ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    حازم إمام يقود ثورة تصحيح فريق الزمالك

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    حازم إمام يقود ثورة تصحيح فريق الزمالك

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس أغسطس 21, 2008 5:16 pm

    حازم إمام يقود ثورة تصحيح فريق الزمالك
    اجتمع ب "اللاعبين" وطالبهم بعودة الانتصارات




    يعكف حازم إمام كابتن الزمالك المعتزل وعضو مجلس الإدارة علي ترتيب أوراق فريق الكرة وذلك لإحداث ثورة تصحيح شاملة داخل صفوف القافلة البيضاء أملاً في العودة للانتصارات والمنافسة محليا وأفريقيا.
    كان عضو المجلس قد اجتمع مع أيمن عبدالعزيز كابتن الفريق وطالبه بضرورة لم شمل اللاعبين والتركيز في التدريبات وذلك لتقديم عروض قوية في الدوري ابتداء من المواجهة المرتقبة أمام المصري علي ستاد الكلية الحربية يوم الأحد المقبل ضمن مواجهات الأسبوع الثالث للمسابقة.
    من جانبه أكد حازم إمام أن اللاعبين قادرون علي تخطي الكبوة الأخيرة التي يمرون بها بسبب التعادل أمام أسيك ميموزا في لقاء الذهاب بدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا مشيراً إلي أنه لابديل عن الفوز في لقاء أبيدجان وحصد الثلاث نقاط.
    من ناحية أخري قدم لاعبو الزمالك عرضا مقبولاً أمام فريق سيراميكا في المباراة التي جرت بينهما علي ستاد زامورا تمكن خلال اللقاء أبناء القافلة البيضاء حسم المواجهة لصالحهم 5/1 سجل للزمالك شريف أشرف ثلاثة أهداف وعبدالحليم علي هدفين بينما سجد محمد خميس هدف سيراميكا الوحيد.
    جاءت المباراة في مجملها لصالح الزمالك حيث تمكن اصحاب الرداء الأبيض من السيطرة علي مجريات اللعب معتمدين علي فارق الخبرة الفنية والبدنية.
    حرص هولمان علي توجيه لاعبيه ومطالبتهم بضرورة تنشيط الهجوم والوصول إلي مرمي المنافس فضلاً عن تصحيح اخطاء الدفاع.
    يتألق شريف أشرف في هز شباك سيراميكا محرزاً الهدف الأول في الدقيقة 7 من الشوط الأول وينشط الأداء ويواصل الزمالك هجماته ويسجل شريف أشرف الهدف الثاني من تمريرة ساحرة للعندليب عبدالحليم علي.
    مع بداية الشوط الثاني يجري الجهاز الفني تغييرات كبيرة في الفريق ليشارك كل من عماد السيد في حراسة المرمي ومحمد أبوالعلا وعلاء عبدالغني العائد من الاصابة والصاعدين حسام عرفات وأحمد إبراهيم وأحمد زكريا والبرازيلي ريكاردو الذي نجح في تفعيل الجبهة اليسري وتنشيطها بفضل تمريراته العرضية.
    يحاول ابناء سيراميك التغطية الدفاعية والحد من خطورة مهاجمي الزمالك ولكن بلا جدوي حيث اجاد العندليب عبدالحليم علي محرزا الهدف الرابع من تسديدة قوية سكنت الشباك بمنتهي السهولة.
    يجري اسامة يوسف المدير الفني لسيراميكا تبديلات بخروج عصام شوقي وأحمد المحلاوي ونزول اسامة سعد ومحمد خميس ويتألق الثنائي من الوصول إلي مرمي عماد السيد وإطلاق العديد من الكرات الخطرة ولكن خارج الملعب.
    في الدقيقة 43 يحتسب الحكم وحيد اليماني ضربة جزاء لصالح سيراميكا يتصدي لها محمد خميس مسجلاً هدف فريقه الوحيد ويتوقف اللعب لإصابة زيزو لاعب سيراميكا بشرخ في الرأس من احدي الكرات المشتركة وعلي الفور انقذ الدكتور مصطفي المنيري طبيب الزمالك الموقف وتمكن من اسعاف اللاعب واجراء اللازم لمهاجم سيراميكا.
    يدفع المدير الفني لفريق سيراميكا بعمرو الغمري بدلاً من زيزو الذي لم يستطع استكمال اللقاء.
    يؤدي الزمالك الربع الأخير للشوط ناقصا نظراً لخروج عمرو عادل مدافع الفريق لإصابته بشد في العضلة الامامية ويحاول ابناء القافلة البيضاء السيطرة مرة أخري حتي صافرة نهاية المباراة.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: حازم إمام يقود ثورة تصحيح فريق الزمالك

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 3:23 pm

    مشكوووووووووور على المجهود

    حبيبى


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: حازم إمام يقود ثورة تصحيح فريق الزمالك

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:31 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:09 am