ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الاهلى والاهرام والتشفير

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الاهلى والاهرام والتشفير

    مُساهمة من طرف MODY في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 12:55 pm

    بدون مجاملة
    الأهلي والأهرام والتشفير !
    محمود معروف

    هل هناك حلقة ضائعة في أزمة قناة الأهلي هي السبب في تمسك مجلس الإدارة بحق احتكار قناة الأهلي لبث مبارياته؟

    إذا كانت هناك حلقة ضائعة أو نقطة غامضة فلا يوجد سوي الورطة التي تورطتها وكالة الأهرام للإعلان بتوقيع عقد اعلانات بمبلغ 180 مليون جنيه مع اتحاد الاذاعة والتليفزيون نظير احتكار الاعلانات علي القنوات التليفزيونية المتخصصة الجديدة التي سيبدأ بثها مع أول رمضان من خلال قطاع القنوات الفضائية المتخصصة وهي قنوات النيل للرياضة والمنوعات والدراما.
    مبلغ 180 مليون جنيه رسا في المزاد علي وكالة الأهرام للإعلان التي يرأسها حسن حمدي رئيس النادي الأهلي وفيما يبدو أنهم حسبوها غلط وتورطوا في المزايدة لأن القنوات الجديدة التي ستكون مشفرة لها قنوات أرضية شبيهة مجانية في نفس القطاع وهو قطاع القنوات المتخصصة باتحاد الاذاعة والتليفزيون.
    فإذا كانت القنوات الجديدة المشفرة لها قنوات أرضية بنفس الأسماء وبنفس الرؤساء عبدالفتاح حسن وعزة مصطفي وشافكي المنيري وبالتالي ستبث نفس المواد تقريباً أرضياً وبالمجان فلماذا تدفع الشركات المعلنة مائتي مليون جنيه علي الأقل حصيلة إعلانات علي مواد تبث مجاناً.. وبالتالي لم يجد مسئولو الأهلي إلا أن ينقذوا أنفسهم من خلال قناة الأهلي الفضائية ليكون لها حق احتكار البث لمباريات الأهلي الرسمية والودية واستوديوهات التحليل وحوارات النجوم حتي تكون هناك وسيلة لاحتكار الاعلانات باعتبار أن الأهلي هو المروج الأكبر للمشاهدة والاعلانات وبالتالي تغطي قناة الأهلي ورطة 180 مليون جنيه التي تعاقدت عليها الوكالة.. مع استغلال وسائل ضغط مختلفة منها استقالة محمود الخطيب من قناة مودرن وإعلانه في جريدة المصري اليوم انه علي استعداد لدفع الشرط الجزائي.. ومالا يعرفه الملايين ان الشرط الجزائي قيمته 4 ملايين جنيه.. فهل يدفع الخطيب هذا المبلغ أو حتي ربعه؟! أشك!!


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:38 am