ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    ضحايا الإيدز يتحدثون

    شاطر

    big_dady_feat
    مشرف القسم الاسلامى

    عدد الرسائل : 159
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    ضحايا الإيدز يتحدثون

    مُساهمة من طرف big_dady_feat في الأربعاء أغسطس 20, 2008 8:11 pm

    [size=21]ضحايا الإيدز يتحدثون [/size]

    هذه بعض الأسئلة طرحها أحد الصحفيين على مجموعة من مرضى مرض الإيدز .. لعل مرضى ( الإيدز ) تكون في إجابتهم التي تقطر أسى وندماً إلى ما وصلوا إليه تنبيه الغافلين وعبرة للغير وعظة .. لعلهم يتجنبون المحارم التي هي مهلكة للإنسان في دنياه وآخرته .

    يقول الصحفي الذي أجرى اللقاء : على حين غفلة من المسئولين تسلَّلْت إلى جناح التحرير لأرى المرضى وأحادثهم ليعبِّروا عن معاناتهم .. فهم الأقدر على وصفها ، يكمل فيقول :
    دخلت إحدى الغرف فيها شابٌ في العقد الثاني من عمره ممدد على السرير ولم يبق منه إلا هيكله العظمي ، بجواره امرأة مسنة تَرافُقه بحزن وأسى .. أمامها طعام تطعمه إياه لكنه يأبى ، الأم لا تعلم بمرض الابن مع أنها تداوم على زيارته .
    وبعد أن انصرفت الأم سألته : ما سبب معاناتك ؟ قال : أقنعني أخي أن أسافر معه ذات مرة .. وهناك زيَّن لنا الشيطان سوء أعمالنا وارتكبنا الفاحشة ، وعندما علمت أنني أصبت بمرض ( الإيدز ) صُعقت ولم أدر ماذا أفعل ، وبكيت ندماً وحسرة على ما فرطت في جنب الله ، لا أحد يعلم بمرضي إلا أخي ، والآن أنتظر الموت في أي لحظة .. هل لك من كلمة توجهها إلى الشباب ؟ احذروا المعصية فهي لا تجلب إلا المرض والخزي والمهانة وساعتها لن ينفع الندم ..
    يقول الصحفي : من أحد أروقة المستشفى التقيت بأم تحمل ابنتها الصغيرة ! سألتها عن سبب تواجدها هنا مع ابنتها ؟ أجابت أن زوجها قد أصيب بمرض ( الإيدز ) ومن دون أن تعلم نقل المرض إلى زوجته التي نقلتهه إلى جنينها .. الطفلة التي تعاني من غلطة ليس لها دخْل فيها .

    كيف علمتِ بالإصابة ؟ عانى زوجي من مرض فحولوه من أحد المستشفيات إلى مستشفى الأمراض السارية ، وهنا اكتشفوا المرض .. كيف تلقَّى زوجك الخبر ؟ وكيف تلقيته أنتِ ؟ لا أدري ماذا أقول لقد أصابتني حالة هستيرية وأخذت أصرخ وأحطم كل ما تقع عليه عيني ، أما زوجي فإنه يشعر بالندم ويتعذب كل يوم مرات ومرات لأنه لم يحطم حياته فحسب بل حطم حياة زوجته وابنته .

    هل لك من كلمة أخيرة ؟ صرخة أرسلها لكل رجل وكل شاب ألا ينقادوا للنزوة العابرة حتى لا تندمون عليها ما بقي من عمركم الذي يحكم عليه بالفناء العاجل ، فها نحن الآن نتألم ونتعذب لصراخ ابنتنا التي لا ذنب لها فيما هي فيه وفيما تعاني .

    هذه بعض الصور لمعاناة هؤلاء المرضى ، كان السبب في مرضهم نزوة عابرة ومتعة محرمة وشهوة حيوانية وإغراءات شيطانية أدت في النهاية إلى حسرة وندم ونفوس محطمة .

    قال الله تعالى : ( وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً ) ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا ظهر الزنا والربا في قرية فقد أحلوا بأنفسهم عذاب الله ) .



    الموسوعة الذهبية من القصص الواقعية .

    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: ضحايا الإيدز يتحدثون

    مُساهمة من طرف silver في السبت أغسطس 23, 2008 2:17 am

    شكرا على الموضوع

    واللهم احفظنا


    تقبل تحياتى


    _________________

    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: ضحايا الإيدز يتحدثون

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في السبت سبتمبر 13, 2008 1:15 am

    مشكووووووووووووووووور


    على المجهووووووووووووووووووود


    تحيااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    cuopid
    مشرف الاقسام العامة
    مشرف الاقسام  العامة

    عدد الرسائل : 1022
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    رد: ضحايا الإيدز يتحدثون

    مُساهمة من طرف cuopid في السبت سبتمبر 13, 2008 5:46 am

    مشكوووووووووور ع الموضوع الجميل دة


    وجزاك الله كل خير

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 10:21 pm