ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    رعب في الأهلي..بسبب هزيمة السودان

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رعب في الأهلي..بسبب هزيمة السودان

    مُساهمة من طرف MODY في السبت أغسطس 23, 2008 12:12 pm

    رعب في الأهلي..بسبب هزيمة السودان
    البدري يعالج لاعبيه نفسياً من آثارها.. قبل مواجهة المقاولون العرب




    يعيش النادي الأهلي حالة من الرعب بسبب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها المنتخب في السودان برباعية نظيفة وهو يضم في صفوفه 9 من لاعبي الأهلي ولذلك يبدأ الجهاز الفني لفريق الأهلي في علاج سلبيات الفضيحة الكروية لمنتخبنا الوطني حتي لا تترسب داخل نفوس اللاعبين خاصة ان هناك ثمانية من الفريق في صفوف منتخبنا.
    ويعقد حسام البدري مدير الكرة والمدرب العام لفريق الأهلي جلسة مع اللاعبين الدوليين لأجل إعادة تهيئتهم نفسيا وتأهيلهم معنويا من جديد وإزالة أي آثار لتلك الخسارة المدوية للحفاظ عليهم لاسيما ان الأهلي لديه العديد من المواجهات القوية والهامة في المرحلة المقبلة.
    ومن جانبه أكد حسام البدري ان الخسارة ثقيلة بالفعل بغض النظر عن أنها ودية أو رسمية ومن المفترض انها لا تحدث لمنتخب مصر وبرغم ان الهزيمة واردة لأي فريق إلا ان مثل تلك النتائج تكون قاسية ومخزية بالفعل.
    قال البدري انه لا يجب التوقف عند تلك الهزيمة بل يجب الاستفادة منها بشكل ايجابي حتي يتم تلافي كل الأخطاء وحتي لا يتأثر بها الفريق سلبا في مبارياته القادمة في تصفيات المونديال وأهمها الجدية التامة.
    أضاف البدري ان الهزيمة درس قاس جدا للجميع ولكن يجب ان يخرج منه منتخب مصر بصورة أقوي مما كان عليها من قبل وهذه هي سمة الفرق الكبيرة التعلم من تلك السقطات الطارئة.
    أما أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالنادي الأهلي فقال ان أخطاء الحراس في بداية الموسم واردة وطبيعية جدا لأن الحارس لا يكون قد دخل في الفورمة التامة وبالتالي فهو يخطئ وقد تمر أخطاؤه بدون خطورة وقد يكون في يوم نحسه ونتج عن أهدافه أخطاء.
    أكد أحمد ناجي انه يجب التعامل مع ما حدث بعقلانية وعدم ذبح الفريق فهو صاحب انجازات وبطولات وفي النهاية المباراة ودية وهي انذار مبكر للتعامل بجدية مع كل المباريات مستقبلا.
    وبعيدا عن فضيحة المنتخب قال أحمد ناجي ان الأهلي لم يتفاوض مع حارس الاتحاد السكندري وان ما يتردد حاليا هو شغل سماسرة يريدون تسويق اللاعب الذي ينتهي عقده مع ناديه في نهاية الموسم الجاري وإذا كان هاني سليمان حارساً جيداً وواعداً ففي الأهلي أيضا حارسان واعدان وجيدان محمد الشناوي وأحمد عادل عبدالمنعم.
    وقال أسامة حسني نجم هجوم الأهلي ان الهزيمة قاسية فعلا وهي درس سوف يستفيد منه الجميع وأفضل ما فيها انها حدثت في وقت يمكن ان يتم خلاله تجاوز سلبياتها قبل الدخول في معمعة المباريات المهمة وحسن شحاتة المدير الفني قادر علي إعادة الأمور لنصابها.
    علي جانب آخر تكتمل صفوف فريق الأهلي في مرانه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب غدا في الأسبوع الثالث من الدوري المحلي.
    وينتظم في المران كل من أمير عبدالحميد وشادي محمد ووائل جمعة وحسام عاشور وأحمد حسن وسيد معوض ومحمد أبوتريكة بينما لن ينضم عماد متعب للبدء في إنهاء إجراءات انتقاله إلي صفوف فريق اتحاد جدة السعودي الذي سيلعب له علي سبيل الاعارة لمدة موسم واحد يعود بعدها مرة أخري إلي الأهلي لاستكمال عقده.
    كما ينضم أيضا اللاعب حسين ياسر المحمدي بعد عودته من قطر اليوم اثر مشاركته مع المنتخب القطري في اللقاء الودي أمام طاجيكستان الذي فاز به القطريون 5/صفر.
    وكان الأنجوليان فلافيو وجيلبرتو قد عادا للقاهرة وانتظما بالفعل في المران حيث خضع الثنائي لتدريبات خفيفة لفك العضلات وقام مانويل جوزيه المدير الفني بالاطمئنان علي سلامتهما واستعداداهما للمشاركة في لقاء المقاولون العرب.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: رعب في الأهلي..بسبب هزيمة السودان

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 4:10 pm

    مشكوووووووووور على المجهود


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: رعب في الأهلي..بسبب هزيمة السودان

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:36 am

    مشكووووووووووووور

    يا حماقى على الموضوع

    تحيااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: رعب في الأهلي..بسبب هزيمة السودان

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 2:12 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:39 am