ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    منصف : مش مهم مين فينا يلعب المهم المكسب

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    منصف : مش مهم مين فينا يلعب المهم المكسب

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 6:29 pm

    كتب- مصطفي وصفي:

    يترقب مسئولو نادي الزمالك ما ستسفر عنه أزمة النادي الأهلي مع اتحاد الكرة واتحاد الإذاعة والتليفزيون بخصوص موضوع البث الفضائي لمبارايات الأهلي والذي يتمسك مسئولو بأن يكون حصريًا علي قناتهم، الأمر الذي قد يفتح الطريق أمام الأندية الأخري لطلب المساواة وإنشاء قنوات، ولا سيما الزمالك الذي بدأ بالفعل في اتخاذ خطوات جادة في هذا الأمر، .
    لكن بالرغم من ذلك فإن محمد عامر نائب رئيس النادي ورئيس المكتب التنفيذي والمتحدث الرسمي طمأن الجماهير الزمالكوية بأن المجلس الحالي لا يمكن أن يأتي بين يوم وليلة ويقرر إذاعة مباريات علي قناته الخاصة أو أي قناة أخري، مشيرًا في الوقت نفسه إلي أن القناة التليفزيونية الخاصة بالزمالك أصبحت أمرًا واقعيًا ولا سيما أن القلعة البيضاء لا تقل عن الأهلي في أي شيء، موضحًا أن هناك خطوات بديلة في الوقت الحالي لتنمية الموارد المالية للنادي غير القناة التليفزيونية.

    من ناحية أخري، تصل مساء غد الأربعاء بعثة أسيك أبيدجان بطل الكوت ديفوار استعدادًا لمباراتهما مع الزمالك يوم السبت القادم في دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقية.

    يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه هولمان منع اللاعبين راحة من التدريبات علي أن يستأنف التدريب غدًا علي ملعب النادي في بداية الاستعداد للمباراة المهمة.

    وكلف المدير الفني وليد بدر إداري الفريق بتجهيز بعض الشرائط الخاصة بمبارايات الفريق الإيفواري في البطولة وأهمها مباراته الأخيرة أمام الأهلي في المجموعة، والتي أقيمت قبل عشرة أيام في العاصمة الإيفوارية أبيدجان وتعادل فيها الفريقان بدون أهداف وسيقوم هولمان بدراسة البطل الإيفواري من خلال مشاهدته للمبارايات حتي يتمكن علي معرفة كل كبيرة وصغيرة والتي علي أساسها سيضع خطة المباراة.

    من جهته أكد طارق يحيي المدرب العام ومدير الكرة أن مستوي الفريق يرتفع من مباراة لأخري مضيفًا أن مباراة الاتحاد اليوم صعبة وأن الجهاز الفني ركز علي اللاعبين خلال الفترة الأخيرة وطالبهم بأن يأخذوا كل مباراة علي أنها بطولة لا فرق بين مبارايات الدوري أو البطولة الأفريقية أو غيرها.

    وعن عقوبة ريكاردو البرازيلي وإيقافة ثلاث مباريات من قبل اتحاد الكرة لم يعلق طارق يحيي وقال: إن اللاعبين جمال حمزة وريكاردو أخطئا في حق الزمالك قبل أن يخطئا في حق نفسيهما مشيرًا إلي أن بعض القنوات الفضائية والإعلاميين لم يغطوا فوز الزمالك المستحق علي غزل المحلة قدر تغطيهم لأزمة حمزة وريكاردو التي انتهت تمامًا بعد اعتذار كليهما للآخر.

    وبعيدًا عن ريكاردو وحمزة أكد محمد عبد المنصف حارس المرمي أن هناك بعض الأشخاص الذين يهدفون إلي الوقيعة بينه وبين عبد الواحد السيد وزعزعة الاستقرار الموجود، مضيفًا أنه يعرفهم بالا سم وسيكشف عنهم في الوقت المناسب وقال: «أنا علي استعداد أن أجلس احطاطيًا لعبد الواحد السيد إذا كانت هذه رؤية الجهاز الفني في الوقت الحالي أنا جلست كثير علي الدكة ومستعد أرجع لها تاني» مؤكد أنه ليس مهمًا من يلعب أو يحرس المرمي، بل المهم هو الفوز والمكسب .


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:46 am