ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    فضيحة لبطل أفريقيا..في السودان

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    فضيحة لبطل أفريقيا..في السودان

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس أغسطس 21, 2008 5:02 pm

    فضيحة لبطل أفريقيا..في السودان
    منتخبنا إنهزم من صقور الجديان بالأربعة في أم درمان
    لاعبونا قدموا أسوأ عرض .. واختفي كل أشباه النجوم




    في واحدة من كبري المفاجآت لقي منتخبنا الوطني لكرة القدم هزيمة ثقيلة بأربعة اهداف من نظيره السوداني في اللقاء الودي الذي شهده استاد نادي المريخ بأم درمان ضمن استعدادات منتخبنا لمباراته الهامة مع الكونغو يوم 7 سبتمبر في تصفيات كأس العالم.. والهزيمة بكل المقاييس تعد فضيحة كبيرة لبطل افريقيا الذي سقط وبجدارة أمام صقور الجديان.
    الأهداف الأربعة التي اهتزت بها شباك منتخب مصر افتتحها محمود فتح الله مدافع منتخبنا عندما سجل هدفا في الدقيقة 36 من الشوط الأول بضربة رأس خدعت عصام الحضري وسكنت شباكه وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 37 من الشوط الثاني احرزه كاريكا وسجل أحمد عادل وكاريكا الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 44 و47 من نفس الشوط.
    عن الجانب الفني للمباراة جاء معظمها في صالح ابناء السودان الذين كانوا في أفضل حالاتهم وسيطروا علي مجريات اللعب ووضح عليهم التصميم والروح العالية لتحقيق فوز كبير يعيد للاذهان امجاد الكرة السودانية.. وفي المقابل وضحت علامات الاستهتار واللامبالاة علي لاعبي مصر من بداية اللقاء حيث اعتمدوا علي اسمائهم الرنانة ومال اداؤهم للفتور بعدما تباعدت خطوطهم وتاهوا داخل الملعب واختفي كل اشباه النجوم لينالوا هزيمة قاسية بصرف النظر أن اللقاء كان ودياً.
    بداية الشوط الأول جاءت ساخنة من جانب المنتخب السوداني الذي سيطر علي الموقف وهاجم بكل خطوطه وبعد مرور خمس دقائق يدخل منتخبنا الوطني في جو المباراة ويبادل نظيره السوداني الهجمات. ويقود عمرو زكي هجمة من الناحية اليسري ويرفع كرة تسقط أمام حارس السودان المعز محجوب ولم تجد المتابع.
    يظهر فيصل عجب أخطر لاعبي السودان في الصورة ويقود هجمة ويلعب كرة هات وخد مع مجاهد أحمد ينفرد علي اثرها الأخير بمرمي عصام الحضري يصطدم اللاعبان وتتوقف المباراة لعلاجهما وتستأنف مرة أخري. يلجأ منتخبنا الي اللعب علي مصيدة التسلل لايقاف هجوم السودان وينجح الحضري في انقاذ مرماه من هدف محقق بعد انفراد بدر الدين قلق ويرد أحمد حسام "ميدو" بتسديدة فوق العارضة.
    تدخل المباراة جوها الساخن ويلجأ كل فريق للعب علي الاجناب في محاولة لخطف هدف السبق ويقود هيثم طمبل هجمة من الناحية اليمني ويرفع كرة يتصدي لها الدفاع المصري ويرد أبوتريكة بتمريرة ينفرد عماد متعب بالمرمي ويسدد فوق العارضة ويخطأ هاني سعيد في تقدير الكرة ويحولها برأسه لعصام الحضري الذي انقذ الموقف قبل ان تصل إلي هيثم مصطفي.
    يطالب حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا لاعبيه بلعب الكرة من لمسة واحدة والضغط علي المنافس للاستحواذ علي الكرة اطول فترة ممكنة لامتصاص حماس لاعبي السودان وفي الدقيقة 36 يرفع محمد سفاري كرة من الناحية اليسري تخدع محمود فتح الله ويحولها داخل شباك الحضري معلنة عن الهدف الأول للسودان.
    بعد الهدف يكثف منتخبنا من هجومه لادارك التعادل قبل نهاية الشوط ويحصل حسني عبدربه علي انذار لعرقلة هيثم طمبل من الخلف وتشهد الدقائق الأخيرة صحوة للاعبي السودان بدون خطورة علي مرمي الحضري باستثناء تسديدة قوية من هيثم مصطفي فوق العارضة بعدها يطلق الحكم صافرته معلنة عن نهاية الشوط بتقدم السودان بهدف نظيف.
    مع بداية الشوط الثاني يدفع حسن شحاتة بأول اوراقه احمد المحمدي بدلاً من محمد أبوتريكة ويكثف منتخبنا من هجومه في محاولة لاحراز هدف التعادل قبل فوات الأوان في المقابل لم يهدأ خط هجوم السودان وهدد مرمي عصام الحضري باكثر من كرة خطيرة كان لها دفاع منتخبنا بالمرصاد وتشهد الدقيقة الخامسة نزول محمد عبدالمنصف بدلاً من عصام الحضري.
    تشهد الدقائق العشرة الاخيرة هجوما مكثفا من مصر يقابله دفاع قوي ومنظم من السودان ووسط السيطرة المصرية تشهد الدقيقة 37 الهدف الثاني للسودان احرزه كاريكا من خطأ قاتل لمحمد عبدالمنصف الذي اخطأ في تقدير الكرة التي سددها موسي الزومة ضعيفة تسقط من يد اوسة لتجد كاريكا الذي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمي.
    لم يهدأ لاعبو منتخب مصر بعد الهدف وشنوا هجوماً مكثفاً علي مرمي السودان لاحراز هدف حفظ ماء الوجه قبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة الذي يتأهب استعداداً لاطلاق الحكم صفارته معلنا عن نهاية اللقاء يفاجيء احمد عادل الجميع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن يسار محمد عبدالمنصف معلنة عن الهدف الثالث والدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع يحرز كاريكا الهدف الرابع للسودان بعد الهدف ينتهي اللقاء.


    _________________
    MODY




    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: فضيحة لبطل أفريقيا..في السودان

    مُساهمة من طرف silver في الأحد أغسطس 24, 2008 6:44 am

    شكراااااااا يا حماقى على المجهود ده
    تحياتى


    _________________

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: فضيحة لبطل أفريقيا..في السودان

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 12:39 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: فضيحة لبطل أفريقيا..في السودان

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الخميس سبتمبر 11, 2008 10:50 pm

    مشكووووووووووووووووووووووور

    يا حماقى الخبر


    تحااااااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: فضيحة لبطل أفريقيا..في السودان

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 10:06 pm

    شكرا قلب على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:29 pm