ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    شيكابالا..هرب من الزمالك!

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    شيكابالا..هرب من الزمالك!

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء أغسطس 19, 2008 1:30 pm

    شيكابالا..هرب من الزمالك!
    الجهاز الفني فشل في الوصول إليه.. وانقطعت أخباره عن النادي
    اللاعب أغلق تليفوناته.. وأجوجو رفض التدريب



    كمال سعد
    ابراهيم حمودة


    أصبح محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب فريق الكرة بالزمالك لغزاً محيراً بعدما اختفي تماماً خلال الفترة الماضية وأغلق تليفونه المحمول وحاول الجهاز الفني للفريق الاتصال به للعودة إلي التدريبات. لكن دون جدوي.. حتي أن البعض وصف اختفاء اللاعب بالهروب.
    صرح طارق يحيي المدرب العام لفريق الزمالك والقائم بأعمال مدير الكرة بأنه حاول الاتصال بشيكابالا طوال ال48 ساعة الماضية لإبلاغه بضرورة العودة والدخول في التدريبات لكنه فشل في هذه المأمورية بعدما أغلق شيكابالا تليفونه وانقطعت كل أخباره رغم الاتفاق المسبق بينهما بعودته للتدريب عقب مباراة أسيك أبيدجان.
    أشار المدرب العام إلي أن اختفاء شيكابالا أزعج الجهاز الفني الذي يكثف جهوده للوصول إلي اللاعب خلال الساعات القادمة للعودة حتي يتمكن من خوض البرنامج التدريبي الذي تم وضعه لاستعادة لياقته البدنية تحسباً لانضمامه إلي الصفوف في أي لحظة بعدما اقتربت مشكلته من الحل.
    غياب أجوجو
    وعن استمرار انقطاع أجوجو عن التدريبات قال طارق يحيي: اللاعب رفض العودة إلي التدريبات إلا بعد اكتمال شفائه ومن المنتظر أن يعود اليوم بعدما أكد عمرو المطراوي أخصائي الإصابات والتأهيل أن أجوجو أصبح جاهزاً لاستعادة مستواه خاصة أن جماهير الزمالك تنتظر منه الكثير لتعويض غياب عمرو زكي هداف الفريق السابق.
    الصبر
    طالب طارق يحيي الجماهير بالتحلي بالصبر ومساندة الفريق وأكد أن كل ما يحدث للزمالك الآن تراكمات المواسم السابقة والجهاز الفني واللاعبون لديهم القدرة علي تخطي هذه المرحلة بعد علاج الأخطاء والسلبيات التي ظهرت خلال الفترة الماضية وقال: انتظروا الزمالك قريباً في شكل جديد مشيراً إلي أن تدريبات الفريق اليوم ستشهد انضمام الناشيء محمد طارق الذي رشحه شوقي حسين لهولمان حيث يتمتع بإمكانيات عالية في خط الوسط.
    سفر البعثة
    في الوقت نفسه تقرر سفر بعثة الفريق إلي أبيدجان يوم 26 الجاري علي أن يرأس البعثة حازم إمام نجم الفريق السابق وعضو مجلس إدارة النادي.
    قرر الجهاز الفني إقامة لقاء ودي غداً علي ملعب حلمي زامورا مع فريق سيراميكا ضمن الاستعداد لمواجهة المصري الأحد القادم في الأسبوع الثالث للدوري.. وخلال اللقاء يحرص هولمان المدير الفني للزمالك علي الدفع باللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الرسمية للاطمئنان علي مستواهم الفني والبدني تمهيداً للدفع ببعضهم خلال اللقاءات القادمة.
    كان الفريق قد عاد للتدريبات بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة أسيك الإيفواري في البطولة الأفريقية وشارك في التدريبات 12 لاعباً فقط هم: عبدالواحد السيد وعماد السيد وأحمد غانم سلطان وأيمن زكريا وأسامة حسن وكريم ذكري وأحمد عبدالرءوف ومحمود سمير وعلاء كمال وعلاء عبدالغني وشريف أشرف وعمرو عادل بينما فضل هولمان منح باقي اللاعبين راحة وليس من بينهم محمد عبدالمنصف ومحمود فتح الله وهاني سعيد بعد انضمامهم إلي صفوف المنتخب الوطني.
    استغرقت التدريبات 90 دقيقة تحت إشراف هولمان وطارق يحيي وخلالها تم التركيز علي الناحية الفنية والتدريب بالكرة لعلاج بعض الأخطاء والسلبيات التي يقع فيها اللاعبون وظهر بمستوي جيد أسامة حسن ومحمود سمير وعلاء عبدالغني الذي أصبح جاهزاً للمشاركة في اللقاءات الرسمية بعد اكتمال شفائه.
    بعيداً عن أخبار فريق الكرة يعقد اليوم المكتب التنفيذي بالنادي اجتماعاً لمناقشة بعض الأمور الهامة منها الشركة التي سيكون لها حق الرعاية للفرق الرياضية واعتماد الأجهزة الفنية في مختلف الألعاب واعتماد سفر بعثة فريق الكرة إلي أبيدجان.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:38 am