ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    المنتخب يبدأ الاستعداد للسودان ب 8 لاعبين

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    المنتخب يبدأ الاستعداد للسودان ب 8 لاعبين

    مُساهمة من طرف silver_hawk في الأحد أغسطس 17, 2008 9:48 am

    بسم الله الرحمن الرحيم



    علمت "الجمهورية" أن قرار عدم ضم بعض نجوم المنتخب مثل محمد بركات ومحمد زيدان وجمال حمزة يأتي في إطار التأكيد علي سياسة الانضباط التي يتبعها الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة.
    علمت "الجمهورية" أيضا أن النجوم الثلاثة قد يعودون في مرحلة لاحقة في حالة تأكد الجهاز الفني من حرصهم علي ارتداء فانلة منتخب مصر.. فالنجم محمد بركات الذي اعتذر عن عدم اللعب علي الترتان مع المنتخب بحجة أنه سيؤدي إلي تفاقم إصابته شاهدناه يلعب مع الأهلي أمام أسيك علي ملعب الترتان في دوري أبطال أفريقيا وكأن الأهلي أهم من المنتخب. ونجمنا محمد زيدان لم يكن حريصا علي اللعب مع المنتخب في مباراته الأربعة السابقة في تصفيات كأس العالم مفضلا التركيز في دخول فترة الإعداد مع ناديه هامبورج علي المنتخب.. كما أنه لم يكن حريصا علي الاتصال بمسئولي المنتخب.
    أما جمال حمزة فقد دأب علي مهاجمة الجهاز الفني في أكثر من لقاء تليفزيوني كما أنه غير مستقر مع الزمالك ودخل في بعض المشاكل وآخرها مع زميله البرازيلي ريكاردو مما أدي إلي إيقافه.
    وكان انتهاء جواز سفر أيمن عبدالعزيز أهم العقبات وراء اختياره في هذه المرحلة.
    ويؤدي المنتخب أول مران في السادسة مساء اليوم بملعب طلائع الجيش بكوبري القبة استعدادا لمباراته الدولية الودية مع السودان والتي ستقام في التاسعة مساء الأربعاء باستاد الهلال..وينتظم في المعسكر 8 لاعبين فقط هم: محمد عبدالمنصف ومحمود فتح الله وأحمد سمير فرج وأحمد المحمدي وأحمد شعبان وأحمد عيد عبدالملك ومحمد فضل وأحمد رءوف.. بينما ينتظم باقي اللاعبين وهم المحترفون عصام الحضري وأحمد حسام "ميدو" ومحمد شوقي وعمرو زكي وحسني عبدربه بالإضافة إلي لاعبي الأهلي أمير عبدالحميد ووائل جمعة وشادي محمد وسيد معوض وأحمد حسن وحسام عاشور ومحمد أبوتريكة وعماد متعب في المران الأساسي والأخير في الثامنة والنصف مساء غد بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة وذلك قبل ساعات من السفر إلي الخرطوم.وتقرر سفر عودة ثلاثي الدوري الإنجليزي أحمد حسام "ميدو" ومحمد شوقي وعمرو زكي من السودان صباح الخميس إلي القاهرة ومنها إلي لندن بينما تعود البعثة مساء

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:51 am