ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    أحمد مجدى : اشادة هولمان تكفينى

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    أحمد مجدى : اشادة هولمان تكفينى

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 6:40 pm

    كتب- بسام أبوبكر:

    أبدي أحمد مجدي لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك سعادته بالمستوي الذي ظهر عليه في مباراة المحلة بعد أن نال إشادة من الألماني راينر هولمان - المدير الفني للفريق والجماهير التي حضرت المباراة وهتفت له.


    وقال اللاعب إنه مستعد للعب في أي مركز يختاره الجهاز الفني سواء كان في الوسط المدافع أو في مركز الليبرو، مضيفاً أن الفريق أصبح يضم لاعبين في خطي الدفاع والوسط هم الأفضل علي الساحة في الوقت الحالي.

    وأضاف مجدي أنه سعيد بالتتغير الذي حدث في الفريق وتحسن مستواه وظهوره بشكل جديد هذا العام معرباً عن تفاؤله في حصد البطولات هذا الموسم، وقال الزمالك هذا الموسم مختلف عن المواسم الماضية.

    أكد اللاعب أن الزمالك سيفوز في مباراة اليوم أمام الاتحاد في الأسبوع الثاني في بطولة الدوري العام وسيصل للنقطة السادسة، مشيراً إلي أن هناك رغبة من اللاعبين في تحقيق الانتصارات في البطولات المختلفة، خاصة في دوري أبطال أفريقيا الذي يعتبر الزمالك هو صاحب الرقم القياسي في الفوز خمس مرات، وهو الرقم الذي عادله الأهلي مؤخراً.

    من ناحية أخري تمني اللاعب أن يكون ضمن صفوف المنتخب في التجمع القادم والمقرر له يوم 16 من الشهر الجاري استعداداً للمباراة الودية أمام السودان والمقرر لها يوم 20 من هذا الشهر .


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 5:35 pm