ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    بيان من إدارة الأهلي تحت عنوان لا تشفير ولا إحتكار و مقاضاة القنوات المتهجمة على حقوق الأهلي

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    بيان من إدارة الأهلي تحت عنوان لا تشفير ولا إحتكار و مقاضاة القنوات المتهجمة على حقوق الأهلي

    مُساهمة من طرف silver_hawk في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 8:04 pm



    وهذا ما جاء فى البيان

    أصدر الأهلي بيان مساء الإثنين رداً على كل الهجوم الإعلامي المنظم على قرار الأهلي بحفظ حقه في بث مبارياته عبر قناته الخاصة مع المحافظة على حق جمهور الأهلي في مشاهدة المباريات إما على القناة الأرضية أو الفضائية المصرية مما يعني أن الأهلي لا يعتزم إحتكار البث عكس ما يتم تسويقه من الإعلام الرياضي الذي أظهر وجهه الحقيقي في تقويض الحقيقة و تحويلها للمس بالأهلي. و إستند الأهلي في بيانه على الإتفاق الذي تم مع رئيس إتحاد الإذاعة و التلفزيون بحضور وزير الإعلام و هو ما تم نشره منذ أربعة أيام
    و جاء بيان الأهلي تحت عنوان لا تشفير ولا إحتكار و فيه ما يلي:
    علي مدار مسيرة النادي الأهلي صاحب الجماهير العريضة في مصر والعالم لم يتخذ قراراً إلا وكله حرص على تعميق علاقته ببلده وجماهيره . ولم يتخذ قراراً إلا وكله احترام للحقوق والقواعد المنظمة للبث التليفزيونى . و لم يتخذ قراراً إلا وكله حرص على التنسيق والتعاون المثمر مع كافة الأجهزة والجهات المنوط بها.. وترتيباً على ذلك فحينما قرر النادى الأهلى بتاريخه ورصيده أن يمتلك ويطلق قناة رياضية تحمل اسمه التزم فى هذا القرار بالمحددات التالية :

    1- إتاحة مبارياته على التليفزيون المصرى الأرضى وكذلك القناة الفضائية المصرية والتى يبثها التليفزيون للشعب المصرى داخل وخارج جمهورية مصر العربية (بدون مقابل) وفى هذا الشأن تم الاتفاق مع السيد وزير الإعلام المصرى والسيد رئيس مجلس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والذى جاء مؤكداً لقرار مجلس الأمناء باجتماعه الأول فى 15/6/2008 .

    2- الالتزام باتفاقه مع اتحاد الكرة والذى جاء فى بنده رقم (8) والذى نصه : (إنشاء قنوات خاصة بالنوادى "حال الحصول على الموافقة بذلك" فى حال قيام أى نادى بإنشاء قناة خاصة به , يحق له الانسحاب من هذا العقد على أن يقوم الطرف الأول بخصم قيمة المباريات الخاصة بالنادى المذكور والتى سيتعذر إذاعتها من إجمالى القيمة التعاقدية ) .

    3- أن تمثل القناة نافذة تعرض أنشطة وأحداث النادى من أجل مزيد من التواصل مع جماهيره .

    4- أن تمثل القناة مصدراً لدعم موارد النادى بما تمكنه من تطوير أنشطته ومرافقه بما يجعله قادر على التمثيل المشرف لمصر .
    وأمام ما حدث من ردود أفعال شابها المغالطات وقلب الحقائق كان لزاماً على إدارة النادى الأهلى أن تصدر هذا البيان ومن ثم الدعوة الى عقد مجلس إدارته لاتخاذ ما يراه مناسباً للحفاظ على حقوقه التى يكفلها القانون وكذلك توضيح لكل الأحداث من خلال مؤتمر صحفى لرئيس النادى غداً . ويبقى أن يتوجه النادى الأهلى بالشكر والتقدير للسيد وزير الإعلام الذى يؤدى دوره محافظاً ومقدراً لمسئوليته السياسية وفى الوقت ذاته مراعاة مصالح جميع الأطراف .

    كما أكدت إدارة الأهلي على مقاضاة قناة مودرن سبورت و دريم 1 و الحياة على ما بدر منهم من تجاوز في حق الأهلي و جماهيره، بالإضافة لما حدث يوم مباراة الأولمبي من خرق للملكية الفكرية عبر محاولة نقل المباراة عبر الأجهزة المحمولة.
    و سيعقد الكابتن حسن حمدي رئيس النادي مؤتمراً صحفياً غداً لتوضيح الصورة و الرد على أي تهجم إعلامي بإظهار الحقيقة كما هي بدون مغالطات إعلامية

    و يبدو أن إدارة الأهلي قررت الإستمرار في حماية حق النادي و جماهيره من بث لمباريات الأهلي. و موقع جماهير الأهلي يؤكد على دعم جماهير الأهلي في القضية حتى النهاية و يدعو الجماهير لمساندة الإدارة و مقاطعة القنوات التي تحاول تشويه سمعة الأهلي و جماهيره، و التي إتخذت من منبر الإعلام الحر وسيلة لإستغلاله لقلب الحقائق و التهجم على كيان رياضي هو الأكبر في الشرق الأوسط و أفريقيا.



    تحياتى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    شكرا سيلفر هوك

    مُساهمة من طرف MODY في الأربعاء أغسطس 13, 2008 3:39 am

    شكرا سيلفر هوك على مواضيعك الشيقة وفى انتظار المذيد


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 6:28 am