ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    مصباح "البسمة" الوحيدة في الأوليمبياد:

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    مصباح "البسمة" الوحيدة في الأوليمبياد:

    مُساهمة من طرف silver_hawk في الأربعاء أغسطس 20, 2008 2:05 pm

    مصباح "البسمة" الوحيدة في الأوليمبياد:
    البرونزية..أحلي هدية ل "مصر"
    ذهبية لندن 2012 هدفي القادم.. تكريم الدولة أجمل وسام
    الاسكندرية تستقبل النجم بالمزمار والطبل البلدي والورود


    اكد بطلنا الاوليمبي هشام مصباح ان الميدالية البرونزية التي حصل عليها في منافسات الجودو باوليمبياد بكين.. هي احلي هدية يقدمها لمصر وللشعب المصري.
    قال مصباح "البسمة" الوحيدة لمصر في الاوليمبياد ان البرونزية ليست طموحي الاكبر.. لكنها ستكون بداية علي طريق طويل اسعي للوصول الي نهايته بالتتويج بذهبية في اوليمبياد لندن .2012
    كان البطل المصري قد وصل الي القاهرة قادماً من بكين بعد حصوله علي برونزية وزن 90ك في الجودو عقب فوزه علي الفرنسي ماثيو باليون.
    كان في استقبال مصباح عدد كبير من الجماهير التي احتشدت في مطار القاهرة تتقدمها فرق نادي الشمس للجودو.. واستقبلته بالطبل والمزمار البلدي والورود.. وايضا كان في الاستقبال د. عماد البناني من المجلس القومي للرياضة واللواء سامح مباشر رئيس الاتحاد والمهندس محمد الملاح رئيس نادي الشمس بجانب اشقائه هاني وهيثم وهبة ووالديه واقاربه واصدقائه. استقبل المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة بمكتبه البطل الاوليمبي.. وقدم له التهنئة واكد ان ما حققه اللاعب حافز لتحقيق انجازات جديدة.
    أكد صقر علي اهمية تكريم الدولة لابنائها المتفوقين في كافة المجالات مشيراً الي انه سيتم تكريم اللاعب بحضور اللواء منير ثابت رئيس اللجنة واللواء سامح مباشر رئيس اتحاد الجودو. اضاف ان مشروع البطل الاوليمبي املنا لاعداد اللاعبين لاولمبياد لندن 2012 من خلال تنفيذ البرامج والخطط الفنية والمهارية الخاصة بالمنتخب القومي للجودو.
    اعرب هشام مصباح عن سعادته بإحراز الميدالية وقال انه يتمني الفوز بالذهبية لكن لم يحالفه التوفيق في المباراة الأولي بسبب صعوبة القرعة وتغيير بعض القوانين قبل بدء المنافسات مباشرة.
    اهدي هذه الميدالية للرئيس حسني مبارك راعي الرياضة والرياضيين وايضا الي شعب مصر صاحب الفضل الأكبر وهذا الانجاز. قال انه لم يذق النوم ليلة الفوز وتحقيق الميدالية شعرت بان الله عز وجل استجاب لدعوات والدي ووالدتي واشقائي وجهد المدرب باسل الغرباوي وكافة المعاونين ولم اخذل انتظار المصريين وتعطشهم لاحراز ميدالية.
    من جانبه أكد اللواء سامح مباشر ان فرحتنا بالفهد المصري هشام مصباح هي فرحة لكل المصريين واضاف ان المهندس حسن صقر اطمأن علي استعدادنا لبطولة مصر الدولية المقرر اقامتها بشرم الشيخ خلال الفترة من 27 نوفمبر حتي 3 ديسمبر القادم.
    قال ان كلنا اسرة رياضية متعاونة مشيراً الي انه سيتم وضع سياسة مستمرة مع البطل الاوليمبي من خلال المدرب باسل الغرباوي الطموح والذي يدربه مشيراً الي ان منتخبنا سيشارك في بطولة العالم للرجال 2009. والفرانكفون والبحر الأبيض المتوسط والبطولة العربية.
    في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالصالة رقم 3 بالمطار اكد هشام ان مصر تمتلك العديد من المواهب الجيدة في الجودو والرياضات الاخري ولكنها تحتاج الي الدعم الكافي وتنفيذ خطط طويلة المدي بانتظام حتي تؤثر ثمارها بعد سنوات. قال مصباح ان مشروع البطل الاوليمبي له مميزاته ولكن المهم لأي برنامج أو مشروع ان يراعي ضرورة استمرارية ا للاعب وان يكون الحصاد في الاوليمبياد وعدم التعامل مع فترات زمنية لانها لاتصنع بطلاً اوليمبياً.
    من جانبه اعرب سامح مباشر عن سعادته بالميدالية البرونزية التي حققها هشام مصباح لمصر في الاوليمبياد.
    ووجه الشكر الي كل من ساهم في هذا الانجاز الاوليمبي وعلي وجه الخصوص باسل الغرباوي المدرب العام للفريق. تحدث والد هشام مصباح ودموع الفرح في عيونه واكد ان ابنه كان دائماً يتحلي بالصبر وقراءة القرآن مواظباً علي الصلاة في اوقاتها وكلها صفات جيدة في هشام ومن عوامل النجاح وحصوله علي ميدالية.
    قالت والدته ان هشام حقق الميدالية بعد جهد كبير من الجهاز الفني واتحاد الجودو واضافت انني ادعو له دائماً بأن يحصل علي ميدالية حتي تدخل السعادة عليه وكنت اتوقع حصوله عليها.
    من جانبها اكدت ندي اشرف جاب الله لاعبة منتخب مصر للجودو خطيبة هشام مصباح انها اسعد انسان في الوجود بعد حصوله علي الميدالية وسيكون لمستقبلنا شأن جديد .



    تحياتى

    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: مصباح "البسمة" الوحيدة في الأوليمبياد:

    مُساهمة من طرف silver في الأحد أغسطس 24, 2008 6:49 am

    شكراااااااا يا هوك على المجهود ده
    تحياتى


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 5:38 pm