أخطاءه أمام الأهلي وصحح أوضاعه في الأسبوع الثاني واقتنص ثلاث نقاط وضعته في المركز العاشر وسيحاول الليلة التصدي لطموح بتروجيت الباحث عن المنافسة علي القمة لاسيما أن أقصي طموحات الأولمبي البقاء في منطقة الأمان.
    ويشهد ستاد الإسكندرية مواجهة متكافئة بين الاتحاد السكندري والاتصالات وصاحب الأرض في المركز الثالث عشر بنقطة واحدة والضيوف في المركز الثالث برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن بتروجيت والمصري.
    أوضاع الاتحاد هدأت نسبيا بعد التعادل مع الزمالك والحصول علي نقطة في القاهرة ولكن النار مازالت تحت الرماد وهو ما يعلمه جيدا طه بصري المدير الفني لأن الهزيمة القاسية أمام المصري في الأسبوع الأول ذكراها في أذهان الجماهير.. ويطمع بصري في إضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده وهو يلعب علي أرضه وهي ما سيدعمه في إحكام السيطرة علي مقاليد الأمور تماما داخل الفريق ومع الجماهير والإدارة أيضا.
    أما الاتصالات بقيادة حلمي طولان فهو له شكل آخر هذا الموسم وحقق فوزين متتاليين ويأمل في الاستمرار لاسيما وأن فريقه مليء بعناصر الخبرة القادرين علي المنافسة وعدم تكرار المنافسة علي عدم الهبوط.
    أخيرا غزل المحلة والترسانة هو لقاء يسعي خلاله الفلاحون بقيادة ابراهيم يوسف فيسعون للابتعاد عن دائرة المنافسة علي الهبوط المبكر جدا خاصة أن البداية جاءت غير مبشرة بالمرة فهو فريق من ثلاثة فقط خسروا أول مباراتين واحتل المركز الخامس عشر بلا أي رصيد.. في المقابل يعتبر فريق الترسانة بقيادة مدربه محمد صلاح أفضل حالا من مضيفه فهو بالمركز الثامن مكرر وله ثلاث نقاط من فوز علي الشرطة في الأسبوع الثاني.
    ويعلم محمد صلاح أن المباراة أمام الفلاحين ستكون صعبة للغاية فنبه علي لاعبيه بضرورة اللعب علي النقاط الثلاث .


    _________________
    MODY




    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: .. والمقاولون "كمان".. في الأهلي "طمعان"

    مُساهمة من طرف silver_hawk في السبت أغسطس 23, 2008 6:55 pm

    الله عليك يحمائى

    جميل والله

    تحياتى

    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: .. والمقاولون "كمان".. في الأهلي "طمعان"

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 4:11 pm

    مشكوووووووووور على المجهود


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: .. والمقاولون "كمان".. في الأهلي "طمعان"

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:34 am

    مشكووووووووووووور

    يا حماقى على الموضوع

    تحيااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: .. والمقاولون "كمان".. في الأهلي "طمعان"

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 2:13 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:52 am