ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الأهلي يحاول عبور أحزانه البورسعيدية أمام ديناموز

    شاطر

    silver_hawk
    مراقب عام

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الأهلي يحاول عبور أحزانه البورسعيدية أمام ديناموز

    مُساهمة من طرف silver_hawk في الأحد أغسطس 17, 2008 9:42 am

    الليلة.. باستاد القاهرة
    الأهلي يحاول عبور أحزانه البورسعيدية أمام ديناموز
    جوزيه يعتبرها حياة أو موت.. ومانديجورا يتحدي




    في موقعة أفريقية جديدة.. يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باستاد القاهرة الدولي نظيره ديناموز هراري بطل زيمبابوي في لقاء الجولة الثالثة لدور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم.. تقام المباراة في الثامنة مساء ويديرها طاقم تحكيم جنوب أفريقي بقيادة كوبو الدرين وماريبو توكو وأندوريزر.. يتصدر الأهلي المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل علي الزمالك وأسيك أبيدجان يليه مباشرة ديناموز برصيد 3 نقاط فقط من فوز يتيم علي أسيك وهزيمة من الزمالك.
    تعتبر مباراة اليوم بمثابة حياة أو موت للنادي الأهلي الذي يحاول بكل قوة إلي عبور أحزانه المحلية سريعا والعبور بالمباراة إلي بر الأمان بعد الهزيمة المفاجئة والغريبة التي نالها من المصري البورسعيدي في الدوري العام ومن ثم فإن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه يعتبر لقاء اليوم بمثابة حياة أو موت بالنسبة له.
    وضع الجهاز الفني لتلك المباراة حسابات خاصة حيث إنه يضع صوب عينيه الفوز بالنقاط الثلاث بأي شكل من الأشكال من أجل إسعاد الجماهير العاشقة للفانلة الحمراء وتعويض هزيمة المصري في الدوري العام.
    يخشي فريق الأهلي مفاجآت ديناموز في البطولة الأفريقية حيث استطاع فريق ديناموز الإطاحة بفريق النجم الساحلي واستطاع الفوز علي أسيك في أولي مبارياته في دور الثمانية.
    يعود جوزيه إلي تشكيلته المعتادة والتي حقق بها الفوز علي الزمالك وتعادل مع أسيك في نفس البطولة الأفريقية حيث حذر الخواجة البرتغالي لاعبيه من الإفراط في الثقة في بداية اللقاء حيث طالبهم بضرورة إحراز هدف مبكر يربك به حسابات المنافس ومن ثم فإنه سيعتمد علي الضغط المكثف من أول دقيقة في المباراة.. كما حذر المدير الفني لاعبيه من السرعة الزائدة التي يتمتع بها لاعبو ديناموز ولابد من إغلاق منطقة المناورات وإحكام السيطرة علي وسط الملعب.
    ومن المتوقع أن تكون التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء والتي ستضم كلا من أمير عبدالحميد لحراسة المرمي وأمامه الثلاثي شادي محمد ومحمد سمير وأحمد السيد ومحمد بركات يمينا وجيلبرتو يسارا وحسام عاشور والتونسي أنيس بوجلبان كمحوري ارتكاز ويقود الهجوم عماد متعب والأنجولي فلافيو ومن تحتهما أحمد حسن.
    اعترف أعضاء الجهاز الفني للنادي بأن جميع لاعبي الفريق في حالة ممتازة والكل يعلم أن الهدف واحد وهو حصد الثلاث نقاط أمام فريق ديناموز هراري في مباراة الفريقين اليوم.
    علي الجانب الآخر.. رفع ديناموز شعار التحدي حيث أعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة مانديجورا حالة الطواريء القصوي لتلك المباراة حيث أكد المدير الفني أن الفريق تعلم من مباراة الزمالك. ويسعون لتصحيح الأوضاع. ولابد ألا نعطي الفرصة للأهلي لامتلاك الملعب. وتوقع ألا يلعب بنفس الأسلوب الذي لعب به أمام الزمالك.
    يسعي بطل زيمبابوي إلي العودة من القاهرة بنقطة واحدة رغم غياب ديزموند مارينجوا لاعب الوسط لإصابته. هناك اتجاه لإشراك بانيسا فيري في منتصف الملعب.
    ويتمتع الفريق بتاريخ حافل من البطولات حيث إنه تأهل إلي دوري الأبطال هذا العام للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه ببطولة الدوري للمرة ال 18 في تاريخه.. ويمتلك هذا الفريق الكبير في رصيده 28 بطولة متنوعة هذا بالإضافة إلي أنه خاض 15 مشاركة أفريقية في 4 بطولات متنوعة وكانت أبرز إنجازاته هي الوصول إلي نهائي دوري الأبطال الأفريقي في مفاجأة تاريخية قبل أن يخسر في النهائي أمام أسيك ميموزا عام .1998

    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: الأهلي يحاول عبور أحزانه البورسعيدية أمام ديناموز

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الأحد أغسطس 17, 2008 6:42 pm

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    مثلا


    دخله حارخه دخله خارجه


    ده على اساس انهم جين يزوروا الاهرمات


    باذن الله ااهلى حيفوز ولا بديل الا الفوز



    تسلم


    تحياتى

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:52 am