ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    منتخب كرة اليد فاشل بالثلاثة!!

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    منتخب كرة اليد فاشل بالثلاثة!!

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 17, 2008 9:43 am

    منتخب كرة اليد فاشل بالثلاثة!!
    سفارتنا في بكين.. كرمت النجم البرونزي



    رسالة بكين:
    أحمد زهران


    ليس في الإمكان أسوأ مما كان.. هكذا كان أداء منتخبنا الوطني للكرة الطائرة في مباراته أمام كوريا الجنوبية والذي فشل فيه في الحفاظ علي تقدمه ليتلقي الهزيمة الثالثة علي التوالي ويخرج صفر اليدين من دائرة المنافسة.
    وجه منتخب كرة اليد الصدمة الكبري لبعثتنا المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008" وأكد أنه لا يستحق المشاركة في الأولمبياد لأن الدورة الأولمبية تكون دائماً للمكافحين وليس للفاشلين.. أما منتخبنا فأكد أنه فاشل "بالثلاثة" ويحتاج إلي التسريح بعد أن أصاب الجميع بخيبة أمل وأضفي جواً من الحزن علي أجواء البعثة المصرية في بكين خاصة أنه أضاع من بين يديه الفرصة الذهبية للعودة إلي القمة.
    الفرصة لم تكن في مباراة الأمس أمام كوريا الجنوبية والتي انتهت بالفوز الكوري الغريب 24/22 وإنما كانت علي مدار المباريات الأربع التي خاضها الفريق في البطولة بما فيها مباراته أمام الدنمارك التي أهدر فيها الفوز وحقق التعادل قبل أن يمني بثلاث هزائم متتالية.. والحقيقة أن هذه النتائج السلبية والسقوط الذريع كان نتيجة طبيعية لتعالي اللاعبين ليس في داخل الملعب فحسب وإنما في كل مكان فاللاعبون يتصرفون داخل القرية الأولمبية ومع زملائهم في البعثة علي أنهم من كوكب آخر وكم ضايق هذا باقي أفراد البعثة علي مدار الأيام الماضية ولكن أحداً لم يتكلم أملاً في أن ينجح الفريق في تحقيق نتائج طيبة لكن الفريق سقط في بئر الهزائم بعد أن أعطي اللاعبون لأنفسهم الحق في السهر حتي الساعات الأولي من الصباح وتهاونوا مع منافسيهم وآخرهم منتخب كوريا الجنوبية وسيطرت عليهم حالة الاستهتار واللامبالاة داخل الملعب وخارجه.
    الجدير بالذكر أن الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحادين المصري والدولي لكرة اليد لم يكلف نفسه عناء الاجتماع مع الفريق للشد من أزره وتوجيه اللاعبين لضرورة تحقيق أي نتيجة أو أن يتعرف علي المشكلة الحقيقية ويعمل علي علاجها قبل فوات الأوان.. والحقيقة أنه تفرغ لخلافاته الشخصية.
    أما منتخب الكرة الطائرة فمني بالهزيمة الرابعة له علي التوالي وخسر صفر/3 أمام روسيا ليؤكد رسمياً هو الآخر خروجه من المنافسة صفر اليدين ويلعب علي مراكز الترضية.. كما أخفق فريق السيدات للمبارزة في منافسات سلاح الشيش.
    أهدر منتخبنا الفرصة الأخيرة للوصول إلي دور الثمانية في البطولة حيث مني بثلاث هزائم متتالية أمام روسيا وألمانيا وكوريا الجنوبية رغم تعادله مع الدنمارك بطلة أوروبا في بداية مسيرته بالبطولة.. وكان الفريق في حاجة إلي الفوز في المباراة أمام كوريا ومباراته غداً الاثنين أمام أيسلندا ليجدد أمله في البقاء ضمن دائرة المنافسة لكنه أهدر الفرصة في مباراة الأمس رغم تقدمه بفارق خمسة أهداف في بعض فترات المباراة ورغم انتهاء الشوط الأول بتقدمه 11/.8
    أكد منتخبنا أنه يعاني من خلل واضح في عنصر اللياقة البدنية وعدم التركيز في الدقائق الأخيرة من المباراة بالإضافة للاستهتار بالمنافس في بعض الفترات مما سمح للمنتخب الكوري في تحويل تخلفه بفارق مريح من الأهداف إلي فوز ثمين ليدعم موقفه في احتلال مركز متقدم بالمجموعة وضمان مواجهة أسهل في دور الثمانية.
    أما منتخب الكرة الطائرة فقد مني بهزيمته الرابعة علي التوالي بالدورة وسقط أمام نظيره الروسي صفر/3 وخرج من دائرة المنافسة علي الصعود لدور الثمانية في المسابقة حيث يكتفي باللعب علي المراكز من التاسع إلي الثاني عشر مثل منتخب اليد بعد انتهاء مشاركته في الدور الأول للمسابقة.. وفرض المنتخب الروسي سيطرته علي المباراة منذ البداية حيث تغلب علي منتخبنا بنتائج أشواط 25/19 و25/14 و25/.18
    * تشهد منافسات اليوم في أولمبياد بكين عدة مشاركات لمنتخبنا حيث تواجه المصارعة حياة فرج منافستها الأمريكية في وزن 63 كيلو جراماً ضمن منافسات المصارعة الرومانية ويخوض محمد عمر منافسات مسابقة الرماية بالبندقية من ثلاثة أوضاع من مسافة 50 متراً ويخوض فريق الرجال منافسات سيف المبارزة علي مستوي الفرق بينما يخوض الملاكم حسام عابدين منافسات دور الثمانية لوزن 69 كيلو جراماً ويخوض الفارس كريم الزغبي منافسات التصفية الثانية للقفز ضمن فعاليات الفروسية.
    من ناحية أخري أكد هشام أنه كان يتمني الفوز بالميدالية الذهبية لكن الله أكرمه بالميدالية البرونزية مشيراً إلي أن الفضل بعد الله في هذا الانجاز يرجع إلي عدد من الأشخاص الذين ساندوه في مسيرته خلال الفترة الماضية وفي مقدمتهم مديره الفني باسم الغرباوي الذي لم يبخل عليه بأي جهد بل إنه خسر الكثير في عمله من أجل التركيز معه في التدريبات علي مدار عام مضي.
    جاء ذلك خلال التكريم الذي أقامته السفارة المصرية بقيادة السفير محمود علام للاعب قبل المؤتمر الصحفي للمهندس حسن صقر.. وشعر اللاعب بأنه قد وصل إلي مصر بالفعل نظراً للحفاوة الكبيرة التي قوبل بها في السفارة من جميع أعضاء السفارة وفي مقدمتهم السفير محمود علام ونادر كمال المستشار الإعلامي للسفارة وطاهر بدر الملحق الإعلامي بالسفارة وأحمد سلام الملحق الصحفي الأولمبي بالسفارة حيث رحب الجميع بالنجم الأولمبي وقدم إليه السفير باقة ورد تعبيراً عن تقدير السفارة لولاء اللاعب وانتمائه.
    كما أكد هشام أن هناك العديد من زملائه بالمنتخب وقفوا إلي جواره وساندوه بكل قوة خلال الفترة الماضية وكان لهم دور كبير في وصوله إلي هذا المستوي الجيد كما أشاد بدور المجلس القومي للرياضة ودعمه لمختلف الرياضات في الفترة الماضية.. وتمني هشام أن تحرز بعثة مصر مزيداً من الميداليات خلال الأيام المقبلة لتعود البعثة إلي مصر بأكثر من ميدالية.
    أكد النجم البرونزي أنه سيواصل اللعب ولن يعلن اعتزاله في الوقت الحالي وما زالت لديه العديد من الطموحات ليحققها كلاعب ولكن استمراره سيعتمد علي ضرورة الاستجابة للتوفيق بين عمله وتدريباته في السنوات المقبلة.. أشار هشام إلي أن مصر تمتلك العديد من المواهب والخامات الجيدة في الجودو والرياضات الأخري ولكن يجب تطبيق البرامج التي توضع لهذه المواهب من أجل صقلها وصناعة الأبطال منها وألا تظل هذه البرامج حبراً علي ورق وأن تنفذ علي مدار عدة سنوات تالية وليست بالقطعة.


    _________________
    MODY




    silver
    مراقب عـام
    مراقب عـام

    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: منتخب كرة اليد فاشل بالثلاثة!!

    مُساهمة من طرف silver في الأحد أغسطس 24, 2008 6:55 am

    مشكووور
    يا

    حماقى على الموضوع


    _________________

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: منتخب كرة اليد فاشل بالثلاثة!!

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 12:06 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: منتخب كرة اليد فاشل بالثلاثة!!

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الخميس سبتمبر 11, 2008 11:13 pm

    مشكووووووووووووووووووووووور

    يا حماقى الخبر


    تحااااااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: منتخب كرة اليد فاشل بالثلاثة!!

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 5:46 am

    شكرا قلب على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:34 am