ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    من نهلة لكرم جابر يا قلبي احزن!!

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    من نهلة لكرم جابر يا قلبي احزن!!

    مُساهمة من طرف silver_hawk في الأحد أغسطس 17, 2008 9:52 am

    بدون مجاملة
    من نهلة لكرم جابر يا قلبي احزن!!
    محمود معروف



    بنفس إخفاق نهلة رمضان لاعبة رفع الأثقال وفشلها الذريع في أوليمبياد أثينا ..2004 سقط المصارع كرم جابر سقوطا ذريعا وفشل في الحفاظ علي لقبه الذهبي الذي حصل عليه في أوليمبياد بكين 2008 وسقط أمام لاعب مغمور من ألبانيا "بلديات العسكري محمد علي باشا".
    هذا السقوط المدوي وهذه الهزيمة الساحقة في الدور الأول كانت متوقعة.. فمنذ حصوله علي ذهبية أثينا وانتفاضة شعب مصر كله لحمله علي الاعناق بعدها وضح انه أصيب بحالة غريبة أفقدته توازنه فكان حلمه ان يجد بين يديه خمسين ألف جنيه فجأة وجد في حجره مليونين وهدايا وسيارات وشققاً وتحول الأمر إلي حكاية علي بابا "دهب - ياقوت - مرجان" لكنه لم يقل احمدك يا رب.. بل تحول إلي شخص آخر يراوغ.. يكذب.. يدعي الإصابة.. يخفي نفسه عن أقرب اصدقائه.. تنكر لهم وهرب منهم وتمرد علي اتحاد المصارعة وهرب إلي أمريكا وصار يهرب من البطولات الدولية.. بل ومن التدريب وفكر ان يشتغل "بودي جارد" في أحد كباريهات نيويورك اعتمادا علي اسمه وميداليته الذهبية وبدأ يضع شروطا غير مقبولة لاتحاد المصارعة.. مثل شيلوا ده.. هاتوا ده.. اسافر هنا.. أروح هناك.. لا ادخل القرية الاوليمبية.. لا ادخل معسكرات إلا بمزاجي.. عايز مليون تاني.. هتجوز بنت من بيلا روسيا.. عاوز شقة في اسكندرية.. وعاوز شقة في القاهرة.. عايز توك توك!!
    وضح انه بدأ يراوغ.. رفض الاعتزال كما فعل البطل الاوليمبي محمد علي رضا صاحب فضية الملاكمة وأعلن سوف يستمر في اللعب لابتزاز اتحاد المصارعة واللجنة الاوليمبية ووزارة الشباب قبل تقسيمها.
    صرفت الدولة عليه أكثر من خمسة ملايين أخري علي أمل ان يحصل علي ذهبية أخري أو فضية في بكين لكنه كان يهرب من البطولات وانهزم "اكتاف" في بطولة العالم من مصارع تركي مغمور وخرج من الدور الأول.. وراح البحر المتوسط التي فاز بذهبيتها والمستوي أضعف كثيرا من أوليمبياد أثينا لكن عاودته حالة التمرد من جديد بعد ان قبض النصف مليون جائزة ميدالية البحر المتوسط.
    تعددت مشاكل كرم جابر مع اتحاد المصارعة وكادت العدوي تصيب زميله محمد عبدالفتاح "بوجي" بعد فوزه بذهبية بطولة العالم لكنه اختفي دون ان ندري.
    نتيجة كرم جابر وهزيمته في أول مباراة أمام لاعب بلا اسم ولا تاريخ كانت متوقعة وقلت لاصدقائي اتحدي لو كسب كرم جابر ذهبية في بكين أو أي ميدالية.. واتحدي لو كسب مباراتين في البطولة لان سلوكه وتصرفاته منذ ذهبية أثينا جعلته إنسانا آخر فاقد التركيز.. فاقد أشياء كثيرة!! فكان حتميا ان ينهزم ويخرج بشكل مخزي ومخجل.. لحق كرم جابر ببلدياته السكندرية نهلة جابر التي عاشت مصر كلها تحلم بميداليتها الذهبية في أثينا لكنها كتلة تمرد فسقطت سقوطا ذريعا وسقط منها الحديد ثلاث مرات وجاء ترتيبها ال 36 من بين 36 متسابقة برصيد صفر.
    لهذا يستحق عليها القول من نهلة رمضان لكرم جابر يا قلبي احزن!!

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 6:38 am