ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الخطيب في اجتماع لجنة الشباب

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الخطيب في اجتماع لجنة الشباب

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء أغسطس 19, 2008 1:43 pm

    الخطيب في اجتماع لجنة الشباب
    لن نفرط في حقوق الأهلي
    كل المستندات والأوراق .. تؤكد سلامة موقف النادي من إذاعة مبارياته
    الفريق يتدرب علي الترتان في بتروسبورت البدري رئيساً للبعثة في زيمبابوي



    ياسر قاسم

    رفع مجلس ادارة الأهلي شعار "لايضيع حق وراءه مطالب" وقرر الاستماتة في الدفاع عن حقوقه التليفزيونية شأن إذاعة مبارياته علي قناته الفضائية.
    زاد من اصرار مجلس الأهلي برئاسة حسن حمدي علي التمسك بكل حقوقه ما حدث في لقاء ديناموز الأخير عندما منع امن التليفزيون دخول كاميرا قناة النادي للملعب لعدم الحصول علي تصريح من اتحاد الاذاعة والتليفزيون وهو الموقف الذي اعتبره الأهلي تحديا واضحا.
    شهد اجتماع لجنة الشباب بمجلس الشعب برئاسة سيد جوهر والذي ضم اطراف الازمة الثلاثة الأهلي ومثله محمود الخطيب نائب رئيس النادي والمهندس عدلي القيعي مدير التسويق واتحاد الكرة ممثلا في احمد شوبير نائب رئيس الاتحاد بالاضافة لممثل اتحاد الاذاعة والتليفزيون.
    اكد محمود الخطيب خلال الاجتماع انه لاتفريط اطلاقا في حقوق الاهلي التليفزيونية المشروعة والسليمة تماما وليعلم الجميع اننا لن نفرط ابدا في أي حق من حقوق الأهلي.
    قدم محمود الخطيب والقيعي كافة المستندات والاوراق التي تؤكد احقية الاهلي في اذاعة مبارياته علي قناته وان ذلك لاينقص من حقوق الاندية الأخري بالدوري العام.
    اكد الخطيب أن الأهلي متمسك ايضا وحريص للغاية علي حق المواطن المصري خارج وداخل البلاد في مشاهدة كل مباريات الدوري العام في مقدمتها لقاءات الأهلي مجانا وبدون تحمل اية اعباء مالية علي الاطلاق ومن هذا المنطلق فان الاهلي ليس لديه ادني معارضة ابداً في نقل مبارياته عبر التليفزيون المصري فقط ارضيا وفضائياً.
    ألمح وفد الأهلي الي موقف اتحاد الكرة غير المفهوم الذي يتخذ فيه موقف المدافع عن الفضائيات المختلفة في حين ان المفترض هو ان يميل لمصلحة الأندية التي يمثلها اولا خاصة اذا ما كانت هناك فائدة مادية ستعود عليها لان ذلك سيقلل من عبئها المالي علي كاهل الدولة.
    في الوقت نفسه قدم أحمد شوبير وممثل اتحاد الاذاعة والتليفزيون اوراقهما بشأن الازمة وفي النهاية تم الاتفاق علي عقد اجتماع اخر الاسبوع المقبل برعاية المجلس القومي للرياضة ولجنة الشباب معا للوصول الي حل للمشكلة.
    علي جانب اخر بدأت ترتيبات الأهلي لمباراته المقبلة أمام ديناموز هراري في الجولة الرابعة لدوري ابطال افريقيا والمقرر اقامتها يوم 30 اغسطس الجاري في زيمبابوي.
    قام حسام البدري مدير الكرة والمدرب العام للفريق بتحديد موعد السفر الي زيمبابوي فجر يوم 28 اغسطس الجاري.
    ابلغ محرم الراغب مدير النادي البدري بإسناد مهمة رئيس البعثة في زيمبابوي اليه بناء علي تعليمات حسن حمدي رئيس النادي نظراً لعدم سماح الظروف لاي من اعضاء مجلس الادارة بالسفر مع الفريق.
    نظراً لان المباراة ستقام في زيمبابوي علي ملعب ترتان حصل البدري خلال اتصال هاتفي علي موافقة مسئولي بتروسبورت وعلاء عبدالصادق مدير الكرة في نادي انبي بالتدريب علي ملعب بتروسبورت الترتان يومي 26 و27 اغسطس الجاري قبل السفر مباشرة حتي يعتاد اللاعبون عليه استعداداً للمواجهة المرتقبة امام ديناموز.
    اكد البدري انه لم يتم الاستقرار علي عدد اللاعبين الذين سيسافرون مع الفريق الي زيمبابوي وسيكون ذلك بعد مباراة المقاولون العرب في الدوري العام.
    عن موقف الاهلي في دوري الابطال الافريقي قال البدري ان الوصول للنقطة السابعة لايعني الحسم للفريق لان ديناموز واسيك كل منهما له مباراتان علي ملعبه.
    اكد البدري ان الفوز خطوة كبيرة علي طريق التأهل للمربع الذهبي لكنها ليست الاخيرة ومازال هناك خطوتان اخريان علي الاكثر لضمان الصعود.
    من جانبه نفي حسام البدري علمه بشأن ما اعلنه احد وكلاء اللاعبين في انجلترا عن ان الاهلي كلفه بالبحث عن عقد احتراف للمهاجم عماد متعب في الدوري الانجليزي.
    من جهة اخري يشارك اللاعبون الذين سيخرجون من قائمة مباراة المقاولون العرب بالدوري العام في اللقاء الودي امام الاتفاق السعودي المقرر اقامته يوم 25 اغسطس الجاري في ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 5:37 pm