ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    استقبال بالورود والمزمار البلدي للبطل الأوليمبي هشام مصباح

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    استقبال بالورود والمزمار البلدي للبطل الأوليمبي هشام مصباح

    مُساهمة من طرف MODY في الأربعاء أغسطس 20, 2008 2:06 pm

    استقبال بالورود والمزمار البلدي للبطل الأوليمبي هشام مصباح
    البطل: أهدي الميدالية لشعب مصر والرئيس مبارك









    متابعة عبدالناصر أبوالفضل

    بالورود والمزمار البلدي استقبل العشرات بمطار القاهرة صباح أمس البطل الأولمبي "هشام مصباح" الذي وضع اسم مصر في قائمة الشرف بدورة الألعاب الأولمبية بالصين بفوزه بالميدالية البرونزية في منافسات الجودو وزن 90كجم لدي عودته من بكين.
    فور وصول البطل أكد سعادته بما حققه لأنه وضع البسمة علي وجوه المصريين وأنه يهدي الانجاز الذي حققه للشعب المصري العظيم وللرئيس "حسني مبارك" رمز هذا الشعب.
    عقب نزول البطل من الطائرة المصرية القادمة من بكين وبانكوك قام باستقباله أسفل الطائرة وفد ضم "عماد البنان" وكيل الوزارة بالمجلس القومي للرياضة نائبا عن المهندس "حسن صقر" رئيس المجلس واللواء "سامح مباشر" رئيس اتحاد الجودو والمهندس "محمد عبدالمنعم الملاح" رئيس نادي الشمس والذين وصلوا قبل وصول الطائرة بدقائق بينما وصلت أسرة البطل وعدد من أقاربه واصدقائه قادمين من الإسكندرية قبل ساعتين من وصول الطائرة.
    وفور خروج البطل من صالة الوصول رقم 3 اعتلي منصة مؤتمر صحفي قام باعدادها اتحاد الجودو حيث استأجر مكانا في كافتريا صالة الوصول بألف جنيه لاقامة المؤتمر.
    وفي البداية قال البطل "هشام مصباح": أحمد الله سبحانه بأن وفقني لهذا الانجاز حيث أدين له بالفضل لأنه أكرمني بالفوز كما أشكر الجهاز الفني ومدربي الكبير "باسل الغرباوي" والجهاز الإداري وكل اللاعبين الذين بذلوا جهدا كبيرا معي كما أشكر الاتحاد ونادي الشمس والمجلس القومي للرياضة والمهندس حسن صقر الذي حرص علي التواجد معنا في بكين وقام بتخطي الحواجز في الملعب لكي يعانقني بعد الفوز بالميدالية كما لبي كل طلباتنا سواء في اقامة معسكرات أو السفر إلي الخارج.
    وحول ما فعله عقب فوزه بالمباراة قال: قمت بتشغيل هاتفي المحمول وفوجئت بعدد كبير من الاتصالات من الأسرة والاصدقاء شاركوني فرحة الفوز وسعدت جدا بسعادتهم وبعد يومين توجهت إلي السفارة المصرية في بكين لحضور حفل لتكريمي وأنا سعيد جدا لأن الشعب المصري سعيد بهذا الانجاز وأشكر كل من قام بالدعاء لي.
    وعن كيفية اعداد الأبطال مثله قال: إن مصر ممتلئة بخامات ممتازة وتحتاج إلي برنامج اعداد جيد بالتعاون مع الأسرة لدفع البطل علي بذل الجهد والعرق والتدريب والالتزام بالأخلاق الكريمة كل ذلك سيساعد علي تكوين بطل أولمبي يحقق الفوز والميداليات في بطولات العالم.
    أما عن أصعب مباراة لعبها في الأولمبياد قال: إنها مباراة اللاعب الجورجي لأنه بطل العالم وللأسف الشديد خسرت المباراة في اخر نصف دقيقة وبظلم من الحكام ولقد جاءني أحدهم وأخبرني بأنه متعاطف معي وأنني لا استحق الهزيمة لأنني كنت ألعب مهاجما طوال المباراة وإذا كنت فزت في هذه المباراة لكنت حصلت علي الذهبية ولكن أحمد الله ان عوضني بالفوز بالبرونزية.
    أما مدربه "باسل الغرباوي" فقال: إنني أشكر الكابتن يسري الهرميل الذي أتي بهشام إلينا كما أشكر كل اللاعبين الذين يحملون روحا عالية ويساندون بعضهم بعضا كما أشكر الدكتور أحمد عمارة مدرب اللياقة البدنية والذي لعب دورا كبيرا في برنامج الاعداد حيث ساهم جيش كامل في الحصول علي هذه الميدالية بداية من القمة بالمهندس حسن صقر حتي أقل فرد في الجهاز الفني وأولياء الأمور ولكي نصنع بطلا اولمبيا يجب أن تكون هناك خطة متكاملة ويسعي الجميع لتطبيقها بالكامل دون نقصان.
    وقال: إن المجلس القومي واتحاد الجودو وفرا كل الامكانيات لنا واستطيع القول بأن خطة هذه الدورة كانت من أفضل الخطط حيث شاركنا في بطولات كثيرة ومعسكرات خارجية لذلك كان هذا المستوي الرائع حيث فزنا بميدالية وبالمركز السابع لثلاثة لاعبين من أربعة شاركوا في الدورة.
    وقال: إنني أتوقع أن يحصد هشام عدة بطولات لأنه صاحب خلق رفيع ومتواضع ولا يمكن أن يصيبه الغرور بهذا الانجاز إلي جانب أنه صاحب روح طيبة ومهارات فنية متميزة وأتمني أن يستمر علي ذلك ويحافظ عليه.
    أما عن أسرع تكريم حصل عليه هشام فكان من المهندس محمد الملاح رئيس نادي الشمس حيث سلمه شيكا ب 150 ألف جنيه من النادي تقديرا علي الانجاز الذي حققه وقال الملاح: لقد قرر مجلس إدارة النادي هذا التكريم لابنه ولاعبه "هشام" وهناك شيك آخر ب 35 الف جنيه سنعطيه له حيث يرتبط بتعاقد سنوي مع النادي وسيتم خلال الأيام القادمة تحديد موعد لاقامة أكبر احتفالية في نادي الشمس لتكريم البطل الأولمبي وسيتم خلالها دعوة عدد كبير من رجال الأعمال للمشاركة في تكريم بطلنا الكبير ونأمل أن يحقق لاعبونا في الخماسي الحديث "عمرو الحسيني وآية مدني" ميداليات أخري لاسعاد الشعب المصري.
    وقال الملاح: اتفقت مع اللواء سامح مباشر رئيس اتحاد الجودو علي اقامة أكاديمية للجودو بنادي الشمس لاعداد أبطال في اللعبة ونشرها وسط المصريين ولقد حرصت علي تواجد عدد من براعم اللعبة بالنادي يرتدون زيها في استقبال "هشام" بمطار القاهرة رغم وصوله مبكرا من الصين.
    ويقول اللواء سامح مباشر رئيس اتحاد الجودو: لقد نجح هشام في وضع الابتسامة علي وجوه المصريين وحقق انجازا كبيرا لأنه انسان علي خلق كبير ويعلم قيمة وطنه وأعدكم بإعداد ابطال كثيرين مثل هذا الفهد المصري وأنا ابعث باسمكم جميعا باهداء وتحية لراعي الرياضة المصرية الرئيس "حسني مبارك" كما أشكر اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة اللواء "منير ثابت" والمجلس القومي للرياضة برئاسة المهندس "حسن صقر" الذي وفر لنا كل الامكانيات وفي اطار استثمار الفوز بالميدالية تم الاتفاق مع المهندس "صقر" علي اعداد فريق مدربين واداريين وحكاماً يضم حوالي 250 فردا واعداد خبراء في الاعداد النفسي والبدني والطبي في منطقتين بمصر لنشر اللعبة علي أن تزيد إلي أربع مناطق خلال العام القادم.
    ويقول "عماد البنان" وكيل الوزارة بالمجلس القومي للرياضة: لقد أنابني المهندس "صقر" لأكون في استقبال البطل الأولمبي في المطار حيث سيستقبله بعد ساعات من وصوله وأن التكريم تم تحديده وهو يزيد 50% عن أولمبياد أثينا أي يصل إلي 750 ألف جنيه وأن برنامج المجلس لاعداد البطل الأولمبي سيستمر ويتم تفعيله من أجل تحقيق نتائج أفضل في أولمبياد لندن 2012 وطوكيو .2016
    أما أسرة البطل والتي وصلت مبكرا إلي مطار القاهرة وجلست علي كافتيريا صالة الوصول رقم 3 بصحبة بعض الأقارب فكانت في سعادة بالغة وتلقت التهاني من المتواجدين بالصالة يقول حسن مصباح والد البطل: رغم وقوع هشام في مجموعة صعبة إلا أنني كنت واثقا من تحقيقه انجازاً كبيراً خلال الدورة وأن الله لن يخذلنا حيث دعوناه في كل وقت بأن يوفق "هشام" ولقد بذلت الأسرة جهدا كبيرا في سبيل دعم هشام وتوفير كل السبل التي تضمن له مستوي كبيراً في اللعبة التي عشقتها الأسرة حيث سبق هشام شقيقه الأكبر في حب لعبة الجودو ويعمل حاليا مدربا باحدي الشركات كما أن شقيقه الأصغر "هيثم" لعب الجودو في نادي الاتحاد السكندري ولكنه لم يكمل المشوار.
    أما الحاجة "خيرية إبراهيم" والدة البطل فتقول: انني سعيدة جدا بهذا الاستقبال الكبير الذي فوجئت به بالمطار رغم وصول الطائرة في وقت مبكر وأحمد الله بالانجاز الذي تحقق ولقد نذرت نذرا بذبح خروفين عند حصول ابني علي ميدالية وفور عودة البطل للإسكندرية سأوفي بوعدي حيث استجاب الله لدعائي لابني في كل صلواتي.
    قام اللواء مباشر بمداعبة البطل وأخذ منه الشيك الذي أعطاه له رئيس نادي الشمس ووضعه في جيبه وسط صيحات المتواجدين.
    ندي خطيبة هشام وصلت بصحبة أسرتها لاستقباله بالمطار وقالت بأن الميدالية أفضل هدية حصلت عليها حيث وعدني بالفوز بميدالية.
    رافق البطل علي نفس الطائرة عدد من اللاعبين من أعضاء البعثة المصرية في الأولمبياد والذي عادوا بخفي حنين وخرجوا في هدوء وبسرعة حتي لا يلاحظهم أحد.


    _________________
    MODY




    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: استقبال بالورود والمزمار البلدي للبطل الأوليمبي هشام مصباح

    مُساهمة من طرف silver في الأحد أغسطس 24, 2008 6:49 am

    شكراااااااا يا حماقى على المجهود ده
    تحياتى


    _________________

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: استقبال بالورود والمزمار البلدي للبطل الأوليمبي هشام مصباح

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 12:30 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: استقبال بالورود والمزمار البلدي للبطل الأوليمبي هشام مصباح

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الخميس سبتمبر 11, 2008 10:41 pm

    مشكوووووووووووووووووووور


    يا حماقى

    على الخبر

    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: استقبال بالورود والمزمار البلدي للبطل الأوليمبي هشام مصباح

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 10:11 pm

    شكرا قلب على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:35 am