ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    مؤتمر حسن حمدى : لا جديد

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    مؤتمر حسن حمدى : لا جديد

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 2:49 pm

    لم يقدم المؤتمر الصحفي الذي أقامه النادي الأهلي ظهر الثلاثاء في مقر النادي أي جديد ،وتحدث فيه عن مشكلة البث الفضائي القائمة بين النادي وبين اتحاد الكورة .

    وأوضح حسن حمدي موقف النادي الأهلي فيما يتعلق بعدم التشفير وعدم احتكار بث المباريات على قناته التلفزيونية الخاصة ، مضيفا أن الأهلي يهمة في المقام الأول مصلحة المشاهد بصفه عامة ، وضمان أن تشاهد جميع الجماهير المصرية داخل مصر وخارجها المباريات بدون أي أعباء .

    وأضاف حمدي ان الأهلي سلك جميع الطرق الشرعية من اجل الحفاظ علي حقوقه في بث مبارياته علي قناته.

    وقال أن اتحاد الإذاعة والتلفزيون هو الجهة الوحيدة التي تملك حق البث للمباريات ارضيا وفضائيا نافيا أن يكون لدي أي جهة أخري نفس الحق.

    واكد رئيس الأهلي ان البند الثامن في عقد الأندية مع اتحاد الكرة المصري لاذاعة المباريات ينص علي أحقية أي نادي في الخروج من الاتفاق في حالة إنشائه لقناة تلفزيونية خاصة به بشرط أن يخصم الاتحاد مبلغ المباريات التي سيتم استبعادها من الاتفاقية.

    وأشار رئيس النادي الي أن مجلس الأدارة سيدرس الخطوة المقبله بعناية ، رافضا الحديث عن ماهية هذه الخطوة أو عن التطرق الي أي اجراءات سيتخذها الأهلي في هذه المواجهة .

    ويذكر أن هدنة اجبارية ستكون سيدة الموقف في الفترة القادمة ، خاصة أن الأهلي لن يخوض مبارايات في الدوري خلال هذا الشهر ، نتيجة ارتباطاته الأفريقية ، وكذلك لإيقاف الدوري بسبب خوض منتخب مصر مباريات في تصفيات كاس العالم 2010 .


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 6:34 am