ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    جهاز الزمالك: شكراً يا أهلي..هديتكم وصلت ميت عقبة

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    جهاز الزمالك: شكراً يا أهلي..هديتكم وصلت ميت عقبة

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء أغسطس 19, 2008 12:05 pm

    جهاز الزمالك: شكراً يا أهلي..هديتكم وصلت ميت عقبة
    هولمان يشكو القائمة.. ويعالج الأخطاء



    محمد الدمرداش

    شكا الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأول مرة من قلة عدد اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية للفريق.. والصعوبات التي يواجهها الجهاز الفني في الاستقرار علي المجموعة المرشحة للمباريات الخاصة ببطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقية.. واستند الجهاز الفني ممثلا في الألماني راينر هولمان المدير الفني وطارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بمباراة الفريق أمام أسيك ميموزا والتي اعتمد فيها الجهاز علي 19 لاعبا فقط هي المجموعة الجاهزة والمتاحة في الفترة الحالية.
    أكد طارق يحيي المدرب العام أن الجهاز مجبر علي التعامل مع 22 لاعبا في البطولة ولا مجال للاستفادة من العناصر المتاحة الآن في القائمة الأساسية للفريق والمقيدة في اتحاد الكرة.. وأن الموقف الحالي للقائمة لا يضعهم في محل اختيار أو مفاضلة مثل باقي الفرق في المجموعة أو في المجموعة الأخري.. وقال المدرب العام ان اختلاف العناصر المقيدة أفريقيا عنها في الدوري المحلي يمثل أزمة أيضا للفريق في ظل حرمان الجهاز الفني من الاختيار.
    يذكر أن مجلس الادارة السابق استبعد عددا كبيرا من اللاعبين دون النظر إلي قيدهم في القائمة الأفريقية.. وعدم قدرة الجهاز علي التبديل أو التغيير فيها.. وبالتالي حرمان الفريق من عناصر مقيدة بالفعل دون تجهيز البديل المناسب لها في الزمالك.
    * سادت علامات الارتياح علي الجهاز الفني عقب فوز الأهلي علي ديناموز هراري الزيمبابوي وتجدد آمال الفريق في المنافسة علي حجز إحدي بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي في دوري رابطة الابطال الأفريقية.. والمنافسة من جديد علي التأهل.. واعتبر طارق يحيي أن فوز الأهلي سيساعد الزمالك كثيرا في الفترة المقبلة في ظل قوة ديناموز هراري وأسيك ميموزا الإيفواري وضرورة تقليل فرص الفريقين في المنافسة علي الصعود للدور قبل النهائي مهما حدث.. وأن فوز الأهلي في مباراة أمس الأول يقلل من فرص ديناموز.. لأن أي نتيجة أخري كانت ستضع الزمالك في موقف حرج بالفعل.. وأضاف يحيي أن الجهاز الفني حريص علي علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاء.. لأن الزمالك مقبل علي مواجهات صعبة وحاسمة ابتداء من لقاء المصري في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.. ومرورا بلقاء الجولة الرابعة أمام أسيك نهاية الشهر الحالي في أبيدجان.. وهما مباراتان علي قدرا كبيرا من الحساسية والأهمية لتحديد مسيرة الفريق في الدوري والبطولة الأفريقية.
    ** كان الفريق قد عاد إلي تدريباته أمس بعد الراحة التي حصل عليها الجميع أمس الأول.. وشارك في المران المجموعة المحلية غير المقيدة أفريقيا.. والعناصر التي تشارك في لقاء أسيك.. ويعود اليوم باقي عناصر الفريق الأساسية استعدادا للقاء المصري.. ويطمئن الجهاز الفني علي حالة الغاني أجوجو وفقا ولنتائج البرنامج التأهيلي الخاص به وغيابه عن المباريات السابقة للفريق في الدوري وأفريقيا.
    * يعقد المكتب التنفيذي لنادي الزمالك اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور محمد عامر وعضوية الدكتور يحيي مصطفي والدكتور صبري أبوعلم وحازم امام.. وأكد رئيس المكتب أن الموضوع الأساسي في الاجتماع هو القناة الفضائية للنادي وترتيباتها المختلفة.. وحقوق الرعاية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم..وبعض الموضوعات الإدارية الأخري.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:26 pm