ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الأهلي يبحث عن حارس مرمي

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الأهلي يبحث عن حارس مرمي

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس أغسطس 21, 2008 5:08 pm

    الأهلي يبحث عن حارس مرمي
    يفاوض الهاني سليمان لاعب الاتحاد.. ورمزي صالح لم يثبت وجوده
    غياب جمعة وعاشور عن لقاء المقاولون.. مشكلة للجهاز الفني




    علمت "ايزيس تيم" أن النادي الأهلي بدأ يفاوض الهاني سليمان حارس مرمي فريق الاتحاد السكندري لكرة القدم ويكثف الأهلي جهوده لضم الهاني سليمان الذي ينتهي عقده مع الاتحاد الموسم القادم ويسعي الاهلي جاهداً لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير لتدعيم مركز حراسة المرمي وإن لم يكن في يناير سيكون في نهاية الموسم الحالي.
    علمت "ايزيس تيم" ايضا ان اللاعب ابدي موافقة علي اللعب للأهلي علي أن يتم انهاء الموضوع مع ادارة نادي الاتحاد وستشهد الأيام القادمة تطوراً في الصفقة خاصة أن الأهلي يسعي جاهداً لحسم الصفقة لسد ثغرة حراسة المرمي بالرغم من التعاقد مع رمزي صالح الحارس الفلسطيني إلي جانب الحارس الأول أمير عبدالحميد فلم ينل رمزي ثقة الجهاز الفني حتي الآن.
    علي الجانب الآخر يبدأ الجهاز الفني اليوم بقيادة مانويل جوزيه في النزول بالحمل التدريبي حيث يتدرب الفريق علي فترة واحدة اليوم بعده يختار جوزيه 18 لاعباً للدخول في معسكر مغلق حتي موعد مباراة المقاولون العرب بعد غد السبت ضمن مباريات الاسبوع الثالث للدوري العام.
    كان الفريق قد واصل تدريباته علي فترتين صباحاً ومساءً بملعبه بالجزيرة في حضور جميع اللاعبين عدا حسين ياسر المحدي والدوليين فلافيو وجيلبرتو لانضمامهم لمنتخبات بلادهم وقاد المران جوزيه وجهازه المعاون حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة وعلاء ميهوب المدرب المساعد وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي وفيدالجو مخطط الأحمال.
    أكد حسام البدري أن الجهاز الفني كان يهدف من المران علي فترتين الي رفع معدلات اللياقة البدنية لجميع اللاعبين خاصة أن معظم اللاعبين لم يشاركوا في المباريات التي خاضها الفريق في الدوري العام ودوري الأبطال الافريقي.
    اضاف البدري أن الجهاز يهدف لتجهيز اللاعبين للمشاركة في المباريات القادمة تحسبا لاي ظروف في ظل غياب بعض اللاعبين والاصابات التي يعاني منها البعض حيث يغيب عن لقاء المقاولون وائل جمعة و حسام عاشور للايقاف واحمد فتحي للاصابة.
    كان بعض اللاعبين قد شكوا من زيادة الاحمال التدريبية ومن الاجهاد نظراً للمران علي فترتين خاصة وان الموسم قد بدأ بداية قوية ومعسكر اعداد قوي في المانيا وطلبوا من الجهاز تخفيف الاحمال التدريبية خشية الاصابات والإرهاق.
    يبحث الجهاز الفني خلال اليومين القادمين بديلين للثنائي وائل جمعة نجم خط الدفاع وحسام عاشور نجم خط الوسط ويخشي الجهاز الفني ايضا من الاجهاد الذي من المتوقع ان يتعرض له لاعبو المنتخب أبوتريكة ومتعب وسيد معوض وأحمد حسن وأمير عبدالحميد نظراً لضيق الوقت بين مباراة مصر والسودان والعودة ولقاء الأهلي والمقاولون حيث ينضم هؤلاء اللاعبون لمران الجمعة اي انهم سيتدربون تدريباً خفيفاً فقط قبل لقاء المقاولون في نفس الوقت يعود اليوم الثنائي فلافيو وحسين ياسر المحمدي للقاهرة بعد ان خاض كل منهما مباراة ودية دولية مع منتخب بلاده.. حيث شارك فلافيو مع منتخب انجولا ضد تونس ضمن الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا. بينما شارك حسين ياسر مع منتخب قطر ضد طاجكستان وسينضم الثنائي فلافيو والمحمدي لمران اليوم استعداداً للقاء المقاولون.
    اما عن المران المسائي فقد اهتم خلاله جوزيه بتصحيح اخطاء اللاعبين في الملعب أولا بأول وذلك من خلال التقسيمة التي اجريت بوسط الملعب بين فريقين علي مرمي واحد كما اهتم جوزيه خلال المران باللعب السريع من لمسة واحدة والتمرير لأقرب زميل وقد ظهر بمستوي طيب كل من معتز إينو وحسين علي وأحمد بلال الذي بدأ الاهتمام بنفسه جيداً وبوزنه واسامة حسن وبوجلبان.
    علي الجانب الآخر تأجلت مباراة الأهلي وبتروجيت التي كان مقرراً لها يوم 29 اغسطس الجاري في الاسبوع الرابع نظراً لارتباط الأهلي بمباراة ديناموز هراري بطل زيمبابوي في مباراة العودة بزيمبابوي المقرر لها 30 من نفس الشهر حيث يسافر الأهلي يوم 27 الجاري وسيخوض الأهلي مباراة ودية يوم الاثنين القادم مع فريق الاتفاق السعودي الذي يعسكر بالقاهرة وذلك للاطمئنان علي جميع اللاعبين قبل السفر لزيمبابوي لمواجهة ديناموز.
    بعيداً عن شئون الكرة بدأ مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب في التجهيز للاجتماع الذي سيعقد الاسبوع القادم بلجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب والذي سيتم التطرق فيه لموضوع قناة الاهلي وحصرية المباريات ومن المتوقع ان يكون هناك استجوبات من بعض الاعضاء عن موضوع قناة الأهلي.
    كما يجهز مجلس ادارة الأهلي ملفا مفصلا ووافيا للرد وتوضيح وجهة نظر الأهلي لتوضيح الحقيقة وانه أي الأهلي سيذيع المباريات بالمجان من منطلق الحرص علي المصلحة العامة لجماهير مصر.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: الأهلي يبحث عن حارس مرمي

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 4:18 pm

    مشكوووووووووور على المجهود


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    cuopid
    مشرف الاقسام العامة
    مشرف الاقسام  العامة

    عدد الرسائل : 1022
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    رد: الأهلي يبحث عن حارس مرمي

    مُساهمة من طرف cuopid في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 4:38 am

    مهما حصل

    بنقول هاااا بنقول

    وبرضة الحضرى هااااا الحضرى

    فى قلوب الاهلاوية ومهما حصل منك مش هننسى انجازاتك



    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: الأهلي يبحث عن حارس مرمي

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:31 am

    مشكووووووووووووور

    يا حماقى على الموضوع

    تحيااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الأهلي يبحث عن حارس مرمي

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 2:16 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:56 am