ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك يغلق باب التجديد لنجومه

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك يغلق باب التجديد لنجومه

    مُساهمة من طرف MODY في الإثنين أغسطس 18, 2008 12:19 pm

    الزمالك يغلق باب التجديد لنجومه
    عامر: تألق اللاعبين شرط البقاء.. ولا وقت للمجاملات
    الفريق يتدرب علي فترتين .. ويلعب ودياً استعداداً للمصري



    كمال سعد - ابراهيم حمودة

    أغلق مجلس إدارة نادي الزمالك ملف التجديد لبعض لاعبي فريق الكرة مؤقتاً حيث كان هناك اتجاه داخل المجلس للتجديد لنجومه خلال الأيام القليلة القادمة ومن بينهم عبدالواحد السيد حارس المرمي الذي وضع الجهاز الفني في مأزق بسبب تصريحاته المتكررة لطلب الرحيل. وجمال حمزة ومحمد أبوالعلا وعمرو الصفتي.
    أكد ذلك الدكتور محمد عامر نائب رئيس النادي الذي أكد في تصريحات خاصة ل"المساء" أن المجلس استقر علي التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم مع النادي نهاية الموسم الحالي وسيكون مرهوناً بقدر العطاء والمستوي الذي يظهر عليه هؤلاء اللاعبون داخل الملعب.
    أشار الدكتور محمد عامر إلي أنه لا وقت للمجاملات نظراً لحساسية موقف الفريق في دوري أبطال أفريقيا.. مؤكداً أن المرحلة القادمة تتطلب مزيداً من الجهد والتركيز لكل اللاعبين حتي يتمكنوا من تجاوز كبوتهم والعودة للانتصارات لإرضاء الجماهير التي تلتف حولهم في كل المباريات.
    ناد كبير
    أوضح محمد عامر أن الزمالك ناد كبير ومن يريد ارتداء فانلته أهلاً به ومن يطلب الرحيل فلن نقف أمامه وقال: المجلس وفر كافة الإمكانيات المادية والمعنوية لعودة فريق الكرة إلي سابق عهده وتبقي الكرة في ملعب اللاعبين الذين لم يظهروا بالشكل الذي ترضي عنه الجماهير.
    من جانبه صرح طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بأن الجهاز الفني يبذل قصاري جهده ولم يقصر منذ توليه المسئولية وما حدث في لقاء أسيك ما هو إلا مجرد عدم توفيق وكان بمقدور اللاعبين تسجيل أكثر من هدف لولا سوء الحظ الذي لازمهم طوال ال90 دقيقة.
    أشار طارق يحيي إلي أن القائمة الأفريقية للفريق تضم 22 لاعباً من بينهم ثلاثة حراس مرمي أي أن القائمة بها 19 لاعباً فقط والجهاز الفني في موقف حرج بعد رحيل ثمانية لاعبين كانوا مقيدين بالقائمة هم: حازم إمام وعمرو زكي وطارق السيد وبشير التابعي وتامر عبدالحميد وخالد سعد ومجدي عطوة وأحمد حسام وقال: هؤلاء اللاعبون الموجودون بالفريق ولا يوجد غيرهم للدفع بهم في اللقاءات الأفريقية.
    مشاركة أبوالعلا
    وعن سبب مشاركة محمد أبوالعلا من بداية اللقاء قال المدرب العام: نواجه انتقادات كثيرة بسبب هذا الموضوع لكن مستر هولمان فضل الدفع بأبوالعلا لأنه جاهز ويمثل أحد عناصر الخبرة بالفريق مشيراً إلي أن المرحلة القادمة ستكون أفضل بعد عودة أجوجو الذي ينضم لتدريبات الفريق اليوم كذلك شيكابالا الذي يعود أيضاً بعد غياب طويل.
    أضاف المدرب العام أن الجهاز الفني رفض توقيع أي عقوبات علي اللاعبين بعد التعادل مع أسيك لأن الموقف لا يتحمل ونسعي خلال الأيام القادمة لتهيئة الأجواء ورفع الروح المعنوية للاعبين.
    من جانب آخر قرر الجهاز الفني إقامة مباراة ودية بعد غد الأربعاء مع أحد فرق الدوري الممتاز ضمن استعداد الفريق للمواجهة الهامة والمرتقبة مع المصري باستاد الكلية الحربية مساء الأحد القادم في الأسبوع الثالث للدوري.
    خطأ وليد
    في الوقت نفسه علمت "المساء" أن طارق يحيي احتوي أزمة كانت ستنفجر بين المدير الفني راينر هولمان ووليد بدر المدير الإداري للفريق بعدما أعلن الأخير عن أن سفر بعثة الفريق إلي أبيدجان لمواجهة أسيك في لقاء العودة يوم 25 أغسطس الجاري ويكتشف هولمان بعد ذلك أن السفر يوم 26 مما وضع وليد في موقف حرج وهدده هولمان بعدم تكرار مثل هذه الأخطاء مرة أخري وإلا سيكون هناك موقف حازم ضده.
    استئناف التدريبات
    يستأنف الفريق تدريباته اليوم علي ملعب حلمي زامورا بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة أسيك لمدة يوم واحد وتقرر أن تقام التدريبات علي فترتين لرفع معدل اللياقة البدنية حتي موعد مباراة المصري.
    من جهة أخري يدرس اليوم مجلس إدارة النادي عدة عروض حق رعاية فريق الكرة لبعض الشركات التي تقدمت لهذا الغرض تمهيداً لاتخاذ قرار بالموافقة علي العرض المناسب خلال المكتب التنفيذي غداً.


    _________________
    MODY




    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الزمالك يغلق باب التجديد لنجومه

    مُساهمة من طرف silver في الإثنين أغسطس 18, 2008 2:38 pm

    والله شد حيلك انت بس واحنا معاك



    وايه يعنى اغلق باب التجديد
    اكتفى خلاص


    تحياتى يا حماقى


    _________________

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الزمالك يغلق باب التجديد لنجومه

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:56 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:36 am