ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    بعد الفوز علي ديناموز

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    بعد الفوز علي ديناموز

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء أغسطس 19, 2008 12:00 pm

    بعد الفوز علي ديناموز
    جوزيه سعيد .. ويحاول "الترميم"



    عبدالناصر سليمان

    قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي إعادة ترميم الفريق في الفترة المقبلة وتحديدا الدفاع وذلك بعد المستوي المتواضع الذي ظهر عليه في المباراتين السابقتين أمام المصري البورسعيدي في الدوري العام وديناموز هراري في دوري الأبطال الأفريقي الأمر الذي دفعه إلي التفكير في تطوير الفريق خاصة وأنه مرتبط بعقد رسمي مع النادي لمدة موسمين قادمين سيسعي خلالهما إلي النهوض بالفريق مجددا.
    وأكد المدير الفني أنه سوف يجدد الفريق خلال الفترة القادمة ولكن هذا لا يعني أنه لن يتخلي عن الفوز.. كما أن هناك بعض الملاحظات علي أداء خط الدفاع في المباراتين الأخيرتين سنعمل علي علاجها خلال الفترة المقبلة ومن ثم فإنه لابد من وجود ضحايا بالفريق سنستغني عنهم في الفترة المقبلة.
    وعن مباراة ديناموز الأفريقية.. أعرب مانويل جوزيه عن سعادته بالفوز علي بطل زيمبابوي والحصول علي الثلاث نقاط مشيرا إلي أن الفوز خطوة مهمة نحو التأهل إلي الأدوار النهائية في البطولة.
    أضاف أنه توقع صعوبة المباراة وأخبر لاعبيه بذلك قبل المباراة خاصة وأن فريق ديناموز يلعب كرة سريعة ويضم عددا من اللاعبين المحترفين موضحا أن لاعبي الأهلي انتابتهم حالة من التوتر بعد العودة من بورسعيد وكان لابد من إعادة الثقة إليهم مرة أخري وإعطائهم دفعة معنوية لنسيان الهزيمة والتفكير في المرحلة المقبلة خاصة وأن الجميع يضع الفوز ببطولة أفريقيا نصب عينيه.
    وأكد المدير الفني أن الهدف الذي أحرزه الفريق مبكرا ساهم بقدر كبير في تسهيل المهمة وكان من الممكن إضافة أهداف أخري لو استغل اللاعبون الفرص التي أتيحت لهم.. هذا إلي جانب أن الحكم تغاضي عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لنا فضلا عن أنهم افتقدوا إنهاء الهجمة بالشكل الصحيح وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة أفضل من ذلك.
    وأوضح المدير الفني أن أفضل ما في المباراة هو إصرار اللاعبين علي الفوز حتي الدقيقة الأخيرة مشيرا إلي أن لاعبيه لم يفقدوا روح الحرب وعادت إليهم الثقة مرة أخري ومطلوب من اللاعبين الحرب حتي آخر دقيقة من المباراة.
    وأشار جوزيه إلي أنه أكد للاعبيه أن الموسم الحالي سيكون الأصعب محليا وأفريقيا خاصة وأن الجميع يطمح في الفوز علي الأهلي خاصة وأن الفوز علي الأهلي يعد قيمة كبيرة بالنسبة لهم.
    وطلب جوزيه من لاعبيه اللعب بهدوء وعدم الوقوع تحت أي ضغوط خاصة وأنه لا يوجد فريق يحقق فوزا بصورة مستمرة ولن نبحث عن أعذار للخسارة.
    يعود الفريق لاستئناف تدريباته في التاسعة والنصف صباح اليوم في إطار الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقرر لها السبت المقبل في الأسبوع الثالث من الدوري العام.
    من ناحية أخري.. يغادر القاهرة اليوم الأنجولي فلافيو مهاجم الفريق متوجها إلي تونس للانضمام لمنتخب بلاده الذي يخوض مباراة ودية أمام نظيره التونسي غدا في إطار الاستعدادات لاستئناف مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا .2010
    كما غادر القاهرة أمس حسين ياسر المحمدي متوجها إلي بلاده للانضمام لصفوف المنتخب القطري الذي يستعد لأداء مباراة ودية أمام منتخب طاجكستان.. وسوف يعود حسين إلي القاهرة بعد غد للانضمام لتدريبات فريقه.


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:35 am