ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    حسن مصطفي يطلب الرحيل رسمياً من الأهلي

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    حسن مصطفي يطلب الرحيل رسمياً من الأهلي

    مُساهمة من طرف silver_hawk في الإثنين أغسطس 18, 2008 12:06 pm

    حسن مصطفي يطلب الرحيل رسمياً من الأهلي
    غياب المحمدي عن لقاء الذئاب لاستدعائه في قطر



    علمت "الجمهورية" ان حسن مصطفي لاعب وسط النادي الأهلي تقدم بطلب رسمي لمجلس الإدارة يطلب فيه الرحيل نهائياً عن صفوف الفريق وذلك بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني إلي طريق مسدود وطالب اللاعب مسئولو النادي بضرورة السماح له بالرحيل.
    اكتشف مصطفي فور بقائه بالأهلي عقب انتهاء فترة إعارته للوحدة السعودي ان عودته لم تكن في مصلحته في ظل استبعاده من المشاركة في مباريات الفريق في مسابقة الدوري الممتاز. الأمر الذي دفعه للتفكير في الرحيل عن النادي.. كما انه تلقي في الفترة الأخيرة مجموعة من العروض الخارجية ويسعي لخوض تجربة الاحتراف من جديد.
    تأكد غياب حسين ياسر المحمدي عن مباراة المقاولون العرب في الأسبوع الثالث للدوري العام وذلك عقب استدعاء الاتحاد القطري لكرة القدم للاعب للانضمام إلي المنتخب القطري الذي يستعد لملاقاة طاجكستان في ال 20 من الشهر الجاري ودياً.
    كما أن مباراة طاجكستان تأتي في الفترة المسموح بها بتفرغ اللاعبين المحترفين للمشاركة مع أنديتهم. وقد عاد المنتخب القطري إلي الدوحة بعد انتهاء معسكره التدريبي الأول في اسبانيا والذي بدأ في 24 يوليو الماضي.
    كان اللاعب قد تعرض للاصابة بجرح سطحي في رأسه إثر اصطدامه بزميله أحمد السيد أثناء اشتراكهما في التدريب الأخير قبل لقاء ديناموز هراري بطل زيمبابوي في دوري أبطال افريقيا.. وقام الجهاز الطبي بعمل الإسعافات اللازمة للاعب.
    من ناحية أخري.. واصل مجلس إدارة النادي الأهلي اعتراضه علي قرارات اتحاد الكرة حيث أرسل المجلس فاكساً رسمياً للجبلاية يرفض فيه دفع الغرامة المالية التي قررتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عقب لقاء الأوليمبي في الأسبوع الأول.
    لجنة المسابقات فرضت غرامة قدرها خمسة آلاف جنيه علي النادي الأهلي بسبب قيام قلة من الجماهير بالتلفظ بهتافات نابية وسب لبعض قيادات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أثناء مباراة الأهلي والأوليمبي.
    برر مجلس إدارة النادي الأهلي رفضه الامتثال لدفع تلك الغرامة انها لا تملك سلطة علي هذه الجماهير وتصرفاتهم تجاه الآخرين ومن ثم فليس هناك ما يلزم إدارة الأهلي بدفع الغرامة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 6:26 am